يتسللون الى القرى الحدودية مع وجود تضاريس صعبة ومعهم مضادات دروع ويتحصنون في المباني التي لازال بعضها يعيش فيها السكان
تطهير القرية جداً صعب
مع الحفاظ على المباني الموجودة !
هناك تضحيات كبيرة قدمها الابطال هناك
وهناك للاسف من ينتقد وهو لايسوى الغبار الذي على بسطار العسكري هناك
CRnNXHRWUAAixNU.jpg



:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
 
2015-10-20_12-32-26.png


عين اليمن | متابعات


استهدف طيران التحالف العربي مواقع عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي وصالح في معسكر اللواء 26 حرس جمهوري في محافظة البيضاء باليمن ومواقع أخرى في جبل ثرة حيث تحاول المليشيات التقدم باتجاه مدينة لودر التابعة لمحافظة أبين.


من جهة أخرى، أفادت مصادر أمنية بتعرض الأحياء السكنية في مدينة تعز إلى حملة قصف عنيفة من مراكز ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في جبل أومان واللواء 22. وتحدثت تقارير أولية عن سقوط عدد من الإصابات في صفوف أطفال ونساء.


في غضون ذلك، واصل الجيش اليمني والمقاومة الشعبية بدعم من قوات التحالف العربي تقدمهم نحو مأرب، والاستعداد لتطهير محافظة الجوف فضلاً عن استهداف مخازن أسلحة للانقلابيين في صنعاء.


وتستمر المواجهات العنيفة بين الجيش اليمني والمقاومة الشعبية ضد ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، التي تقصف الأحياء السكنية في محافظة تعز، بينما يواصل طيران التحالف قصف مخازن الأسلحة للانقلابيين الحوثيين في محافظات البيضاء ومأرب وصنعاء.


غارات متواصلة للتحالف، وتقدم ملحوظ لقوات المقاومة، تقابلهما خسائر متتالية لميليشيات الحوثي وصالح في اليمن.


وفي منطقة مكيرس، قتل مدنيان وجرح 7 آخرون نتيجة انفجار لغم بسيارة كانت تقل عدداً من المواطنين، حيث زرعت الميليشيات عدداً كبيراً من الألغام المضادة للآليات والأفراد في البلدة خلال الأشهر الماضية.


وفي محافظة تعز التي تعاني أوضاعاً إنسانية صعبة، واصلت ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح في قصف الأحياء السكنية بمدافع الهاون وصواريخ “الكاتيوشا”، ما خلف جرحى من المدنيين، بينما تستمر مواجهات عنيفة بين المتمردين والمقاومة الشعبية في جبهة الدحي غرب المحافظة.


وكان طيران التحالف العربي قد شن أكثر من 15 غارة جوية، خمس منها استهدفت مخزن أسلحة للحوثيين وقوات صالح في منطقة المشجح التابعة لمحافظة مأرب، وأكثر من 10 غارات شنها التحالف على مواقع ومخازن أسلحة أخرى في معسكري النهدين جنوب العاصمة وعطان غرب العاصمة.
 
قال وزير الخارجية عادل الجبير اليوم الاثنين أن "الحوثيون وصالح قبلوا بالقرار الأممي «2216».. ونأمل أن يكون القبول جديا"، وأن الخيار العسكري كان الأخير بيد التحالف بعد الانقلاب على الشرعية في اليمن، وأنه من الصعب تصور دور لإيران في جهود إحلال السلام في سوريا نظرا لدورها العسكري في الصراع هناك. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية الألماني الدكتور فرانك فالتو شتاينماير.

وأكد وزير الخارجية الجبير أنه لا مستقبل للأسد في سوريا. وأضاف الجبير:"إيران أصبحت اليوم دولة محتلة لأرض عربية هي سوريا".

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أستسلام وقبول بالهزيمه النكراء يجب أن يليه ترحيل ها الملاين من اليمانيه الشمالين الى عندنا بالسعوديه لبلدهم بعد أن حرره التحالف والجنوبين وطردو الحوثين عن غرف نومهم .... وأعادوهم مع القرود في الجبال
 
تحقيقات: قيادات من حزب الله وايران يهرّبون أسلحة لليمن “تكفي لتسليح ألوية عسكرية”
qqqqqq.jpg



كشفت تحقيقات أجرتها جهات عسكرية مرتبطة بالحكومة اليمنية، عن تورط قيادات لبنانية يعتقد بانتمائها إلى حزب الله وأخرى إيرانية، في تهريب كميات من الأسلحة ضبطت خلال الأيام القليلة الماضية قادمة من إيران عبر السواحل الشرقية والغربية لليمن، وكشف عنها أفراد من المقاومة الشعبية والجيش الوطني.



وقال مصدر يمني مطلع لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية، إن الحوثيين عمدوا إلى تخزين تلك الأسلحة بهدف استخدامها في مواقع مختلفة لإطالة أمد الحرب.



وأضاف أن الكميات التي ضبطت كبيرة إلى درجة أنها تكفي لتسليح ألوية عسكرية بالمفهوم الحديث، ومن ضمنها صواريخ كاتيوشا وذخائر لأسلحة متنوعة.
 
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يجب أن يليه ترحيل ها الملاين من اليمانيه الشمالين الى عندنا بالسعوديه لبلدهم بعد أن حرره التحالف والجنوبين وطردو الحوثين عن غرف نومهم .... وأعادوهم مع القرود في الجبال
صح منطوقك يجب ترحيلهم فهم اشدضررعلى امن ومصالح البلدولوبقوفي بلدنا 100عام والله مايبان فيهم المعروف ينطبق عليهم قول الشاعراشهدان من يفعل الجودفي من لايجودمثل من حجج على غاربه ذباح ابوه
 
للاسف استهدفت المليشيا الضالة قبل قليل مدرسة ابتدائية ومتوسطة ( بنات ) مكتظة بالطالبات في نجران
ومستشفى قوى الامن وبعض المنازل سمعنا حوالي سبع انفجارات قوية وكانت متفاوتة
المدرسة تم اخلائها بسرعة وكان هناك هلع وحالة ارباك وبعض حالات الاغماء للطالبات والمعلمات ولا انباء عن اصابات

الحمدلله حاليا الوضع مسيطر عليه رجال الدفاع المدني والاسعاف قاموا بعملهم وطوقوا الموقع بمساعدة مدرعة القوات البرية
ايضا طائرات البلاك هوك ومروحيات الاباتشي مازالت تحلق في الموقع ويتم البحث عن الفئة الضالة

العجيب انني قرأت لحساب تابع لهم انهم استهدفوا المدرسة عن عمد لوجود قوات سعودية وذخيرة داخل المدرسة!!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل

CRwMNdGXAAEaGMp.jpg
CRwRgFpWEAAqp17.jpg
CRwRh7lWEAE9SLu.jpg



 
مرضيّة أفخم “تُسخّف” عادل الجبير وتؤكد: تصريحاته دليل على عدم النضج السياسي
139310241845563604521624-800x473.jpg



قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجیة الایرانیة “مرضیة افخم” رداً علی تصریحات وزیر الخارجیة السعودي عادل الجبیر، حول مستقبل سوریا السیاسي” إن استخدام مثل هذه الأدبیات المتفرعنة والسخیفة وبعیدة عن العرف الدبلوماسي حول مصیر الشعوب الاخری، دلیل علی عدم النضج السیاسي وللأسف فان هذه النظرة تسببت في توریط عدد من دول المنطقة وشعوبها بما فیها سوریا والیمن في الحرب والتطرف المنظمین”.



كان الجبير دعا في مؤتمر صحافي عقده، ظهر الاثنين، مع نظيره الألماني فرانك فالتو شتاينماير، في العاصمة الرياض، إيران إلى الانسحاب من سوريا إذا أرادت أن تكون جزءا من الحل.



وأوضح أن إيران الآن أصبحت دولة محتلة لأراضي عربية في سوريا، و”نأمل أن تغير موقفها وتوقف التدخل في سوريا والعراق واليمن ولبنان”.



وأشار إلى أنه “نرحب بأي محاولات إيرانية لتحسين العلاقات مع دول الجوار، وهي كشفت مرارا أنها ليست معنية بعلاقات حسن الجوار”.



وقالت “افخم” إن وزیر الخارجیة السعودي الذي انتهجت بلاده توجهات عسکریة وامنیة ومتطرفة خلال الازمات الحالیة في المنطقة بحیث انها تستهدف لأکثر من سبعة اشهر بلدا جارا ومسلما وهو الیمن عبر الغارات وعملیات القصف المستمرة، لیس مؤهلا للتحدث حول دور ایران الاقلیمي.



واضافت افخم في تصریح لها مساء الاثنین:”في الوقت الذي یطالب المجتمع الدولي من خلال فهمه للدور الایراني البناء والباعث للاستقرار، یطالب الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة بمزید من مشارکتها والقیام بدورها في المنطقة، فللاسف فان البلد الوحید الذي ینظر الی التطورات الاقلیمیة بنظرة الـ(ربح – خسارة ) ویصر علی شطب الاخرین هو العربیة السعودیة، مؤکدة ان هذا التوجه غیر البناء والمدمر لن یصل الی اي نتیجة”.



وتابعت: “في اعقاب المفاوضات النوویة والترحیب العالمي بأسلوب الحوار البناء الشامل لتسویة المشاکل الإقلیمیة سلمياً، کان هناك امل بان تتخلی جارتنا الجنوبیة عن بعض التوجهات الحکریة وغیر المنطقیة، الا انه للاسف یبدو ان البعض یعاني من مشکلة في فهم الظروف والتوجهات الاقلیمیة البناءة وله اوهام مستحیلة في تغییر العالم وشعوبه بغیة استجلاب رضاه.

قف إنتهي
- - - - - - - - - - - - - - - - - - -- -- ----------- ----------------------------------- -- - - -- -



(صدق المثل العربي الذي يقول (رمتني بدائها وأنسلت
 
fo892837.jpg


مشكور على الاعتراف يعني داعش الارهابي المجرم هو واجهة او قناع او ديكور لكم ولايران .
شيء عجيب في هذه الدنيا عصابة دمرت البشر و الحجر وليست في قائمة الارهاب لا محلية ولا دولية؟!؟

مقطع الاعتراف هنا

 
للاسف استهدفت المليشيا الضالة قبل قليل مدرسة ابتدائية ومتوسطة ( بنات ) مكتظة بالطالبات في نجران
ومستشفى قوى الامن وبعض المنازل سمعنا حوالي سبع انفجارات قوية وكانت متفاوتة
المدرسة تم اخلائها بسرعة وكان هناك هلع وحالة ارباك وبعض حالات الاغماء للطالبات والمعلمات ولا انباء عن اصابات

الحمدلله حاليا الوضع مسيطر عليه رجال الدفاع المدني والاسعاف قاموا بعملهم وطوقوا الموقع بمساعدة مدرعة القوات البرية
ايضا طائرات البلاك هوك ومروحيات الاباتشي مازالت تحلق في الموقع ويتم البحث عن الفئة الضالة

العجيب انني قرأت لحساب تابع لهم انهم استهدفوا المدرسة عن عمد لوجود قوات سعودية وذخيرة داخل المدرسة!!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل

مشاهدة المرفق 39629 مشاهدة المرفق 39630 مشاهدة المرفق 39631

‏مؤكد:

تعليم #نجران يعلن #تعليق_الدراسة
في مدارس حي الفهد الشمالي للبنين والبنات
حتى إشعار آخر....
 

  • رفض قاطع لااي دورايراني في المنطقة


    تسارع وتيرة التطورات على الأرض في سوريا بين قصف الطائرات الروسية ومشاركة إيرانية مباشرة، إلى جانب الدعم القتالي المباشر من حزب الله اللبناني.
    وتترافق هذه التطورات مع مساع لعقد اجتماعات بمشاركة أميركية روسية سعودية أردنية، لبحث مستقبل الصراع في سوريا وطبيعة المرحلة الانتقالية.

    رفض الدور الإيراني

    ورغم وجود تصريحات هنا وهناك عن دور إيراني في المحادثات الدولية بشأن سوريا، إلا إن هناك رفضا عربيا قاطعا بشأن طهران، خصوصا أنها دورها المشبوه يتجاوز حدودها ليشمل العراق وسوريا ولبنان واليمن، بشكل مباشر، بالإضافة إلى محاولات زعزعة الأمن في الكويت والبحرين، من خلال تهريب أسلحة ومتفجرات وتدريب خلايا تابعة لها في هذه الدول.

    وزير الخارجية السعودي عادل الجبير صرح مؤخرا بأنه لا دور إيرانيا في جهود إحلال السلام في سوريا، نظرا لدورها العسكري في الصراع هناك، وطالب طهران بوقف دعمها العسكري للأسد.

    وطالب الجبير إيران بالانسحاب من سوريا والتوقف عن مد الأسد بالسلاح وسحب قواتها وميليشياتها كـ"حزب الله" من هذا البلد.

    وعبر الجبير عن أمله في أن "تغير إيران أساليبها وتبتعد عن تدخلاتها في شؤون دول المنطقة، سواء في لبنان أو سوريا أو العراق أو اليمن"، مشيرا كذلك إلى أنه "من الصعب أن يكون هناك علاقات إيجابية (بين السعودية وإيران) إذا كان هناك عدوان مستمر تجاه السعودية وشعبها".
 
قال أمام الاتحاد الدولي بجنيف: موقفكم جاء بعد فشلكم باليمن والمنطقة
مسؤول سعودي يرد بقوة على"البرلماني الإيراني": جرائمكم بالحج لا تُنسى
466134.jpg


واس- جنيف: رد مسؤول سعودي على ما ذكره رئيس الوفد البرلماني الإيراني أمام الاتحاد البرلماني الدولي بجنيف بقوة مؤكدا أن المملكة أخذت على عاتقها مسؤولية خدمة حجاج بيت الله الحرام، وزوار المسجد النبوي واتخاذ الإجراءات اللازمة لسلامتهم .

وقال: خلال السنوات العشر الماضية لم يتم تسجيل أي أحداث بالرغم من أعداد الحجاج الذين يتجاوزون مليوني شخص والسعودية ترفض التدخل في شؤونها الداخلية وتستهجن تسييس إيران لهذا الحادث الأليم ومتاجرتها بآلام الضحايا .

وتابع : الموقف الإيراني يأتي لتغطية فشلها في التدخل في اليمن ودول أخرى في المنطقة والنظام الإيراني يحاول استغلال الحادث سياسياً امتداد لسجلها التاريخي في إيذاء الحجاج وإحداث الفوضى في الحج.

وقال المسؤول: إيران هي الدولة الوحيدة التي ارتكبت الجرائم والفوضى في مواسم الحج، وأحداث الثمانينات لا تزال حاضرة في ذاكرة العالم الإسلامي.
 
للاسف استهدفت المليشيا الضالة قبل قليل مدرسة ابتدائية ومتوسطة ( بنات ) مكتظة بالطالبات في نجران
ومستشفى قوى الامن وبعض المنازل سمعنا حوالي سبع انفجارات قوية وكانت متفاوتة
المدرسة تم اخلائها بسرعة وكان هناك هلع وحالة ارباك وبعض حالات الاغماء للطالبات والمعلمات ولا انباء عن اصابات

الحمدلله حاليا الوضع مسيطر عليه رجال الدفاع المدني والاسعاف قاموا بعملهم وطوقوا الموقع بمساعدة مدرعة القوات البرية
ايضا طائرات البلاك هوك ومروحيات الاباتشي مازالت تحلق في الموقع ويتم البحث عن الفئة الضالة

العجيب انني قرأت لحساب تابع لهم انهم استهدفوا المدرسة عن عمد لوجود قوات سعودية وذخيرة داخل المدرسة!!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل

مشاهدة المرفق 39629 مشاهدة المرفق 39630 مشاهدة المرفق 39631

الحمدلله على السلامة
 
عاجل CNN : السعودية: إيران هي الدولة الوحيدة التي ارتكبت الجرائم والفوضى في مواسم الحج.. وتتاجر بآلام الضحايا
 
عودة
أعلى