نعت القوات المسلحة المصرية ببالغ الأسى وعميق الحزن، شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ، الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئهم وهم يزودون عن تراب الوطن العربى، وفقد أعطوا المثل والقدوة فى الدفاع عن الأمة العربية ضد الأخطار المحدقة بأمنها واستقرارها.

وذكرت القوات المسلحة فى بيان لها: "أننا إذ ننعى المقاتلين الأبطال نؤكد أن ذكراهم العطرة ستبقى فى وجدان الوطن العربى كأبطال سطروا بدمائهم تاريخاً مشرفاً سيدوم طويلا". وتتوجه القوات المسلحة المصرية قيادةً وضباطاً وضباط صف وجنود إلى المولى القدير أن يتغمدهم برحمته، وتحتسبهم عنده من الشهداء الأبرار، وتدعو لأهليهم بالصبر والسلوان.

· ·
صواريخ موسودان الكورية جوهرة السلاح الاستراتيجي لقوات الحرس الجمهوري مدها متوسط يعني تستطيع ان تصل للدول الجوار وبالتحديد الى عواصمها حمولتها 1.25 طن لم تستخدم من قبل قوات الحرس الجمهوري الى الان ..سؤال هل سوف تستخدم في يوما ما ؟

-----------------------------------------------------------------
هل يملك اليمن هذا النوع من الصوايخ؟

تلك الصواريخ دخلت عبر البحر عن طريق ايران

اعتقد الخوف من الضربات بالسكود باتجاه السعودية مباشرة خصوصا تكرر الامر كثيرا دفعت التحالف للحفاظ على كل الانظمة داخل الارض السعودية لاستيعاب الضعط المتوقع و الحاصل
و لم يتم حسبان امكانية اعادة الاستهداف داخل اليمن لعوامل الضربات الناجحة للتحالف للتغطية و لانه سلاح الحوثي الاخير لايحداث ايقاع اكتر في الداخل السعودي
تاكد بعد هذه الحادثة سيتم الدفع بالكروتال و الهوك لمرافقة القوات بجانب البانتسيير الاماراتي
كلام يخالف الواقع

انت تتحدث عن خوف من ضربات ميليشيا في عمق دولة وهي السعودية عدوها الحالي ايران يستهدفها باغراق صاروخي

هو ليس قصور امكانيات بل

تقصير نعذر فيه الأخوة فهو يعتبر أول معترك حقيقي بعد ثورة تسليح الخليج وتكوين الخبرات من هذه الأخطاء

لا اظن أنه موجود عدا في خيالاتهم الصاروخ لم يظهر في إيران لتعطيه لهم قبلها

لو افترضنا تواجده في اسوأ الاحوال فايران هي المصدر الوحيد المرشح للصواريخ ولكن انا اعتقد اما ان الاعداد التي يملكها حرس المخلوع صالح قليلة او اما انهم يوفروها لمعركة صنعاء

حديث عسيري كاملاً عن الوضع الذي حدث في مأرب
عسيري لـ"الإخبارية": استشهاد 10 جنود سعوديين في مأرب

الله يرحهم ويرحم جميع موتى المسلمين .. واسكنهم فسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

نظريا جميع تلك الانظمة متواجدة لدي قوات التحالف
لكن البوك ام هو الاقرب لانه متحرك
ممكن طبعا والباتريوت يمكن تمركزه ايضا بعد تحريكة وتأمين قطاعات به

كلام يخالف الواقع

انت تتحدث عن خوف من ضربات ميليشيا في عمق دولة وهي السعودية عدوها الحالي ايران يستهدفها باغراق صاروخي

هو ليس قصور امكانيات بل

تقصير نعذر فيه الأخوة فهو يعتبر أول معترك حقيقي بعد ثورة تسليح الخليج وتكوين الخبرات من هذه الأخطاء

قصور
لو افترضنا تواجده في اسوأ الاحوال فايران هي المصدر الوحيد المرشح للصواريخ ولكن انا اعتقد اما ان الاعداد التي يملكها حرس المخلوع صالح قليلة او اما انهم يوفروها لمعركة صنعاء
صاروخ مداه 3500 كم -4000 كم أفضل من جميع صواريخ إيران وتعطيه للمليشيات ...إيران تسلح مليشياتها في خارج بقمامة أسلحتها لا أفضل مما تملك

ممكن طبعا والباتريوت يمكن تمركزه ايضا بعد تحريكة وتأمين قطاعات به

اتوقع ان المشاركة البرية المصرية تقترب علي الاقل علي صعيد تأمين القوات المتقدمة من الصواريخ واستخدام منظومات الدفاع الجوي المصرية المتحركه التي تتوفر عليها مصر باعداد كبيرة

انا لله وانا اليه راجعون
غفر الله لهم ونحتسبهم شهداء باذن الله

قصور

صاروخ مداه 3500 كم -4000 كم أفضل من جميع صواريخ إيران وتعطيه للمليشيات ...إيران تسلح مليشياتها في خارج بقمامة أسلحتها لا أفضل مما تملك

البروباجندا الفارسية معدية ياصديقي كان الله في عونهم خسارة حلم اليمن الفارسي سبب لهم الجنون

ماراح يحكمون لو يحبون اكواعهم
فقط راح يفجرون ابراج الكهرباء وتخريب ومظاهرات تنقلها الجزيرة لهم
اتنبأ من الان بقناة ( الجزيرة مباشر اليمن ) هههههههه

للأسف قناة الجزيرة أخذت الاضواء في نقل اخبار اليمن وتميزت في ذلك ليس حبا في التحالف بل لكي تمسك زمام الأمور بعد الحرير وتكون منبر قوي لاتباعها

الحمدلله اولاً و اخيراً على ما قدر و نرضى بما قدر لنا ربنا في هذا الامر
لن اقول لا حول ولا قوة الا بالله لانها ليست مصيبه بل تقبلهم الله شهداء باعلى منازل جنانه

انا لله وانا اليه لراجعون ..

عظم الله اجر الاخوة الاماراتيين في مصابهم
قلوبنا معكم و نقدر لكم مواقف الاخوه اللتي لن تتغير ابداً

للأسف قناة الجزيرة أخذت الاضواء في نقل اخبار اليمن وتميزت في ذلك ليس حبا في التحالف بل لكي تمسك زمام الأمور بعد الحرير وتكون منبر قوي لاتباعها

ابو فهد مهب عاجز يلوي ايد مثل ابو متعب

عودة
أعلى