اليمن.. حشود عربية في مأرب استعدادا لمعركة تحرير #صنعاء

وصول تعزيزات سعودية وإماراتية وقطرية.. وقوات مصرية وكويتية وسودانية تستعد








يشهد اليمن تدفق قوات برية عربية ضمن قوات التحالف العربي لإعادة الشرعية، يسبق معركة تحرير العاصمة صنعاء من قبضة المتمردين الحوثيين وقوات حليفهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

وأفاد مراسل "العربية" في اليمن بدخول قوات إماراتية وسعودية وقطرية إلى مأرب.

وأضاف بأن القوات السودانية لم تصل بعد وهناك معلومات عن تجهيز ستة آلاف جندي سوداني في الخرطوم يستعدون لدخول اليمن قريبا كما تفيد المعلومات بأن هناك قوات كويتية ومصرية قد تكون في طريقها إلى اليمن قريبا أيضا.

وأكدت مصادر في القوات المشتركة، المكونة من قوات التحالف والجيش اليمني الوطني، المرابطة في محافظة مأرب، شرق صنعاء، لـصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، أمس الاثنين، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد وصول قوات للتحالف إلى مناطق أخرى من اليمن، غير مأرب، وذلك لاستكمال دعم القوات المشتركة بالتعزيزات البشرية واللوجستية التي تحتاج إليها في عملياتها.

وأشارت المصادر الخاصة إلى أن تلك القوات هي قطرية ومصرية ومن جنسيات دول أخرى تشارك في التحالف، وستكون لها مهام قتالية محددة وستساهم بشكل كبير في تحرير مناطق يمنية كثيرة من قبضة المتمردين.

وأفادت تقارير بأنه إلى جانب التعزيزات السعودية، أرسلت دولة قطر نحو ألف من جنودها إلى اليمن عبر معبر الوديعة الحدودي السعودي، بينما تحدثت أنباء عن إرسال الخرطوم 6 آلاف جندي من قوات الصاعقة السودانية إلى اليمن للانضمام لقوات التحالف.


 
‏صورة للحظات ماقبل أستهداف كلية الشرطة صباح اليوم بـ #صنعاء تظهر فيها قنابل GBU قبل أرتطامها بالأرض.

IMG_٢٠١٥٠٩٠٨_١١٥٧٢١.jpg
 
الحرس الثوري الايراني يدفع بقوات من الباسيج النسائي لقمع اي مظاهرات او احتجاجات في ايران.

COXjijNWsAE-o72.jpg

COXjijPWoAAUI7I.jpg

COXjijNWsAAJzFm.jpg
مادام جيشهم فيه حريم أغسل يدك ، سالفة النينجا مع المعصومات المتمتع بهن خطيرة جدا ،،
 
مسيلمة تويتر

يقف خلفه الخائن (عراقي الاصل) سعد الفقيه اللي جاء من الزبير جنوب العراق حافي واكل من خير المملكة والان يطعنها

لكن ما على الذيب من ... النعجه
يقف خلفه جهاز m 16 في الواقع وهو سعودي لديه مصادر يذكر خبر صحيح يضيف عليه 99% من الأخبار المدسوسه من عنده
 
انت والله بربرتك زايده
اتمنى من ادارة المنتدى التدخل بعاصفة حزم على هذه النفسيات
وخاصة التي انتهت صلاحيتها Expired ولا منها فائدة

ولا هم لها الا انتقاد الاعضاء
 
قوة عسكرية قطرية قوامها ألف جندي تدخل اليمن لدعم التحالف
صنعاء - وكالات:
قالت قناة الجزيرة القطرية أمس الاثنين إن قطر أرسلت نحو ألف من جنودها إلى اليمن في تصعيد للتدخل العسكري الخليجي في الحرب قبل حملة مزمعة على جماعة الحوثي المتحالفة مع ايران التي تسيطر على صنعاء. ويشارك طيارون قطريون بالفعل في غارات جوية تقودها السعودية ضد الحوثيين منذ شهور. وسيطرت الجماعة المتحالفة مع إيران على صنعاء العام الماضي وتقدمت على الأرض ودفعت الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى الانتقال للرياض في مارس.
وذكرت مصادر عسكرية أن القوات القطرية في طريقها إلى اليمن وتستعد للانضمام إلى هجوم جديد على مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء لكنها قالت إن الجنود لم يدخلوا اليمن بعد. لكن مسؤولا يمنيا محليا في محافظة مأرب المنتجة للنفط شرقي صنعاء قال إن الجنود القطريين «عبروا موقع الوديعة الحدودي» بين السعودية واليمن وفي طريقهم إلى مأرب حيث يستعد موالون لهادي للهجوم على صنعاء.
وقالت قناة العربية التلفزيونية إن تعزيزات قطرية وسعودية عبرت الحدود. وذكر الموقع الالكتروني لقناة الجزيرة الانجليزية أن ألف جندي قطري تدعمهم 200 عربة مدرعة و30 طائرة هليكوبتر من طراز أباتشي أرسلوا إلى اليمن. ولم يصدر تعليق فوري عن وزارة الخارجية القطرية.
وتزامن الإعلان للمرة الأولى عن مشاركة قوات برية قطرية في الحرب باليمن مع تصاعد الصراع بعد أيام من هجوم صاروخي على مأرب أسفر عن استشهاد 60 جندياً من قوات التحالف العربي. وكانت مصادر، بحسب موقع القناة الإخبارية روسيا اليوم، تحدثت عن مشاركة دولاً عربية في التحالف وإرسال وحدات عسكرية برية للمشاركة في تحرير المدن اليمنية.
وتحدثت فيه مصادر عسكرية يمنية عن موافقة دول التحالف على إرسال ألوية عسكرية برية للمشاركة في العمليات العسكرية الدائرة ضد الحوثيين في المحافظات الشمالية والجنوبية الغربية، مشيرة إلى أنه وقع الاتفاق على حجم القوات البرية التي ستشارك في العمليات الميدانية في المحافظات التي مازالت تحت سيطرة قوات صالح وجماعة الحوثي.
وقالت إن مصر والأردن والمغرب والسودان وقطر والكويت، سترسل ألوية قتالية برية إلى محافظات مأرب وعدن والحديدة وتعز، وذلك خلال الأيام القادمة. وبحسب المصادر، فقد بادرت الكويت وقطر إلى إرسال الألوية العسكرية إلى السعودية، في حين تستعد القوات البحرية المصرية والمغربية لنقل القوات البرية إلى الموانئ اليمنية في عدن.
في الغضون، شنت قوات التحالف بقيادة السعودية غارات جوية متكررة الأحد على أهداف للحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح المتحالفة معهم. ونفذت طائرات التحالف أمس غارات جديدة على أهداف للحوثيين في أنحاء اليمن.
جاء ذلك فيما اتهم وزير الخارجية اليمني رياض ياسين عبدالله، السفارة الإيرانية في صنعاء بتقديم الدعم المالي، والعمل الاستخباراتي والاستشارات العسكرية والعتاد الحربي، للمتمردين على الشرعية اليمنية، مؤكداً في تصريحات نقلتها صحيفة «الشرق الأوسط» أنها تحولت إلى مركز عمليات حربية للحوثيين.
وأضاف ياسين أنه «رغم الحصار الجوي والبحري، فإن غرفة العمليات الحوثية داخل السفارة الإيرانية، لديها مميزات كثيرة تتجاوز قدرات الحكومة اليمنية نفسها». وأوضح أن الكثير من العمليات الحربية والاستخباراتية تدار داخل تلك السفارة، التي تعتبر مركزاً لتوزيع الأموال على الميليشيات الحوثية. إلى ذلك، أشار الوزير اليمني إلى أن إيران تمتلك إمكانيات متطورة في وسائل الاتصالات، تستخدمها في عمليات ربط القيادات الحوثية مع حليفها صالح، عبر شبكة اتصالات ومعلومات دولية.


المصدر :


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

كفوو عليكم يا عيال ال ثاني
 
ياهل السعودية وياهل الامارات
انتم سناد وذخر في كل الأوقات
انتم هل الطولات واهل المواقف
في نايف العليا لكم عشر بصمات

 
فيديو لتجمع عدد كبير جدا من المقاتلين لتحرير صنعاء
 

واس - سمو ولي ولي العهد السعودي يوجه بمعاملة الشهداء الإماراتيين والبحرينيين في اليمن معاملة الشهداء السعوديين ماديا ومعنويا
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
كفو عليك يا أهل السعودية دائما معنا ولا ننسى الامارات
 
الأسود لا تقلقهم ولا تثني عزائمهم وقوتهم على التحدي والمواجهة مكائد ودسائس الضباع، فشهداؤنا البواسل من البحرين أو الإمارات أو السعودية، عاصفة حزم ترعب ريح دمائها الزكية جبناء الباطل من قطيع الضباع الحوثيين والايرانيين وأتباعهم من أحزاب اللاتيين والمالكيين العراقيين وتميتهم احياء في جحورهم التي ظنوا انها مخابئ لنجاة لم تتحول يوما إلى مقابر تعتاش من عفنها الديدان والهوام، ..
إن شهداء الواجب باقون احياء ما بقي الخوف والهلع يطارد جبناء الضباع في يقظتهم وفي منامهم، وما بقيت وظلت آخر حدود الخلاص منهم قاب قوسين أو أدنى من هزيمتهم وانتصار عاصفة النسور والأسود عليهم...
لقد ظن هؤلاء الجبناء انهم باستشهاد بعض أسود الحزم أنهم حققوا نصرا مؤزرا ولم يحصوا عدد المدن والمواقع الحيوية في اليمن التي حررها منهم مثل هؤلاء الأسود البواسل، بل لم يقفوا على نسبة الشعب اليمني الكبيرة التي انقلبت عليهم وساهمت بإزاحتهم من أراضيهم، كما لم يدركوا القلق الكبير والمرعب الذي هز كيان إيران وحزب الله في كل مكان في الوطن العربي مما جعلهم أسرى خطابات سياسية وعقائدية مرتبكة ومصطربة لا تعرف يمينها شمالها ولا رؤوسها من أعقابها..
إن روح شهيد واحد من أسود عاصفة الحزم تسري قوتها في شرايين كل الشعوب المحبة للسلام والحق والأمن، لذا سنظل نحن معهم شهداء أحياء بواسل في مواجهة كل الضباع الجبانة التي تفرزها وتنتجها حقائر الأرض في اليمن وإيران ولبنان والعراق وأتباعهم ..
نعم أن استشهاد اسودنا البواسل اليوم أو الذي قبله، سيجعلكم أيها الجبناء الضباع ترقصون فرحا وزهوا بانتصاركم الوهمي الغبي، ولكن في جحوركم وفي كمائنكم فقط، وستظل أرواح شهدائنا تتحداكم وتتحدى خروج بطحة رأس واحدة من رؤوسكم من جحرها أيها الجبناء، ..
إن دماء شهدائنا لم ولن تذهب هدرا، وستظل ترسم بحضورها البهي في مشهد عاصفة الحزم طريق النصر القريب عليكم، بل هي رسمته فعلا على أرض المواجهة أيها الضباع، وما انتم إلا ألغام مدفونة في جحورها غادرها الجبناء على أرض المواجهة بعد هزيمتهم ومن شأنها أن تكون عارضا في طريق النصر أثناء تطهير اسودنا البواسل كل الأرض الشريفة منها، فلا تفرحوا ولا تتفاءلوا كثيرا أو قليلا من ضباعكم أيها الجبناء، مات وتعفن الكثير ولم يندم يوما أحد عليهم حتى من أقرب الاقربين من ضباعكم، فأنتم أيها الضباع الجبناء لم تحسبوا على الأحياء ولا على الأموات، فمن لا يحمي أرضه لا أرض له ومن يخون وطنه لا وطن يقبله ومن يزرع اللؤم والدسائس والفخاخ والشراك في أرضه لا يجني سوى الموت أيها المنبوذون الحقراء..
إننا لم ولن نبكي على شهيد أتاح في أرض اغتصبتموها أيها الضباع وطنا لأبرياء يسكنوها، وسجل في تاريخ العاصفة أسماء شامخة ترسم بحروف من صوان الجبال لا ينساها ولن ينساها من كان يؤسس لقاعدة الجبال الصلبة أو من ذهبت روحه إلى أعلى السماء..
بقي شهداؤنا ما بقي الحق وخاب رجاء كل الضباع الجبناء على هذه الأرض وفي كل أرض شريفة حرة طاهرة وقودها وقناديلها دماء اسودنا الشهداء البواسل...
لنصبح يا وطني على فجر يختزل الحزن في دمه ذخيرة لنصر قادم.. بيرقها خليج عربي، وطن عربي، أمة حرة من كل آفات الخونة الحوثيين والايرانيين..
..........
‏لا نامت عيون الخونة الجبناء ولا استقر مرقدهم إلا في الجحيم... عاش شهداء عاصفة الحزم واكتوى بنار الحزم ضباع الحوثيين والايرانيين وأتباعهم.
...........
‏نم يا شهيد الحزم قرير العين ما دامت ضباع الجبن الحوثي والإيراني يقلقها النوم في جحورها مع الديدان والهوام.. الحياة لشهدائنا..

 
حكومة هادي تفجر مفاجأة سارة للمرة الأولى بشأن صنعاء
الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 الساعة 12:20

صنعاء- فجرت الحكومة اليمنية الشرعية برئاسة خالد بحاح، مفاجاة بإعلانها للمرة الأولى عن تواجد قوات تابعة للمقاومة الشعبية الداعمة للشرعية في قلب العاصمة صنعاء.

وقال عضو في المجلس العسكري للقوات الموالية لهادي، في تصريحات صحفية، إن قوات ضخمة تتواجد الأن في صنعاء وهي على أتم الاستعداد لبدء المعركة حال إعلان ساعة الصفر.

تشهد العاصمة اليمنية صنعاء حالة عارمة من الفوضى وعمليات نهب وسرقة وسطو على محال تجارية وبنوك.

وتحدث ناشطون نقلا عن شهود عيان، عن هرب جماعي من قيادات حوثية ومؤتمرية من العاصمة صنعاء، بعد القصف العنيف الذي تعرضت له صنعاء ليلة الأمس.

ورأى مراقبون للشأن اليمني التطورات الجارية في صنعاء، بمثابة حرب داخلية بدأ السكان بشنها ضد المليشيات الانقلابية تنبئ بانتفاضة شعبية عارمة تمهد لتحرير صنعاء حتى قبل بدء المعركة الحاسمة التي تستعد لها قوات التحالف والجيش الموالي للشرعية المتمركزة حاليا في محافظة مأرب شرق اليمن.
 
مجتهد شبه متأكد إنه لاعلاقة له بسعد الفقيه والأقرب وأغلب الأراء تقول إنه حساب للرافضي القطيفي علي الأحمد الهارب لأمريكا .
 
عودة
أعلى