تعــــــــــــــز العز : تشهد في هذه اللحظات إشتباكات عنيفة جداً وقصف مدفعي هستيري من قبل المليشيا علی أحياء المدينة .

لن يترك الحوثي تعز مهما كانت التضحية. سيضحي بالحجر والشجر والصخور ولا يخسر تعز لانه ان خسرها واستتب الامن فيها ستعلق لهم المشانق في صنعاء ثاني يوم.
 
1010.jpg
 
اذكر في بداية عاصفة الحزم قبائل فيفا كانوا يساندون حرس الحدود هل هم الى الآن يساندون حرس الحدود او تم إعفائهم بعد وصول عدة ألوية من الجيش والحرس الوطني



لازالت هذه القبائل من فيفا أو بني مالك الخولانية تساند قوات الأمن والجيش في تأمين الحدود السعودية



.
 
التعديل الأخير:
اللي يتكلم عن الانفصال لم يتعلم من الدول المضطربة

الانفصال سيقضي على الشماليين لذلك لن يعبر الموضوع بهدوء وسيخلق روح انتقامية لدى الشماليين خاصة ان فيها جماعة اصولية لديها نزعه جهادية كالاصلاح وهذا الامر سيجعل الشمال بلد فاشل حاضن للعمليات المتطرفة
يعني معسكر ارهابيين جنوب المملكة
 
استغرب عدم ارسال قطر أي اليات بريه
؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ارسلت واحنا ما ندري
ياخي لا تستغرب ولا شي ودي اتكلم لكن في فمي ماء وحتى طائراتهم لم نراها على الاقل على الاقل تحلق في سماء ولا اعتقد ان احد من طياري التحالف حلق باطائراتهم لان كل طيار يثق بافريق الصيانه الي معاه لانه يسلم روحه بين ايديهم و واثق فيهم لكن الطائرات القطريه لاتعلم عن صيانتها شي
 
اذكر في بداية عاصفة الحزم قبائل فيفا كانوا يساندون حرس الحدود هل هم الى الآن يساندون حرس الحدود او تم إعفائهم بعد وصول عدة ألوية من الجيش والحرس الوطني

شاهد
 
قوات التحالف تريد تحرير صنعاء و فرض سلطة الدولة على صعدة باقل الخسائر على صعيد ارواح المقاتلين , و على صعيد البنى التحتية في صنعاء ..
اعتقد ان ايجاد آلية لتأمين الممتلكات العامة في صنعاء و حمايتها من النهب على يد ضعاف النفوس هو ما يشغل بال المخططين الان ... يمكن دخول صنعاء و القضاء على الحوثيين الان , لكن من سيُمسك الارض ؟
لا يمكن الوثوق تماما بتماسك اجهزة الامن الداخلي داخل صنعاء بعد دحر الحوثيين ... و لا يمكن الاعتماد على المدنين فقط لحماية الممتلكات العامة
هذا سبب من اسباب التأخير في عملية صنعاء ... و هو سبب مهم
 
تناقض عجيب من مبعوثين الامم المتحدة في سوريا و اليمن
سوريا يقفون مع العصابة الحاكمة رغم المجازر و الماسي اخرها طفل غرق بتركيا
اما اليمن المعتدي على الحكومة الشرعية يرتكب جرائم و يسعون له ضد النظام

الرابط بين الطرفين الذين يقف معهما الغرب ومنظماته هو انهما كلاهما شيعه
 
صباح الخير للجميع

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء اليوم إلى مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية في زيارة رسمية، تلبية لدعوة من فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية
.
69464_73426.jpg
 
محافظة تعز باتت البارحة على ليلة دموية للطرفين
استماته حوثية وعفاشية على عدم خسارتها
مع مقاومة شرسة وقصف جوي للحوثيين
 
كشفهم الله سبحانه واظهر حقيقتهم للناس
انفجار سيارة مفخخة في حوش منزل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بصنعاء
جمال الخولاني والسيارة كان تتجهز وتعد
لكي يتم تفجيرها قرب احد مساجد صنعاء
اثناء صلاة الجمعة اليوم


ap5AqLT.jpg


04-09-15-993809937.jpg
 
التعديل الأخير:
توزيع ضباط إماراتيين بشكل ثنائي في جميع أقسام الشرطة

شرطة عدن تبدأ مهامها بدعم إماراتي غداً
المصدر:
  • عدن، البيان والوكالات
التاريخ: 04 سبتمبر 2015
247376590.jpg

■ القوات اليمنية تجوب شوارع مدينة عدن | أ.ف.ب


تبدأ مهام الشرطة في محافظة عدن غداً السبت لتعزيز الأمن والاستقرار بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيجري توزيع ضباط إماراتيين بشكل ثنائي في جميع أقسام الشرطة، يتولى أحدهم العمليات والآخر يكون مسؤول الاتصالات، في حين أكد الناطق باسم قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية أحمد عسيري، أن التحالف سينتصر وسيعيد البلاد إلى السلطة الشرعية في اليمن، وجزم أن قوات التحالف لم تتوقف عند أسوار شمال اليمن.

وأعلنت السلطة المحلية في محافظة عدن أن مهام الشرطة في المحافظة ستبدأ غداً السبت لتعزيز الأمن والاستقرار بدعم من دولة الامارات، وذلك في أعقاب تمكن المقاومة الشعبية الجنوبية والجيش الموالي للشرعية بمساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من تطهير مدينة عدن وطرد الانقلابيين منها في منتصف يوليو الماضي.

وقال الناطق الرسمي باسم السلطة المحلية في المحافظة صلاح العاقل: إن المهام ستنطلق من شرطة مديرية الشيخ عثمان التي تأسست بجهد إماراتي، مشيراً إلى أن الإمارات دعمت شرطة عدن بأجهزة متكاملة وأهلت عدداً من عناصر الشرطة اليمنيين خارج اليمن.

وأوضح أنه سيجري توزيع ضباط إماراتيين بشكل ثنائي في جميع أقسام الشرطة يتولى أحدهم العمليات والآخر يكون مسؤول الاتصالات. وأكد أن الأنباء التي تتحدث عن انفلات أمني كبير في عدن بسبب سيطرة تنظيم القاعدة على بعض أحيائها غير صحيحة وتروج لها أطراف تسعى إلى زرع الفتن والبلبلة.

وعادت الحياة إلى طبيعتها في عديد من مديريات محافظة عدن، التي عاشت في الشهور الماضية لحظات عصيبة بعد اجتياح ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح للمدن اليمنية مطلع العام الجاري، حيث تم تشريد الكثير من أهلها وقتل المئات منهم جراء الاشتباكات.

موقف العسيري

من جهة أخرى، وفي حوار مع موقع «التغيير» اليمني نشره أمس، قال عسيري: «توقف قوات التحالف عند نهاية حدود جنوب اليمن، يأتي لعدة أسباب، أبرزها حفظ الأمن في المناطق المحررة لكي لا يحدث فراغ أمني يتسبب بظهور مجموعات مسلحة».

نفي الانفصال

وأضاف أن من يقول إن التحالف توقف بحدود الشطرين الجنوبي والشمالي كبادرة منه للانفصال فهو مخطئ، فنحن لم نتوقف عند أسوار الشمال، والدليل أننا نواصل المعارك في مأرب والغارات الجوية في كل المحافظات. وتابع: «نطمئن كل اليمنيين بأن توقف تلك الآليات وعدم قدومها من حدود الجنوب، ليس ببوادر انفصال وإنما هي خطط حربية فقط».

وأشار عسيري إلى أن خيار الوحدة أو الانفصال شأن يمني لا يحدده أو يختاره التحالف، فعندما تنتهي الحرب ويصبح اليمن في أمان عند ذلك فإن قرار الوحدة أو الانفصال بيد اليمنيين، ولهم القرار بتحديد شكل دولتهم، حسب قوله. وأكد أن التحالف سينتصر ويعيد الشرعية والجيش والأسلحة لحضن دولة واحدة اسمها الجمهورية اليمنية.

مصير صنعاء

ورفض الناطق باسم قوات التحالف العربي الحديث عن مصير العاصمة صنعاء، هل سيكون عسكرياً أم سياسياً، كما رفض الحديث عن أي خطوات مستقبلية للتحالف، أو أي حديث خارج الإطار العسكري.

واتهم الرئيس السابق ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، علي عبدالله صالح بالسعي لتدمير اليمن، مشيراً إلى أن صالح سلّم سلاح دولة وجيش وشعب للحوثيين، بهدف إحراق وتدمير اليمن وأهله.

نقص

قال الناطق باسم قوات التحالف أحمد العسيري بشأن ما أعلنه التحالف في وقت سابق أنه تمكن من تدمير الصواريخ الباليستية للانقلابيين، في الوقت الذي يطلق فيه الحوثيون صواريخ سكود باتجاه الأراضي السعودية، إنه «اتضح لنا أن هناك نقصاً في قائمة معلوماتنا، ولكن لا تزال أهدافنا قائمة ومخابراتنا مستمرة حالياً لموافاتنا بكل المعلومات المطلوبة للقضاء على ما تبقى من أسلحة الحوثيين وصالح».

 
عودة
أعلى