غنائم المقاومة في معركة اليوم بـ 4دبابات و3 BMB و4اطقم يحملن 4رشاشات ع23 وذخائر متنوعة والغام والعديد من القناصات
 

مراد طريق: تلة المصارية ليس تبة وانما سلسلة تباب بطول 4 كيلو و عرض 3كيلو وتعتبر خط دفاع لمواقع تمتد 40 كيلو



نعم خاض فيها المصريين معركة طويله عام1967م استشهد خلالها حسب مؤرخون حوالي5000 جندي مصري قبل تحريرها لهذا سمية بتلة المصارية
 
تحدث عن وجود أسرى من قوات التحالف لدى جماعته
الحوثي يطالب مصر بعدم الزج بجنودها في محرقة اليمن



1020152232641256.jpg

الحوثي زعم أن من بين أسرى حركته "ملحقا عسكريا أمريكيا سابقا" - أرشيفية
قال محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة الثورية العليا في حركة "أنصار الله" المعروفة بـ"الحوثي"، إن "اليمن سيتحول إلى مستنقع يبتلع السعودية والمتحالفين معها"، بحسب قوله، مدعيا وجود أسرى من الجنود السعوديين وجنسيات أخرى لدى القوات اليمنية سيتم الكشف عنهم في الأيام المقبلة، داعيا مصر والسودان إلى عدم زج جنودهما في "محرقة" اليمن.

وفي مقابلة للحوثي مع قناة الميادين السبت، قال الحوثي "إن أمريكا تتدخل مباشرة في اليمن عبر إرسالها الطائرات ووضعها برمجيات الصواريخ وبنوك الأهداف، وهي من ترفض وتعرقل وتقف حجر عثرة أمام الحل السياسي في اليمن"، على حد قوله.

وأضاف الحوثي "أن من بين الأسرى لدى القوات اليمنية ملحقا عسكريا أمريكيا سابقا منع من الدخول من مطار صنعاء ودخل عبر حضرموت"، مشيرا إلى أن الأسرى الذين سلموا قبل أيام لسلطنة عمان كانوا في قبضة الأمن القومي، وليس لدى الحوثي، فيما أعرب عن أمله بأن "تحافظ مصر والسودان على موقفهما بعدم الزج بجنودهما في محرقة اليمن".

واعتبر الحوثي أن اللجنة الثورية العليا أوقفت مشاورات تشكيل حكومة الوحدة الوطنية؛ لإتاحة المجال للتوصل إلى حل تحت مظلة الأمم المتحدة، مؤكدا إبلاغ الأمم المتحدة بأن الممثل المقيم لها لن يعود إلى اليمن قبل السماح بدخول المشتقات النفطية إلى البلاد، بعد فقدانها بسبب الحصار السعودي، في حين أكد أن الوضع الميداني مطمئن في البلاد، وأن صنعاء بعيدة عن السعودية، كما أشار إلى أن معركة مأرب غير متكافئة من حيث نوعية الأسلحة، و"الإرادة التي ستنتصر في النهاية"، بحسب قوله.

وجدد الحوثي اتهامه للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بقوله إن "هادي هو من جلب المساوئ والدمار لعدن ولليمنيين، ولو عاد بمفرده لطرده أهل عدن"، بحسب تعبيره.


 
شاهد| فيديو حصري ومطول وبدقة عالية لاحتفال مدينة مأرب قبل قليل بعدسة سليمان النواب

لوحدث هذا الاحتفال واطلاق هذا الكم الهائل من الذخيرة بالقرب من جبهة صرواح لوجدونصفهامحررة افضل من اهدارها في الهواءبهذه الطريقةالعبثية
 
@awadalqarni: عاجل:
أنباء موثوقة تؤكد
أن فريق الحوثي وعفاش المفاوض في عمان يطلبون اللجؤ السياسي إلى سلطنةعمان و إيران
اللهم شتت شملهم ومزّق جمعهم
 
ارتكبه مرافقوه أثناء الخروج من عدن
الرئيس اليمني يكشف عن خطأ أنقذه من موت محقق
لأول مرة، كشف الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن أن خطأ ارتكبه طاقمه أثناء عملية الخروج من عدن؛ لكن ولحسن الحظ أنقذه هذا الخطأ من موت محقق على أيدي ميليشيا الحوثيين المتمردة.

وقال هادي خلال لقاء بأبناء الجالية اليمنية في نيويورك، إنه غادر عدن برًا باتجاه حضرموت، موضحًا أنه ولحسن الحظ أضاع حراسه مدخل الطريق الى القصر الجمهوري؛ ليتم التواصل مع المحافظ الذي أبلغهم بعدم الذهاب إلى القصر لأن وحدات مكافحة الاٍرهاب لديها أوامر من صنعاء بقصف الموكب، وفقا لموقع المشهد اليمني السبت (3 أكتوبر 2015).

وأضاف هادي أنهم قاموا بتغيير المسار نحو المهرة؛ حيث تواصل معهم أحد الضباط من الاستخبارات البريطانية، وبعد التأكد من هوية الرئيس تم تجهيز طائرتين في الحدود العمانية؛ لتأخذهم إلى صلالة ومن هناك إلى الرياض.
 
دعاء رئيس ما يسمى باللجنة الثورية الحوثية " محمد علي الحوثي " الى عقد لقاء تشاوري من اجل تعز .
وقال الحوثي في لقاء مطول اجرته معه قناة الميادين القريبة من حزب الله اللبناني وبثتة مساء امس السبت " ندعو جميع العقال والمشايخ والشخصيات الاجتماعية الى عقد لقاء تشاوري بشأن تعز "
وجاءت دعوة الحوثي بعد الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في باب المندب ومحافظة مارب واقتراب البوارج الحربية لقوات التحالف من ميناء المخا وتقدم مدرعات التحالف بكرش والوازعية .
وعلق ناشطون على دعوة الحوثي بأنها اعلان للاستسلام والبحث عن مخرج مشرف من تعز هروباً من هزيمتة الحتمية والوشيكة .
يذكر ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح تحاول منذو ستة اشهر اقتحام مدينة تعز ولكنها فشلت امام الصمود الاسطوري للمقاومة الشعبية رغم فارق الامكانيات والتسليح مما اضطر تلك المليشيا لقصف الاحياء السكنية وسط المدينة وارتكاب مجازر بحق الانسانية لا تسقط بالتقادم

يمن 24
 
بعد ان استأنف الطيران الروسي قصف مواقع المعارضة السورية وتضليل الرأي العام بان ظرباتها العسكرية ضدداعش وتستهدف المعارضة المملكة المتحدةتدخل على الخط و تقرر ارسال اسراابأ من سلاح الجوالبريطاني لقصف مواقع داعش /اعانك الله يالشعب السوري انت من يدفع الثمن
 
كلمة وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي حول الأزمة اليمنية أمام الجمعية العامة
( وما تخفي صدورهم أعظم )




مشكور يالذيب ع المقطع المرفق. لو تلاحظ والاخوان الرسائل المرسله مابين السطور واللي حسب فهمي المتواضع هي كالتالي:
ان التدخل العربي العسكري باليمن اتاح للتنظيمات الارهابية ان تستقر وتنتشر باليمن في وجد حسب وصفه " حالة الحرب من طرف التحالف"!!
كأنه يقول نرجوا من دولكم الموقره الضغط على السعودية بحكم انها قائدة التحالف
من خلال خطابه يحاول انه يوحي بأن الاطراف اليمينه يمكن ان تتفاهم فيما بينها ولكن الحرب اوقفت المشاورات السلمية.

قبل التوجه لسوريا الجريحه شمالا يجب تأمين جنوب الجزيره" العربية" وافهم يافهيم"

مشكور مليون ياذيبان ع مشاركتك الاكثر من رائعه:)
 
الامه الأسلاميه تمرض ويصيبها الهوان ولكن لم ولن تموت اينما وجد فيها من يحمل في قلبه هم الدين ونصرت أهله كما امر رب العزة والجلال
 
هادي في عدن بحاح في المندب

الكتاب باين من عنوانه

ياشباب هذي عناوين عريضة للنصر

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
 
الطيران يمسح نقطة الذكره مدخل محافظة تعز من جهة اب

وجميع افراد الحرس العائلي في نقطة مفرق الذكره وعدد كبير من الحوثيين تحولوا الى اشلاء وعددهم عشرون تقريبا
 
عودة
أعلى