O_C5oL1C_bigger.jpeg


عاجل | مراسل : القوات المشتركة تدمر 3 راجمات صواريخ وتصد هجوما معاديا في .
 
9u3xoRII_bigger.jpg


"سبق" من الحد الجنوبي .. الأوضاع آمنة والجنود على أهبة الاستعداد لمواجهة العدو
 
مليشيا الحوثي وصالح تعلن رفضها تسليم سلاح الدولة المنهوب



%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85.jpg




شعب اونلاين : متابعة خاصة

أكد المتحدث الرسمي باسم مليشيا الحوثي وصالح محمد عبدالسلام رفضهم تسليم السلاح الذي استولوا عليه من معسكرات الدولة.

وقال عبدالسلام في صفحته على موقع “فيس بوك” وما يزيد الأمر غرابةً أن تأتي بعض القوى السياسية تطالب الجيش والأمن واللجان الشعبية بإفساح المجال لهذه العناصر لمزيد من السيطرة والتحكم ، ليس ذلك فحسب بل وتطالب بتسليم سلاحها أيضا !!؟ وفيما تعجز عن الجواب لمن يُسلم الجيش والأمن السلاح؟ هل لحكومة رجلٍ عاجزٍ عن تأمين نفسه لولا القوى الأجنبية المحيطة به، أم لحكومة لا يدري رئيسُها من وزراؤه..؟!

وأشار إلى ان تسليم الحوثيين وصالح للسلاح ” سيفسح المجال لعناصر تنظيم القاعدة بالتمدد نحو مزيد من المدن اليمنية”. مستدلا بما حدث أمس الأربعاء، من قيام مسلحين تابعين للقاعدة بالسيطرة على مدينة جعار في أبين (جنوب شرق اليمن).

وتساءل المتحدث الحوثي، عن الجهة التي يسلم إليها السلاح.

وتحدث ساخرا، عن الخلاف الدائر بين الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه رئيس الحكومة خالد بحاح، حيث تساءل عن “كيف لحكومة رجل عاجز عن تأمين نفسه، أي هادي، لولا القوى الأجنبية المحيطة به- في إشارة منه لقوى التحالف بقيادة السعودية ـ أم لحكومة لا يدري رئيسها من وزرائها”.

يأتي هذا في الوقت الذي يحاول فيه المبعوث الدولي لليمن إسماعيل ولد الشيخ عبثا التهيئة لعقد مؤتمر جنيف 2 الخاص باليمن والتي تشترط فيه الحكومة اليمنية التزام الحوثيين وصالح بقرار مجلس الأمن الدولي 2216 والذي ينص على تسليم السلاح الثقيل للدولة.




ممتاز اتمنى عليك التمسك بهذا الموقف على شان تفشل هذه المشاورات وترد على الضغوط الامريكية والامم الغير المتحدة على التحالف العربي ولقف الحرب .. وانقاذكم من هذه المجزرة سياسيا وعسكريا وفكريا يا بهائم.
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


هاهي المليشيات الحوثية تعلن عن اسماء من فطسوا في للمملكة ومنهم هذا الطفل الذي لم يتجاوز ١٥ عاماً!!!

CVU5SP6XAAAKabt.jpg
 
eS0Uxm1g_bigger.jpg


عدن تايم - رفع الجاهزية القتالية للدرجة القصوى بمحور عتق شبوة: صرح مصدر مسئول في قيادة…


CVU9kLPUkAA5FaT.png
 
مقاومة البيضاء تعلن عن مقتل قيادي حوثي وتكشف عن كنز ثمين عثرت عليه بحوزته -


03-12-15-680871872.jpg



* المشهد اليمني - البيضاء .

اعلن المركز الاعلامي للمقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء عن مصرع القيادي الحوثي نواف احمد حسين آل عبدالله المكنى ابو احمد.

واضاف المركز الاعلامي في صفحتة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ان القيادي الحوثي ابو احمد لقي مصرعة في كمين نصبته المقاومة الشعبية بذي ناعم

واكد المركز ان ابو احمد كان مسؤل التسليح العسكري للمليشيات في محافظة البيضاء والقائد الميداني لعناصر الميليشيا بمديرية ذي ناعم،

وقد عثرت المقاومة الشعبية بعد تنفيذ الكمين على "التلفون" الشخصي للقيادي الصريح.

ونشر المركز الاعلامي للمقاومة رسالة قال انها كانت اخر رسالة بعث بها القيادي الحوثي وكان نصها " الحمدلله الذي هدنا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله برنامجنا هدا الأسبوع في مديرية ذي ناعم إستكمال الزيارت والتعرف على الشخصيات الإجتماعية و الموثرة و دراسة المديرية جغرافيا و إجتماعيا و سياسيا و ثقافيا وبناء علاقة معا المتفاعلين وتقييم المجتمع وبعد هذا يتم المسح الميداني للمديرية و اعذرونا في تأخر التقرير لضعف الشبكة في المديرية وعدم توفر مكان نستقر فية و الوضع مازال عسكري و تحياتي أبو أحمد

مشرف مديرية الطفة ودي ناعم "

واعلنت المقاومة الشعبية بالبيضاء على صفحتها في الفيسبوك انها عثرت ايضا على معلومات هامة ورسائل كثيرة في هاتف القيادي الحوثي الصريع.

مضيفة بأن تلك المعلومات والرسائل تتضمن أسماء العملاء من أبناء المنطقة الذين هم على تواصل مع قيادات الميليشيا الانقلابية ويقومون بالتعاون معهم وكشف عناصر المقاومة ومواقعهم كما توضح الصورة المرفقة .

يذكر ان المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء تخوض مواجهات عنيفة مع ميليشيا الحوثي التي تحاول السيطرة على المحافظة منذو اكثر من عشرة اشهر .



 
قوات المقاومة والتحالف تتقدم في جبهتي الشريجة والمسراخ - :


03-12-15-895615616.jpg



استعادت قوات الشرعية زمام المبادرة على الجبهة الجنوبية لتعز وحقق تقدماً نوعياً على جبهتي الشريجة والمسراخ حيث خاضت معارك عنيفة، في وقت أطبقت المقاومة في الجوف حصاراً خانقاً على معسكر اللبنات، وهي عماد قوات التمرد في الجوف، كما تمكنت من التصدي لعناصر الميليشيات في عدد من مناطق محافظة البيضاء.



وشهدت جبهات محافظة تعز حركة إيجابية مع تقدم في جبهتي الشريجة والمسراخ إثر اشتباكات وصفت بالأعنف. وأكد الناطق باسم المجلس العسكري بتعز العقيد منصور الحساني لـ»البيان« وقوع اشتباكات شرسة في منطقة الشريجة بعد التمهيد بالقصف المدفعي الذي استهدفت به قوات الشرعية والمقاومة الشعبية المسنودتين بقوات التحالف العربي.



تحليق مكثف



وشهدت جبهة الشريجة تحليقاً كثيفاً لطيران التحالف، ومعارك وصفت بالعنيفة في جبهتي السحي والشريجة، وأفادت مصادر محلية لـ»البيان«، تعرض مدينة الراهدة لقصف صاروخي من قبل ميليشيا الحوثيين والمخلوع صالح، وذلك بعد اجتياز قوات التحالف والمقاومة لنفق الشريجة. وقال مصدر عسكري لـ»البيان« إن قوات التحالف تمكنت من السيطرة على تبة البرج (السنترال) الاستراتيجية في منطقة الشريجة.



وفي محاولة استباقية، قامت ميليشيا الحوثيين بالتوغل في مديرية حيفان بهدف الالتفاف علي المقاومة الشعبية التي تحقق منذ البارحة انتصارات كبيرة بهدف فتح جبهة جديدة تحد من سرعة وصول القوات الموالية للشرعية إلى مدينة تعز التي تتعرض لحالة حصار إنساني وقصف عشوائي مستمر..



إلا أن قوات من المقاومة الشعبية تحركت إلى منطقة المفاليس في مديرية حيفان المجاورة لمنطقة الراهدة قادمة من طور الباحة بمحافظة لحج.



تقدم المسراخ



وشهدت جبهة المسراخ تقدماً من ثلاثة اتجاهات (الكلائبة – رماة – أسفل منطقة نجد قسيم ). وأوضح الإعلامي عبدالعزيز الصبري لـ»البيان« أن معارك عنيفة تدور في نجد قسيم حيث استطاعت قوات الجيش الوطني التقدم من اتجاه الرامة وإحكام السيطرة على نقطة الضريبة في مفرق طالوق المسراخ، كما استطاعت مجموعه أخرى التقدم من اتجاه الكلائبة..



وتقدمت حتى منطقة كريف القدسي، مضيفاً باشتداد الموجهات في وسط سوق نجد قسيم وإحراز الجيش الوطني لتقدم إلى وسط سوق نجد قسيم من اتجاه النشمة وقيامها بمحاصرة قناصة مليشيات الحوثي المتمركزة في المباني.



وأكد ناطق المجلس العسكري، استمرار ضيق وتناقص المساحة التي تتواجد فيها الميليشيات الانقلابية في مديرية المسراخ ومنطقة الاقروض، مع استمرار قصف مقاتلات التحالف العربي لمواقعهم والتي أسفرت عن تدمير حفار للطريق وعدد من العربات العسكرية التي كانت ترافقه، وقطع الإمدادات عنها وقلة التعزيزات ومجابهتهم بمقاومة شعبية محلية من جميع الاتجاهات، ستسفر جميعها عن سقوط الميليشيات في المديرية وتحريرها في غضون يومين أو ثلاثة أيام.



إلى ذلك، نفذ الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمقبنة هجوماً نوعياً استهدفوا من خلاله تجمعاً للمليشيا في منطقة حواص مقبنة غرب المدينة، والذي أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا.



وقصف طيران التحالف العربي عدة مواقع لتمركز المليشيا في رأس النقيل بالاقروض صبر جنوب المدينة وسقط العشرات بين قتيل وجريح، تجمعا لمليشيا الحوثي والمخلوع في الجاشعية جنوب شرق تعز، وغارتان في الراهدة استهدفتا الجمرك وأخرى استهدفت ثلاثة أطقم.



تعزيزات المقاومة



في السياق، مازالت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودتان بقوات التحالف العربي، مستمرة في التجمع وتعزيز قواتها في منطقة ذباب، غرب تعز، استعداداً لترتيبات تحركها باتجاه مديريتي المخا والوازعية، فيما تم الالتحام بين القوات الواصلة من مديرية ذباب والعمري والموجودة في منطقة عزان بمقاومة الوازعية، مع ما يعنيه ذلك، حسب ناطق المجلس العسكري بتعز من استغلال جيد للزمن بشكل كبير وتطور نوعي لحركة المعركة.



وموضحاً كذلك، أن حركة القوات في المداخل الشرقية والغربية تأتي في سياق قطع خطوط إمداد الميليشيات من صنعاء والحديدة حتى يتم وفقاً للتكتيك العسكري تجزئة العدو وشل حركته واستنزاف قواته ثم الإجهاز عليها.



 
مقطع الخسيرة حصيلة مثيرة للشفقة بالنظر لكل تلك العمليات الانتحارية التي قاموا خلال الفترة الماضية​
 
يبدو ان الفكر الحوثي تعدى خطوط صعده
عندما ترى قتلى الحوثيين من مناطق غير صعده
مثل صوره الطفل السابقه
 
الصحيفة خطت باسم قرائها على إحدى القذائف وتم تصويبها على أوكار الحوثيين
"سبق" من الحد الجنوبي .. الأوضاع آمنة والجنود على أهبة الاستعداد لمواجهة العدو
481410.jpg



فهد كاملي- سبق- الحد الجنوبي: وقفت "سبق" مع الجنود الأبطال وهم يحملون همة الرجال وعزيمة الأبطال شامخة فوق الجبال وفي منحدرات الأودية لحماية حدودنا، في جولة ميدانية من الحدود السعودية - اليمنية، وقد بدت الأوضاع طبيعية ومستقرة في المنطقة، والاستعدادات على قدم وساق للقوات المسلحة السعودية في الشريط الحدودي، وخطت "سبق" عبارة كلنا جنود سلمان على إحدى القذائف باسم قراء "سبق"، وتم تصويبها على أحد الأوكار التي يتمركز بها العدو الحوثي عبر المدفعية.

وأكد أفراد الجيش السعودي المرابطون على الشريط الحدودي أنهم تركوا كل ما وراءهم من أجل الذود عن الوطن، وإبادة الحوثي وكل معتد على الشريط الحدودي، معربين عن اعتزازهم وفخرهم باستشهاد زملائهم في منطقة جازان، ومتمنين الشفاء العاجل للمصابين.

ورصدت "سبق" الأوضاع في عدد من المحافظات الحدودية؛ حيث وثقت سير الحياة بطبيعتها كالمعتاد؛ حيث الملاعب مزدحمة، والشوارع والأسواق وكل شيء كما هو، لا شيء تغيّر عن السابق.

وعايشت "سبق" أهالي وسُكان الشريط الحدودي؛ حيث رصدت معنويات الأهالي المرتفعة جراء مشاهداتهم للقوات العسكرية وهي تتمركز بكثافة على امتداد الحد الجنوبي.

وأعلن الأهالي جاهزيتهم، آباء وأبناءً وأعياناً؛ للوقوف مع رجال الأمن، بجمع الأفراد وسرد التعليمات الضرورية للالتزام بالحيطة والحذر من الميليشيات الحوثية، ومؤازرة الجنود البواسل وكيفية التعامل مع أي تهديد، بإبلاغ الجهات الأمنية.

يُذكر أن مستشار وزير الدفاع المتحدث باسم قوات التحالف العميد أحمد حسن عسيري، قد أكد أن مدن السعودية وقراها وحدودها ستظل عصية وآمنة، ولن يُسمح لأحد -إن شاء الله- بالمساس بها"، ذلك في ظل الأوضاع الحالية في الجمهورية اليمنية، والاعتداءات العشوائية على الآمنين.




95791_99966.jpg




55291_85628.jpg




73411_78878.jpg




80128_7071.jpg




86244_86963.jpg
 
dyc68806.jpg







ما فهمت شيء من هذا الاستعراض إلا كلمة الموت لامريكا والموت لاسرائيل الخ الخ....

اغلب المشاهد قديمه وتم ادخلها زي كل مره مقاطع من هنا وهناك. لان المصور الاخير لم يعد حتى الان


جثثهم منتشرة في كل مكان ويتحدثون عن السيطرة على المواقع انها كوميديا سوداء.

المقطع طويل مدتة تقريبا 45 دقيقة تم
توزيعة على عدة مشاهد
فية آليات كثيرة دمرت في المقطع و دباباتين أو 3
أحد المشاهد يحتاج إلى تفسير من
:rolleyes:العسيري و الإعلام السعودي

 
تخيلولوكانوهؤلاءالنصابين ينصفوناولومره في العمرولوصوره واحده من عدسة كمرتهم نشاهداحدى الاليات ترد عليهم لاكن في جميع افلامهم نرا معداتناتلتزم الصمت وهذا
ماعمره حصل الا في حقبةالحوثيين:D وماعمرهم اخرجوفلم يخلومن الملاحضات والخداع فعندماسلط الكمره على الناقلةالي خلف الزبير انطلقوتجاههاوفجة تغيرالمشهدواتجه التصويرالى عربة شاص في الطريق البعيدثم الى دخان غباريتصاعديبعدعنهم اكثرمن 10كم ثم رجع الكمرة على العربة الي تحترق وكاتبين تحت دمرنا 70دبابه:eek:وختم القصة بالموت لاامريكاواسرائيل ونتهى الموضوع فلوكانت افلام الحوثيين حقيقية فلاضيرفي نقلها هنالان البطولات التي تسطرفي ميادين الحروب ماهي عيب بشرط ان يكون خصمك شجاع يعتمدعلى مجهوده القتالي الصحيح بعيد عن الفبركات وهذا لاينطبق على الحوثيين والرافضة بشكل عام

بعيدا عن خرابيط الحوثيي وتاثير القات الواضح على تفكيره وحديثه
ولكن دخولهم ورصدهم للقوات داخل الاراضي السعوديه بهذي الطريقه ؟
 

·

اخبار تعز المقاومة الشعبية
الجبهة الغربيه بدات تشتعل اشتباكات ومناوشات والقصف المتبادل بين الميلشيات المتمركزين في الجامعه والمقاومه من تبة السفينه وتبة الكشار
يرافق ذلك تحليق مكثف لطيران التحالف منذو ساعات في سماء المدينة


 

·


اخبار تعز المقاومة الشعبية

غارات جوية عنيفة لطيران التحالف قبل قليل استهدفت مواقع للميلشيات في الكمب بالقرب من منزل المخلوع

لا زال التحليق مستمر


 


طيران التحالف يقصف الان اوكارالحوثين بلجبهه الشرقيه للمدينه





 

·
الجوف
طيران التحالف يستهدف اليات و مواقع لمليشيات الحوثي والمخلوع في الطريق الرابط بين الجوف و مأرب

 
المقطع طويل مدتة تقريبا 45 دقيقة تم
توزيعة على عدة مشاهد
فية آليات كثيرة دمرت في المقطع و دباباتين أو 3
أحد المشاهد يحتاج إلى تفسير من
:rolleyes:العسيري و الإعلام السعودي



كل الفيديوهات قديمة لرفع معنوياتهم المنهارة في عدة جبهات.
كان لي جولة في بعض مواقعهم الكترونية تتحدث عن الخيار الاستراتيجي وهو الموجات البشرية .
اول العمليات كانوا يرسلون من 5 الى 15 لمهاجمة الحدود اما الان بتكون من 50 الى 200 مقاتل واكثر .
معهم من اثيوبيا واريتريا تم تدريبهم في اللواء 19 في بيحان شبوة وارسلهم الى صعدة وفيه فيديو يدل على ذلك بين القتلى حبشي على قول احد جنودنا على الجبهة.
وعلى جنودنا الحذر وكمان على الطيران الحربي تمشيط المناطق وخاصة الغابات.

اما اعلامنا لا تعليق ..

ihw80515.jpg


zd380515.jpg
 
عودة
أعلى