فيديوهات لرجال الفصيل الانتحاري التابع للقوات البرية
من مركز الربوعة الذي ادعى الحوثيون سيطرتهم عليه

الفيديو الأول - من جبهات القتال






الفيدو الثاني - لرجال الفصيل من مركز هيئة الربوعة

















 









فيديو لرجال القوات البرية من مواجهات الخطوط الأمامية
و مهمة إزالة الألغام لتقدم القوات














 






الصورة لمدفعية القوات البرية من الحد الجنوبي


مدفعية القوات البرية.jpg















 
قوات التحالف العربي

تكفوووووون


لا تنسوا تقصفون مقر صحيفة الثورة التي تطاولت على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
قصفت بعض مقرات الصحيفة وتعذر قصف الأخرى في الغالب لتجنب الحاق أذى بالمدنيين
 
عرعر - جاسر الصقري

أكد أمس ل" الرياض" الناشط السياسي في عدن منصور زين بأن القوات الموالية للمخلوع صالح ومليشيات الحوثي تعيشان حالة هستيرية وذلك بعد عودة رئيس مجلس الوزراء اليمني خالد بن محفوظ بحاح إلى مدينة عدن، ومواصلة قوات التحالف في دك مواقع الحوثيين والقوات الانقلابية الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في مناطق عديدة في اليمن والاقتراب من صنعاء. واضاف بأن المقاومة الشعبية في الشمال والقوات الوطنية تحاصر المليشيات في مأرب والجوف، وفي انتظار المعركة القادمة لتحرير صنعاء التي ستكون بقيادة قوات التحالف والجيش الوطني، وذكر بأن المخلوع صالح والحوثي مهزومين عسكرياً وسياسيا ووضعهم الحالي صعب جداً، ومشروعهم المدعوم من أجندة خارجية انتهى ولم يتحقق بفضل من الله ثم قيادة التحالف وعلى رأسها المملكة والدول الشقيقة الأخرى المشاركة.

ولفت بأن المخلوع صالح والحوثي سيدفعان ثمن أخطائهم وحماقتهم على أبناء الشعب اليمني، وبين بأن سلوكهم مضطرب ويتصرفون بحالة من التخبط والعشوائية لتردي أحوالهم النفسية وذلك بعد قيامهم بقتل مدنيين عزل من أبناء اليمن على أنهم من قوات التحالف والمقاومة الوطنية، وأشار بأنه سيتم خلال الأيام الحالية نقل ما بين 200 إلى 300 جريح يمني لعلاجهم في الأردن والسودان، إضافة إلى الجرحى الذين يتم علاجهم بالوقت الحالي في المملكة.
 

خيانة تشعل الحرب بين الحرس الجمهوري والحوثيين في دار الرئاسة بصنعاء وصورة للمخلوع مقتولاً ..تفاصيل

yp19-09-2015-895462.jpg



كشفت مصادر إعلامية عن اشتباكات عنيفة تدور الآن بين مليشيات الحوثي والمخلوع صالح داخل دار الرئاسة اليمنية بصنعاء.

وقالت المصادر أن الاشتباكات حدثت بسبب طلب مليشيات الحوثي المنهارة من القوات الموالية للرئيس المخلوع صالح بالخروج من صنعاء والانسحاب نحو صعدة والحديدة.

وأضافت المصادر: ان قوات الحرس الجمهوري الموالية للمخلوع رفضت ذلك واتهمت مجموعات الحوثي بالخيانة للوطن والدين والولاء لامريكا واسرائيل والغرب، وتصاعدت الأمور عند محاولة مليشيات الحوثي السيطرة على جنود صالح وسحب سلاحهم بدار الرئاسة ما أدى إلى نشوب اشتباك عنيف بسبب هذا الخلاف.

وأدت الاشتباكات حسب المصادر إلى سقوط العديد من القتلى والجرحى من الطرفين ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى كتابة هذه السطور.

جدير بالذكر ان مليشيات الحوثي وصالح تعيش حالة من الانهيار بسبب تقدم قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية بدعم وغطاء جوي من قوات التحالف العربي لإعادة الشرعية لليمن.

في سياق متصل تداول ناشطون على صفحات التواصل الإجتماعي صورة للرئيس السابق علي عبدالله صالح قالوا أنه التقطت من داخل دار الرئاسة بعد اشتباكات الحوثيين وقوات المخلوع.

وتظهر في الصورة ملامح شبيهة بالرئيس السابق وهو مثخن بالجراح، إلا أن مصادر خاصة شككت في صحة الصورة ورجحت أنها مونتاج فوتوشوب لإثارة ضجة إعلامية .

هذا ولم يتسنى لـ«يمن برس» التأكد من صحة الصورة من مصادر مؤتمرية أو من عائلة صالح نظراً لأغلاق جميع أفراد عائلته هواتفهم، إضافة إلى السكرتارية الإعلامية والسياسية للرئيس السابق، بسبب استهداف قوات التحالف لأماكن تواجدهم.



ملاحظة
أنا شخصيا ماني مقتنع بالصورة المرفقة
 
التعديل الأخير:



الصورة لغارات التحالف على جبل الوعش و الدفاع الجوي بتعز صباح أمس الجمعة




غارات التحالف على جبل الوعش.jpg



















 









فيديوهات لرجال الفصيل الانتحاري التابع للقوات البرية
من مركز الربوعة الذي ادعى الحوثيون سيطرتهم عليه

الفيديو الأول - من جبهات القتال






الفيدو الثاني - لرجال الفصيل من مركز هيئة الربوعة


















ما ادري ليه ما يهتمون ب الزي والتجهيزات المفروضه عليهم !!!
واذا انتقدتهم قالوا حنا ع الحد وانت في بيتك ..
ع العموم الله يستر عليكم
 
قبل اشوية شفت في قناة BBC الانجليزية وجدت فيها تصيد وتحيز عنيف للحوثيين والمذيع الانجليزي الاصل يعيب على امريكا وبريطانيا تزويد المملكه بالسلاح .... هههههههههه امرهم غريب يعني عصابة تحتل دولة عادي طيب انا بسال المذيع هل احتلال داعش لشمال العراق وسوريا شرعي اذا كان من حق الحوثه السيطره على اليمن
 
قبل اشوية شفت في قناة BBC الانجليزية وجدت فيها تصيد وتحيز عنيف للحوثيين والمذيع الانجليزي الاصل يعيب على امريكا وبريطانيا تزويد المملكه بالسلاح .... هههههههههه امرهم غريب يعني عصابة تحتل دولة عادي طيب انا بسال المذيع هل احتلال داعش لشمال العراق وسوريا شرعي اذا كان من حق الحوثه السيطره على اليمن
وهذا وهم يقولون الموت لامريكا واللعنة على اليهود...لوقالها شيخ سعودي ...لهتزت قنوات وصحف العالم واولهم القناة العبرية
 









فيديوهات لرجال الفصيل الانتحاري التابع للقوات البرية
من مركز الربوعة الذي ادعى الحوثيون سيطرتهم عليه

الفيديو الأول - من جبهات القتال






الفيدو الثاني - لرجال الفصيل من مركز هيئة الربوعة






















يظهر في الفيديو الأول الشهيد بإذن الله محمد القنيزعي الغامدي الذي استشهد الاثنين الماضي
نسأل الله له القبول الحسن


‏لقطة الشاشة ١٤٣٦-١٢-٠٦ في ٢‎.٥٤‎.٢٥ ص.png
الشهيد-محمد-الغامدي-2.png



















 





تدور الآن إشتباكات عنيفة في جولة المرور ووادي الدحي بعد شن المليشيا هجوم عنيف
ورجال المقاومة يتصدون لهم بكل قوة .
 







اللواء الغانم لـ {الشرق الأوسط}: تصرف السعودية أسهم في نجاح «التحالف» باليمن
رئيس أركان القوات المسلحة القطري: قواتنا تتواجد في القواعد الجوية والحدود وفي عمق الأراضي اليمنية



1442513341766967700.jpg

اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم
الرياض: فهد الذيابي


أكد اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة في دولة قطر لـ«الشرق الأوسط»، أن بلاده تساند الجهد العسكري لدول التحالف لاستعادة الشرعية في اليمن، مضيفا: «قطر تتواجد في القواعد الجوية والأراضي الحدودية وفي عمق الأراضي اليمنية».

وقال اللواء الغانم، إنه التقى أمس، الفريق أول عبد الرحمن البنيان رئيس هيئة الأركان السعودية في إطار التعاون المشترك بين الرياض والدوحة، ونقل لزملائه من منسوبي القوات المسلحة القطرية تحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وتحيات وزير الدولة لشؤون الدفاع اللواء الركن حمد العطية.

وذكر رئيس أركان القوات المسلحة القطري، أنه منذ اليوم الأول لعاصفة الحزم، وقطر تتواجد في أرض المعركة سواء في القواعد الجوية أو المناطق الحدودية أو في عمق الأراضي اليمنية تحت قيادة الأشقاء في القوات المسلحة السعودية وأضاف: «حالنا واحد ونحن منهم، وهم منا».

وأشار اللواء الغانم إلى أنه بحكم طبيعة الأعمال القتالية، وبحكم تواجدهم تحت القيادة المسلحة السعودية: «لا نذكر المناطق التي نتواجد بها أو أعداد الجنود، لكننا معهم في الميدان تحت قيادتهم وبأمرهم، أينما وجهونا نتجه».

وأعرب رئيس أركان القوات المسلحة القطري، عن اطمئنانه للعملية العسكرية في اليمن وأنها تسير بأفضل حال، مؤكدا أن تطور الأحداث على مسرح العمليات يشير إلى تقدم قوات الشرعية والحلفاء وكسبها المزيد من الأراضي، كما أن هناك استجابة من الشعب اليمني بالانضمام لقوات الجيش الوطني، مضيفا أن زخم العمليات يزيد والأراضي التي تعود للشرعية تزيد أيضا، وخصائص هذه المعركة والحروب التي تحمل هذا الطابع ومقارنتها بما يحدث الآن، تشير لتحقيق نجاح كبير.

وأوضح أنهم يتمنون دوما السلامة والنصر والتمكين وراضون عن النتائج التي حققتها العاصفة حتى الآن، بفضل القيادة السياسية الرشيدة في السعودية وقطر وبقية الدول المشاركة في التحالف وكذلك القيادة العسكرية المحترفة وصاحبة الخبرة في السعودية : «ولم يكن للتحالف أن ينجح لولا ما تتحلى به السعودية من حنكة وخبرة وحسن تصرف».

ولفت اللواء الغانم إلى أن تجربة درع الجزيرة الخليجي ناجحة ومؤثرة بكل المقاييس، مبينا أن القيادة العسكرية الموحدة لدول الخليج تأسست وهي في طور استكمال بقية الإجراءات التنظيمية لها، وأكبر دليل على نجاح التعاون العسكري المشترك بين الدول الخليجية هو ما يحدث اليوم في مسرح العمليات باليمن وهو أيضا سجل انتصارًا سياسيا يحسب لحكمة القادة وبعد نظرتهم الاستراتيجية.




























 


12039287_427010954161316_7908651501574637697_n.jpg


الرئيس هادي في اتصالين هاتفيين بمحافظ مأرب وقائد العسكرية الثالثة اطلع على الوضع الميداني والعسكري بمأرب .

مركز سبأ الاعلامي ـ متابعات

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالين هاتفيين ـ كل على حده ـ بمحافظ مأرب سلطان العراده وقائد المنطقة العسكرية الثالث اللواء الركن عبدالرب الشدادي اطمئن خلالهما على احوال الجيش الوطني و المقاومة الشعبية والوضع في المحافظة بشكل عام.
وأكد رئيس الجمهورية ان النصر قريب وأن تضحيات الجيش والوطني والمقاومة الشعبية بمؤازرة جميع ابناء الوطن الشرفاء لن تذهب سدى حتى يتم التخلص من المليشيا الانقلابية .
وحث على مزيدا من اليقظة ورباطة الجأش وترتيب الصفوف لمواجهة مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية .. مشيدا بالانتصارات التي تحققت حتى الان ومنوها ببسالة الجيش والمقاومة الذين يسطرون أروع ملامح البطولة والفداء في مواجهة القوى الظلامية الحالمة بعودة اليمن الجمهوري الى العهد البائد.
وأشاد فخامته بالتعاون والتنسيق التام بين الجيش الوطني والمقاومة وقوات التحالف حيث يقف الجميع في خندق واحد للانتصار للوطن والارض وإلانسان..مثمنا التضحيات والمواقف البطولية الشجاعة التي ستخلد في ذاكرة الأجيال القادمة.
وقد اطلعا بدورهما فخامة الرئيس على الاوضاع الميدانية والعسكرية والانتصارات التي يتم تحقيقها في الميدان .. مؤكدان المضي قدما في دحر المليشيا الظلامية مهما كلف الأمر من تضحيات جسام في سبيل استعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.
وعبرا عن سرورهما وجميع أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالمتابعة المستمرة من قبل فخامة الرئيس باعتبارها حافزا اضافيا نحو مزيدا من الانتصارات وتحقيق طموحات ابنا الوطن.
 



الصورة من مأرب اليوم و حديث بين اللواء عبد الرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة
و الأمير اللواء فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد العمليات الخاصة المشتركة المختلطة لقوات التحالف




الشدادي و الأمير فهد بن تركي.jpg

















 

عاجل تعــز : مقتل القيادي الحوثي البارز (أبو محمد) قائد جبهة جبل الوعش قبل دقائق على يد أبطال المقاومة الشعبية
 
عودة
أعلى