حج الحوثيين اليوم في صنعاء احرمو في القاع وطافو في باب اليمن والمبيت في الجراف ورمي الجمرات تكفل به طيران التحالف هههههههههههههههههههههههههه


ان شاء الله انها حجة الوداع :D
 

تصحيح : طيران التحالف يستهدف كلية الطيران بمنطقة عصر قبل قليل وليس معسكر التموين


COso2-xU8AAwu-a.jpg
 

عاجل
الحديدة
طيران التحالف يستهدف تجمعات للحوثيين وقوات المخلوع في مزرعة بجوار عمارة الحرازي بمديرية الزيدية



عاااجل
الحديدة
طيران التحالف يستهدف فندقا جمعان والمطروحي على الشريط الساحلي بالخوخة اللذان تتمركز فيهما مليشيا الحوثي وقوات المخلوع
 

قتلى وجرحى من ميليشيا الحوثي بقصف على الغيل والحزم في
 




استمرار غارات التحالف على العاصمة صنعاء وقد استهدفت عدد من المواقع العسكرية منها معسكر الحفا وعطان والصيانة والمجمع الرئاسي النهدين
 


مسؤول في الخارجية :
المملكة حرصت على عدم التعامل مع السوريين كلاجئين، أو تضعهم في معسكرات لجوء حفاظا على كرامتهم وسلامتهم


شخصياً اعرف عشرات السوريين من أطباء وغيرهم ممن خدموا في المملكة لسنوات عدة وغادروها طواعية بعد انهاء عقودهم سواء تلقاء أنفسهم أو ببلوغ سن نهاية الخدمة ( 60 سنة + 3 سنوات تمديد ) ثم عادوا بأسرهم للمملكة ببداية او اثناء لثورة السورية ومازالوا يقيمون في المملكة بعض يعمل وآخرين إقامة مفتوحة مع تأمين التعليم والعلاج والسكن إلى أجل غير مسمى بزوال الظروف الناتجة عن حرب الطاغية بشار وتحسن أوضاع بلدهم.

لا تصدقوا الغربيين وتباكيهم لأن هذه الفرصة التي انتظروها كثيراً باتت مواتية لتبرئة ساحتهم من المسؤولية والعار الذي نسف أرث قيمهم الأنسانية كرموز الحرية والديموقراطية وحقوق الإنسان والحيوان جراء مأساة ذهب ضحيتها أكثر من ربع مليون قتيل وملايين الجرحى والمعاقين وأكثر من 13 مليون مشرد سوري حول العالم منها أوروبا للنجاة بأنفسهم وأطفالهم من محرقة الأسد، دون ان يرف جفن إنسان أوروبا والغرب الذي بدا غير آبه او مؤيد بصمته كالاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية وغيرهما وداعم سياسيا وبالفيتو والمال والسلاح كروسيا والصين، ليسهموا جميعاً ببقائه وإمعانه بجرائمه فنحولوا شركاء لبشار بالقتل والتهجير والإبادة بحق السوريين قرابة الـ 6 سنوات...
 
خفاجي ينفي قطعياً منع حجاج اليمن .. ويقول: فرية يروِّجونها
شاهد .. الحوثيين يطوفون بكعبتهم الجديدة وهم يخزّنون "القات"

454508.jpg


سعد جبار- سبق- متابعة: أظهرت مجموعة صور، أخيراً، الحوثيين وهم يخزّنون "القات" ويلبسون ملابس الإحرام ويطوفون حول "صندقة" متهالكة في صنعاء؛ قالوا إنها كعبتهم الجديدة التي سيحجون إليها.

ويحاول الحوثيون تضليل الشعب اليمني ويتخذون أغبى الوسائل في ذلك؛ لمحاولة إقناع الشعب اليمني الذي لفظهم؛ بمعاداة السعودية وبث الشائعات تجاهها التي قالوا إنها تنوي منع اليمنيين أداء الحج.

وكان رئيس هيئة الحصر التابعة لوزارة الحج في منفذ الخضراء الحدودي بمنطقة نجران وليد حسن خفاجي،
قد نفى نفياً قطعياً منع حجاج اليمن، مؤكداً لوسائل الإعلام أنها شائعات وأكاذيب يروِّجها إعلام الحوثي.

63671_32500.jpg


92161_97739.jpg


 
طائرات التحالف والقوات البرية تنجحان في تدمير 20 مدرعة مخبأة وسط الأشجار شرق مديرية حرض
 
العسيري يكشف طريقة خروج السفير الإيراني من صنعاء
12-09-15-888351953.jpg


العسيري يكشف طريقة خروج السفير الإيراني من صنعاء


2015-09-12م الساعة 14:50 (الحياد نت - متابعات اخبارية)

أكد المتحدث باسم قوات التحالف العميد ركن أحمد عسيري، أن السفير نيكنام، رجل دبلوماسي، ويستطيع الخروج عبر الطرق والوسائل النظامية.
وقال العسيري أن التحالف لم يتلق طلباً بخروج السفير الإيراني في صنعاء سيد حسين نيكنام، عبر الطرق الرسمية.
ووفقاً لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية اليوم السبت، قال عسيري، إن قوات التحالف لديها الوثائق الرسمية، عن من يغادر أو يصل إلى اليمن، وهناك طائرات يومية بعضها لإخلاء الرعايا الأجانب، وأخرى لجلب اليمنيين من الخارج، وأيضاً طائرات أخرى إغاثية، وجميعها تمر عبر الإجراءات النظامية.
تجدر الإشارة إلى أن وزير الخارجية اليمني رياض ياسين، كان قد اتهم، السفارة الإيرانية في صنعاء بتقديم الدعم المالي، والعمل الاستخباراتي والاستشارات العسكرية والعتاد الحربي، للمتمردين على الشرعية اليمنية، مؤكداً أنه رغم الحصار الجوي والبحري، فإن غرفة العمليات الحوثية داخل السفارة الإيرانية لديها مميزات كثيرة تتجاوز قدرات الحكومة اليمنية نفسها، وأن الكثير من العمليات الحربية والاستخباراتية تدار داخل تلك السفارة، التي تعتبر مركزاً لتوزيع الأموال على الميليشيات الحوثية.
وكانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الإيرانية مرضية أفخم، أكدت وصول نيكنام، إلى طهران، وذلك لقضاء إجازته الصيفية هناك
 
أكد المستشار في ديوان ولي ولي العهد المتحدث باسم عاصفة الحزم العميد أحمد عسيري، أنهم قادرون على إبادة المدن التي يتواجد فيها الحوثيون ولكن أخلاقياتهم تمنعهم عن ذلك.

وقال "العسيري" لقناة الإخبارية السعودية: "لو أردنا إبادة المدن التي يتواجد فيها الحوثيون لفعلنا منذ الأيام الأولى لعاصفة الحزم؛ ولكن أخلاقياتنا ومبادئنا تمنعنا عن ذلك".
 
ما سر دقة الإصابة في قصف مخازن الذخيرة بصنعاء؟

أثارت حملة القصف الأخيرة لطيران التحالف العربي على عدد من مستودعات الذخيرة والصواريخ في العاصمة اليمنية صنعاء علامات استفهام حول دقة الإصابة وحجم الانفجارات الهائلة الذي أحدثتها.

وأشارت مواقع يمنية إلى أن شخصية يمنية كبيرة مقربة من الرئيس المخلوع وتقيم في الخارج، هي من أعطت الإحداثيات الدقيقة لمواقع تخزين الذخيرة والصواريخ.

وأكدت شهادات لمواقع يمنية في صنعاء أن الإصابات كانت دقيقة، وأن حجم الانفجارات كانت كبيرة للغاية؛ ما يدل على نوعية الأهداف التي جرى قصفها.

وأشار موقع عين اليمن المحلي نقلا عن مصادر، أن الإمارات قامت بالضغط على نجل الرئيس المخلوع أحمد علي صالح الموجود على أراضيها لإعطائها الإحداثيات الدقيقة لمواقع الذخائر والأسلحة، بعد مقتل 45 من جنودها في معسكر صافر بمأرب جراء قصفه من الحوثيين.


وهزت انفجارات عنيفة مساء الخميس صنعاء جراء قصف طيران التحالف معسكر الحفاء بصنعاء، الذي استمرت الانفجارات فيه لوقت طويل، ما يشير إلى أن كمية كبيرة من الذخيرة جرى تدميرها.

كما هزت صنعاء، الجمعة، أصوات الانفجارات التي وقعت جراء تفجير مخزن للقذائف في معسكر التلفزيون شمال العاصمة بعد إصابته بغارة لمقاتلات التحالف.

وتطايرت القذائف في الأحياء المجاورة للتلفزيون واستمرت الانفجارات لأكثر من ساعة .

كما وقعت انفجارات في معسكر الديلمي وجبل نقم وفي ما كان يعرف أيضا بمعسكر الفرقة الأولى مدرع، وذكر مصدر عسكري أن المخزن المتفجر عبارة عن صواريخ كاتيوشا وأن بعضها منزوع منها المتفجرات.

من جانبه قال العميد ركن أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف، إن تزايد الغارات الجوية على مواقع ميليشيات الحوثي والمخلوع علي صالح في صنعاء ومحافظات اليمن الأخرى، ليس ردة فعل على مقتل جنود التحالف في تفجير مخزن الأسلحة بمأرب.

وقال في تصريحات صحفية، إن التحالف دائما يتخذ دور الفعل وتبقى ردات الفعل للخصم، مشيرا إلى ورود معلومات استخباراتية عن تحرك صالح والحوثي لإحداث تفجيرات أخرى بعد تفجير مخزن صافر، الأمر الذي دفع قوات التحالف لوقف تلك التحركات والتصدي لها وتدميرها.


المصدر عربي 21

 

مستشار وزير الدفاع ..
العسيري:

لو أردنا إبادة المدن التي يتواجد بها الحوثيون
لفعلنا ذلك منذ الأيام الأولى لعاصفة الحزم
ولكن اخلاقنا الاسلامية تمنعنا.
 

:ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻒ ﻳﺴﺘﻬﺪﻑ فندقي ﺟﻤﻌﺎﻥ ﻭﺍﻟﻤﻄﺮﻭﺣﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺮﻳﻂ ﺍﻟﺴﺎﺣﻠﻲ ﺑﺎﻟﺨﻮﺧﺔ ﺍﻟﻠﺬﺍﻥ ﺗﺘﻤﺮﻛﺰ ﻓﻴﻬﻤﺎ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ غرب
 
عودة
أعلى