‏محمد بن راشد: لم نرفع السلاح يوما إلا في وجه الظلم والطغيان وقوى الشر الخبيثة. #جيشنا_عز_وفخر #برق_الإمارات
 
‏ضاحي خلفان: جيش الإمارات ارفعوا له العقال.. سلام قف

#جيشنا_عز_وفخر
#جنود_الإمارات_البواسل
 
سلفي الربوعة
i_0a52c6733a0.jpg

CTNOnWXXIAAjE6x.jpg


CTNOnXUWcAA3MAZ.jpg



واعتذر عن نشر بقية الصور
ههههههه
شفت مقطعهم قبيل

بصراحة مهزلة منهم ومهزلة من بعض الناس المصدقين

قعدوا يدورون ويحوصون
وآخر شيء عودوا على المدرعات يحرقونها

وأهم شيء يكتبون في مقاطعهم:
ولا زالت النيران تشتعل لساعات طويلة! !!
 
صحيح لكن اخي والله ان الجنود يستبسلون استبسال الابطال لكن تكمن المشكلة في ادارة المعارك مفروض قطاع جيزان لها ادارة وسيطرة وتحت تصرفها طائرات واباتشي وكذلك نجزان ادارة وسيطرة خاصة بها
وعدم الاعتماد لادارة وسيطرة واحدة
تقسيم المهمات هو افضل حل وتوزيع التمركز بدقة
تكلمت مع النمر العربي هنا وقلت نفس الهجوم بجيزان ونفس التكتيك
اول شئ الحوثيين مستحيل يهجموا في الليل ابدا هجومهم في الصبح بدري او الظهر او عصرا
لماذا لا اكثف طيران الاستطلاع في هذه الفترات
هنا الف علامة استفهام
اعطني اسم قائد قوة جيزان و قائد عمليات الان
 
الحوثي ينتحر في قرية من قرى الربوعة لكي يصور ويرضي اسياده في ايران
لكن الرجال هناك لهم بالمرصاد
احد المواجهات التي حدثت قبل شهر


هذا المقطع العسكر اللي فوق السطوح
في اول هجوم على الربوعة
 
السعودية تحث عُمان على إنهاء غموض وساطتها في سوريا
مصدر خليجي مطلع: معلومات سعودية نقلت إلى مسقط عن نشاطات إيرانية في غرب السلطنة.
العرب
feather.png
[نُشر في 07/11/2015، العدد: 10090، ص(1)]

_65786_om3.jpg

زيارة الجبير إلى عُمان تهدف إلى ضبط تحركات مسقط في الشأن السوري واليمني
مسقط - عبرت مهمة وزير الخارجية السعودي عادل الجبير في زيارته الخميس إلى سلطنة عمان، عن رغبة السعودية في أن تلتزم مسقط بالتحرك ضمن مصالح دول مجلس التعاون الخليجي، وألا تمثل الثغرة التي تتسلل منها إيران لإرباك الخليجيين وتعطيل الدور الإقليمي الجديد الذي تلعبه الرياض على أكثر من واجهة.
وتأتي زيارة الجبير إلى مسقط بعد 10 أيام من زيارة وزير الشؤون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي إلى دمشق ولقائه الرئيس السوري بشار الأسد، الذي تطالب الرياض بتنحيه شرطا لأي حل في سوريا.

وتناولت زيارة الوزير السعودي إلى مسقط محاور الملف السوري واليمني والعلاقات الثنائية وتحديدا مستقبل العلاقات العمانية السعودية الخليجية في مرحلة عطّل فيها غياب السلطان قابوس بن سعيد عن البلاد لأسباب صحية آليات التنسيق المطلوب في مرحلة مهمة ومصيرية في المنطقة وساهم في ميل مواقف السلطنة في اتجاه لا يتلاءم تماما مع التوجه الخليجي العام.

وتتخوف السعودية ودول خليجية أخرى من أن يؤدي ابتعاد السلطان عن معالجة الملفات اليومية الملحة إلى تغيير في مواقف السلطنة التي اتسمت في السابق بالوسطية بين الدول العربية من جهة والعلاقة مع إيران من جهة ثانية.

ويعتقد متابعون للشأن السعودي أن الجبير نقل ملاحظات إلى المسؤولين العمانيين من أن الاضطراب الذي يعيشه اليمن إذا لم يتم حله ضمن المؤسسة الخليجية وبإبعاد النفوذ الإيراني عن المنطقة فإن مخاطره قد تمتد إلى الدول المجاورة ومنها عُمان، ليس فقط في ما يتعلق بالاضطرابات الأمنية، ولكن أيضا لما لها من آثار على الوضع الاقتصادي الذي تعاني منه سلطنة عمان جراء انخفاض سعر برميل النفط، وهو انخفاض ناتج عن سياسة أوبك بزعامة السعودية القاضي بضخ كميات كبيرة من النفط في السوق العالمية.

وقال مصدر خليجي مطلع إن السعودية نقلت إلى عمان معلومات عن نشاط إيراني في المناطق الغربية للسلطنة وعلى الحدود مع اليمن يستهدف مؤسسات دينية بحجة التقارب بين المذاهب وتسهيل التفاهم بين الحركات الدينية في العالم العربي ما اعتبرته الرياض حجة إيرانية تقليدية تقدمها لكل من يبدي تساؤلات عن نشاطاتها التبشيرية.

وبدت تصريحات الوزير العماني بن علوي ودية في الحديث عن تجاوز الاختلافات في وجهات النظر وعلى أنها “شيء من الماضي” دون أن يوضح إذا كانت الخلافات ترتبط في التعامل مع الملفين اليمني والسوري.

ومن الواضح أن زيارة الجبير إلى سلطنة عمان تهدف إلى ضبط تحركات عمان في الشأن السوري واليمني بشكل لا يخرج عن الإطار الخليجي العام الذي يؤكد على ضرورة رفع اليد الإيرانية عن المنطقة، وإيجاد حلول للأزمات الإقليمية ضمن التفاهمات الخليجية.

وللمسؤولين السعوديين مآخذ على الدور الذي لعبته مسقط في الأشهر الأخيرة تجاه الملف اليمني، حيث تحولت إلى قبلة لزيارات ممثلي المتمردين الحوثيين، وفضاء مفتوح للقاءات التي أجروها مع وكلائهم الإيرانيين، فضلا عن أنها سهلت لهم الالتقاء بمسؤولين أميركيين بعد سيطرتهم على كبريات المدن اليمنية، وبدت كمن يسعى للتسويق لهم، وترتيب الاعتراف الأميركي بهم.

وسلطنة عمان هي الوحيدة بين دول مجلس التعاون الخليجي الست التي لا تشارك في التحالف العسكري بقيادة السعودية ضد الحوثيين وحلفائهم في اليمن منذ مارس. كما أنها لم تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع دمشق كما فعلت باقي الدول الخليجية.

ولا تمانع دول الخليج في أن تقوم مسقط بدور ما في سوريا، لكنها تشترط أن يأخذ الوسيط العماني مسافة من جميع الفرقاء، وألا يكون معبرا لوجهة نظر إيران وساعيا إلى فرضها كأمر واقع على المعارضة السورية.

ولا تعتقد أوساط المعارضة السورية في أن زيارة بن علوي إلى سوريا ولقاءه مع الأسد سيحققان أي نتيجة، ذلك أن النفوذ الإيراني على الأسد بدأ يتقلص لصالح روسيا.

ولن تسعف سلطنة عمان علاقتها مع إيران في ممارسة دور فعال على النظام السوري، وهو ما يجعل دور مسقط مجرد ساعي بريد بين الأطراف السورية دون الوصول إلى أرضية مشتركة.

وكانت تصريحات الجبير وبن علوي تركزت على نفي الخلاف بين البلدين بسبب ما قالت عنه مسقط إنه استهداف لسفارتها في صنعاء من قبل قوات التحالف.


 
السرب 99 ........... ابحثوا عنه بالمنتدى

اختفى بدون سابق انذار

لم يعد موجود
 
جنودنا يفدون الوطن بارواحهم

افلا افدي وطني بعضوية



سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
واستروا ماوجهتم
 
التعديل الأخير:
يريد الحياد عبر نشر فديوهات اعمال الارهابيين الحوثيين

وطبعاً يرفض رفض قاطع ان تنشر فديو لداعش ضد الجيش المصري

ودي اساعدك لكني على وشك ان احظر نهائيا انا قلت نفس كلامك في قسم الشكاوى وهم وعدوني خيرا ان شاء الله

للعلم الحاكم العسكري انصفني قبل ايام من الحظر النهائي واعادني مره اخرى مشكورا رغم ان خصمي كان احد الادارين المصرين ولكن تم حل الموضوع بشكل ودي

انا معك ان هناك تحيز والاداره الان تعمل على حل المشاكل هم وعدونا خيرا ونحن ننتظر

لا تضيق صدرك حنا طالبنا واشتكينا قبل وان شاء الله ان صوتنا وصل هالمره
 
الرجل يبي يرفع من معنوياتناوينهي الجدال في موضوع تسلل عشرةحوثيين خرجوولم يعودوونت الله يهديك فهمت شقيقناغلط ورديت عليه بنوع من القساوة ماهاكذاتوردالابل يالطارق والاعتذارمن شيم النبلاء
الجميع اخوان اعزاء هنا و لهم جميعا المحبة و الاحترام
 
العميد الراشدي: الدفعة الأولى حققت معياراً عالياً من الاحتراف بعد تحرير مأرب

201511070555990.Jpeg


24 - وام

السبت 7 نوفمبر 2015 / 18:01


أكد قائد قوة تحرير مأرب العميد الركن مسلم الراشدي أن ما قدمته القيادة الإماراتية من توفير الغطاء السياسي والعسكري كان له الدور الأكبر في تحرير مأرب ذات الأهمية الكبيرة نظراً لقربها من العاصمة صنعاء والحدود السعودية، مشيراً إلى أن تحرير مأرب يأتي في مرحلة مهمة ستليها مراحل أخرى حتى يتم تحرير اليمن بالكامل.

جاء ذلك في لقاء خلال البث المفتوح لنقل احتفالات الدولة باستقبال الدفعة الأولى من القوات المسلحة الإماراتية العائدة من اليمن الذين شاركوا ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية العربية في اليمن بعد استبدالها بقوة ثانية لاستكمال مهمة إعادة الأمل في اليمن والوقوف إلى جانب الحق وعودة الشرعية.

معارك الشرف
وأشاد العميد الراشدي بدعم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والاتصال المباشر مع أفرادها وثقته الكبيرة بجنود وضباط القوات المسلحة الإماراتية الذين استلموا مهامهم في اليمن من القوات العائدة إلى أرض الوطن لمواصلة ما بدأه اخوانهم في معركة الشرف والحق والواجب.

و شدد الراشدي على أن مشاركة القوات المسلحة الإماراتية لإعادة الشرعية باليمن مع التحالف بقيادة الشقيقة المملكة العربية السعودية خط فاصل رئيسي.

الاحترافية
كما أشاد الراشدي بجهود الدفعة الأولى والتي أنجزت الكثير في ظروف صعبة حيث ركز أفرادها على تحقيق الهدف بكل ثبات فكان لها ما أرادوا فهم يستحقون ما لقوه اليوم من استقبال واحتفال وتابع قائلاً: إن "كلمات الشكر والثناء لا توفي جنود الإمارات حقهم"، مشيراً إلى أن الدفعة الأولى حققت معياراً عالياً من الاحتراف حيث نالوا من العدو من خلال تحرير مأرب وعاد المواطنون إلى أملاكهم ليستأنفوا حياتهم الطبيعية من جديد.

و أكد العميد الراشدي أن القيادة السياسية تثمن جهود هذه الدفعة، لافتاً إلى أن الدفعة الثانية سيتوجون جهود إخوانهم وسيقومون بكل متطلبات المراحل القادمة حتى يتم تحرير اليمن وإعادة الشرعية كاملة.


 
خسئ وخاب من يريد النيل من اطهربقاع الارض قبلة المسلمين نحن جنود لها في الجبهة اوفي منبراعلامي او منتدى ونفديها بارواحنا
 
عودة
أعلى