الباتريوت منظومة قائمة على مجموعة من الضباط و الافراد
لكن فينا الحمية كل واحد يمدح و لد عمه هذي خصلت جميلة ان يفتخروا به

جميع من كان في منظومة الباتريوت تم اعطاهم نوط الرامي في الخميس و جازان
والله انكم كفو ...وتستاهلون كل خير
 
yp30-08-2015-809161.jpg


كرّم ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، العريف جبير الرويلي، بعد تصدّيه وإسقاطه لصاروخ سكود مُعَادٍ، كان متجهاً نحو منطقة جازان؛ حيث تم منحه نوط العسكري الرامي.
 
الحوثيون يتحدثون عن تطوير منظومة للصواريخ البالستية

6201510142120540.jpg

الحوثيون زعموا أنهم يستطيعون التعامل مع صواريخ باتريوت المضادة للصواريخ البالستية - أرشيفية
نقلت وكالة تسنيم الإيرانية، المقربة من الحرس الثوري الإيراني، نقلا عن "مصدر عسكري يمني رفيع" لم تسمه، أن "الحديث الذي تروج له السعودية حول معركة صنعاء يأتي في إطار الحرب النفسية للعدو؛ بهدف تخفيف الضغط على (مرتزقته) في جبهة تعز ومأرب، وعلى جيشه في نجران وجيزان وعسير"، زاعمة أنه "يتلقى فيها الهزائم المذلة، وذلك من خلال ما يعرف عسكريا بتكتيك إرباك الخصم وتشتيته وإحباط معنويات مقاتليه وإحداث بلبلة لسكانه"، كاشفا عن تطوير منظومة حديثة لإطلاق الصواريخ البالستية.

وأضاف المصدر للوكالة أن "العدو السعودي يحتاج قبل الدخول لمعركة صنعاء السيطرة جنوبا على محافظات تعز وإب وذمار، وحين فشل في السيطرة على تعز وإب، لجأ إلى تغيير المسلك عبر محافظة البيضاء ذمار وشرقا، والسيطرة على مأرب والجوف، والتوغل شمالا عبر صعدة وحجة والمحويت وعمران، وغربا من محافظة الحديدة وحتى بني مطر، وهو ما لم يحققه حتى اللحظة"، مضيفا بالقول إنه حتى الثغرات الأمنية التي كان يمكن له من خلالها المناورة عليها في أرحب وفرضة نهم قد تم إخمادها.

وتابعت الوكالة، نقلا عن مصدرها، أن عملية إطلاق صاروخ سكود على محطة كهرباء جيزان كانت تهدف إلى "اختبار جاهزية العدو"، موضحا أن "عين العدو ليست موجهة صوب العاصمة صنعاء، ويتجلى ذلك من خلال عدم معرفته المكان الذي انطلق منه الصاروخ، والذي يحتاج لعدة ساعات إلى تجهيزه"، بحسب قوله.

وزعم المصدر بأن قوات الرئيس هادي "كانت ترصد كل كبيرة وصغيرة في العاصمة؛ لكون تركيزها كان على العاصمة"، زاعما أن ما وصفه بـ(العدو) "لم يعرف حتى من أين انطلق صاروخ سكود؛ لذلك اعتمد على مقاطع فيديو التقطها سكان العاصمة للصاروخ، وتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعه لقصف رئاسة الجمهورية بالنهدين ومديرية سنحان وعدد من المناطق في تخبط واضح للعدو"، بحسب زعمه.

وأكد المصدر بأن الرئيس اليمني منصور هادي سلم للسفير الأمريكي السابق أكثر من أربعة ألف صاروخ مضاد للطائرات وبطاريات إطلاق الصواريخ البالستية بعد الهجوم على مجمع وزارة الدفاع ومستشفى العرضي بحجة التخوف من سقوطها بيد عناصر تنظيم القاعدة، وهو "الأمر الذي فضح جليا بأن التخطيط للعدوان على اليمن قد بدأ منذ تلك العملية الإرهابية والجبانة"، على حد قوله.

واستدرك مصدر الوكالة بأن جماعة أنصار الله واللجان الشعبية المقاتلة معها "استطاعوا تطوير منظومة حديثة لإطلاق الصواريخ، وأصبح هناك استراتيجية جديدة في التعامل مع بطاريات إطلاق الصواريخ البالستية، كما عجز العدو -في إشارة إلى المقاومة الشعبية المؤيدة للرئيس هادي- طوال أكثر من 154 يوما من عدوانه على اليمن في استهدافها، واليوم يعجز في تحديدها؛ ولهذا فإن العدو اليوم فقد زمام المبادرة، وأصبحت مواقعه في مرمى صواريخنا".

ووصف المصدر معركة صنعاء بـ"الوهمية"، داعيا الجميع لأخذ الحيطة والحذر من أي تحركات عجيبة ومريبة لقوات هادي، التي يعتمد عليها في قتل الأبرياء بالأسواق والمساجد، وعدم الاكتراث لتلك الأكاذيب والمزيدات، بحسب ما يدعي.


 
روحاني يريد علاقة جيدة مع السعودية ووقف "قتل الأبرياء" باليمن

820143183241.jpg

أكد روحاني تعزيز قوة إيران "الردعية" وجهوزيتها لأي تهديد محتمل (أرشيفية) -الأناضول
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني في مؤتمر صحفي عقده عصر السبت، إن إيران تتطلع إلى علاقات جيدة مع جميع دول الجوار، وهي تسعى إلى إقامة علاقات أفضل مع السعودية، لكنه طالب بأن يكف السعوديون "عن قتل الأبرياء في اليمن"، على حد قوله.

وأضاف وفق ما نقلته وكالة "تسنيم" الإيرانية أن لدى إيران "الإرادة لعلاقات جيدة مع السعودية، وينبغي أن تكون لدى الرياض الإرادة المطلوبة أيضا"، مؤكدا أن إيران "لن تقبل بأي قيود تفرض على قدراتها الدفاعية والصاروخية، التي لن تتأثر بالاتفاق النووي الذي أبرم مع القوى العالمية الست الشهر الماضي".

وردا على سؤال حول العلاقات مع دول المنطقة، قال روحاني للصحفيين: "نريد علاقات جيدة مع جميع دول الجوار.. المشاكل التي ظهرت في اليمن بددت أجواء الأمل بسعي دول الجوار نحو علاقات جيدة".

وقال روحاني إنه "يجب علينا توفير أجواء منع التغلغل الأمريكي، كما أوضح ذلك سماحة قائد الثورة الإسلامية"، مضيفا أنه يجب عدم إفساح المجال أمام الأعداء للتغلغل والنفوذ في البلاد".

وتم بث التصريحات تلفزيونيا، ونقلتها وكالات إيرانية عدة للأنباء منها "إرنا" و"فارس" و"تسنيم"، حيث اهتمت بتصريحات روحاني التي جاء فيه مقدمتها: "نأمل أن يهيئ المسؤولون في المملكة السعودية لعلاقات جيدة، وأن يكفوا عن قتل الأبرياء في اليمن"، على حد تعبيره.

وتدعم السعودية التي تقود التحالف العربي نظام الرئيس عبد ربه منصور هادي، ضد المسلحين الحوثيين المدعومين من إيران.

وأكد روحاني "تعزيز قوتنا الردعية، وضرورة جهوزيتنا دوما لمواجهة أي تهديد محتمل" .

يذكر أن مجموعة (5+1) التي تشمل الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن، وهم روسيا والصين والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، بالإضافة إلى ألمانيا، وقعوا اتفاقا نوويا مع إيران، في 14 تموز/ يوليو الماضي، يضمن عدم إنتاجها سلاحا نوويا، في مقابل رفع العقوبات عنها، وذلك بعد أكثر من 10 سنوات من المفاوضات المتقطعة.

ويمنح الاتفاق الحق لمفتشي الأمم المتحدة، بمراقبة وتفتيش بعض المنشآت العسكرية الإيرانية، وفرض حظر على توريد الأسلحة لإيران لمدة خمس سنوات، مقابل رفع عقوبات مفروضة على طهران.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني إن "الأسلوب السياسي هو الطريق الوحيد لحل أزمتي اليمن وسوريا".

جاء ذلك بحسب ما نقلته شبكة "سي أن أن" الأمريكية، حيث قال إن "بعض الدول تتصور أنه بالإمكان إيجاد حل لمشاكل المنطقة عبر اتباع الأسلوب العسكري، إلا أن هذا الأسلوب بات باليا، وتتركز التوجهات حاليا على أسلوب الحل السياسي لأزمتي اليمن وسوريا".

ومنذ 26 آذار/ مارس الماضي، تواصل طائرات التحالف قصف مواقع عسكرية لمسلحي جماعة "الحوثي" وقوات موالية للرئيس السابق علي صالح، ضمن عمليتي "عاصفة الحزم" و"إعادة الأمل"، حيث تقول الرياض إنهما تأتيان استجابة لطلب الرئيس عبد ربه منصور هادي بالتدخل عسكريا لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية".


 
هادي ووزير خارجيته يرفضون "التجربة الإيرانية" باليمن


82015302539171.jpg

هادي (يمين) زار السودان للمرة الأولى منذ توليه الحكم - أ ف ب
قال الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، إن "شعبنا لن يقبل بنقل التجربة الإيرانية الاثني عشرية إلى اليمن".

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك، بين هادي ونظيره السوداني، عمر البشير، عقب جلسة مباحثات مشتركة بينهما في الخرطوم، التي وصلها الرئيس اليمني في وقت سابق السبت.

وأضاف هادي أن "الشعب اليمني صبر خمسين عاما على تجارب الحكومات الفاشلة، والحوثي يريد أن يأتي لنا بتجربة إيران الفاشلة"، متابعا بالقول "سبق أن أبلغت عبد الملك الحوثي (زعيم الحوثيين)، أن هذا لا يمكن أن يحدث في اليمن"، معتبرا أن الحوثي، لا يمثل المذهب الزيدي، ولا يؤيده سوى 10 % من سكان محافظة صعدة.

وأكد هادي أن قواته تتقدم لاستعادة السيطرة على كل المحافظات اليمنية، وأنها لن تسمح بأن تكون بلاده، مثل العراق، وسوريا، وليبيا، موضحا أنه جاء إلى السودان، التي تشارك في التحالف العربي، لشكر قيادته على "موقفها الداعم للشرعية الدستورية في اليمن".

من جهته، أكد الرئيس البشير استمرار دعم حكومته لليمن في كل المجالات، "حتى يتجاوز المرحلة الحرجة، التي يمرّ بها، وحتى يتحقق الأمن والسلام لأهلنا في اليمن".

وقال إن الرئيس هادي "طمأننا على وضع الشرعية في اليمن، وسيطرتهم على كثير من المواقع، وتقدمهم فيها بثبات".

وأشار البشير إلى قرار حكومته بإرسال فرق طبية إلى عدن، وتجهيز مستشفيات سودانية لاستقبال بعض الحالات من المدنيين والعسكريين، إلى جانب معاملة الطلاب اليمنين في المدارس والجامعات السودانية بمثل معاملة الطلاب السودانيين.

وتعد هذه الزيارة، التي تستمر يومين، أول زيارة لهادي للخرطوم منذ تقلده منصبه.

ياسين يدعو لإبعاد "نموذج" إيران وحزب الله

بدوره، دعا وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، الأمم المتحدة إلى العمل على إبعاد إيران ونموذج حزب الله اللبناني عن اليمن، مشيرا إلى أن تأجيل مباحثات تشكيل القوة العربية المشتركة هو تأجيل مؤقت.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية نقلتها وكالة الأنباء الرسمية المصرية، أدلى بها الوزير اليمني عقب لقاء نظيره المصري سامح شكري في القاهرة.

ولفت ياسين إلى أن دور الأمم المتحدة سيكون الآن أكثر أهمية في إعادة إعمار اليمن، والمساعدة في عمليات إعادة الاستقرار والأمن في البلاد، وتجنب وجود نفوذ لإيران داخل اليمن، وكيفية تجنب إنشاء نماذج لمكونات وأحزاب صغيرة مثلما يحدث بالنسبة لـ"حزب الله " اللبناني.

وحول تأجيل مباحثات تشكيل القوة العربية المشتركة، التي اتفقت عليها القمة العربية في آذار/ مارس الماضي، قال ياسين إن " الاجتماع المشترك لوزراء الخارجية والدفاع العرب تم تأجيله بشكل مؤقت لمزيد من الدراسة والتفصيل، حتى يكون هناك بروتوكول للتطبيق بشكل عملي، خاصة أن الأحداث تتسارع كثيرا، وتتطلب أن يكون لهذا البروتوكول الكثير من العمل".

وبشأن آخر المستجدات في اليمن، أوضح الوزير اليمني أنه "سيتم تحرير صنعاء في القريب"، مضيفا: "نعتبر أن ما يحدث الآن هو استعادة كاملة لليمن، ولم تبق إلا بعض المدن ومنها صنعاء، ومعظم المدن تحت سيطرة الشرعية".

وعن مطالب اليمن من مصر والدول العربية، قال ياسين: "ما هو مطلوب من جميع البلدان العربية يكمن في المساندة والدعم من أجل مرحلة إعادة الإعمار في اليمن" .

وقالت الخارجية المصرية إن لقاء شكري وياسين "تطرق إلى مجمل الأوضاع الأمنية والسياسية في اليمن، والجهود المبذولة لاستعادة الأمن والاستقرار ودعم الشرعية".

وأوضح المتحدث باسم الوزارة، أحمد أبو زيد، في سياق البيان، أن المحادثات بين الجانبين تمحورت حول آفاق التعاون الثنائي خلال المرحلة القادمة، والدعم الذي ستقدمه مصر لليمن في مجال إعادة البناء وتدريب الكوادر في القطاعات المختلفة.



 
"علماء باكستان" ينتقد ضعف الدور العربي مقابل "اللوبي الإيراني"



انتقد رئيس مجلس علماء باكستان طاهر أشرفي، ضعف الحضور العربي في باكستان مقارنة مع إيران، مشيرًا إلى أن السبب في تردد باكستان في اتخاذ موقف قوي تجاه انقلاب الحوثيين هو لوبي إيران، حيث تعتمد الأخيرة على متنفذين في السياسة الداخلية الباكستانية.

وقال "أشرفي"، خلال لقاء له في برنامج "لقاء اليوم"، إن انقلاب اليمن وضع العالم الإسلامي في ابتلاء، وإن هدف الحوثيين لم يكن تدمير اليمن بل تدمير الأمن في بلاد الحرمين.

وأوضح أن مجلس العلماء طالب الحكومة بإرسال قوات لحماية أرض الحرمين، مضيفًا: "مجلس علماء باكستان يستطيع تقديم عشرة آلاف شاب لإيقاف شرور الحوثيين".

واتهم أشرفي الحوثيين بأنهم يعتقدون باطلا بإمكانية السيطرة على الحرمين وإلحاقهما بمقاماتهم المقدسة.

وتابع: "مجلس العلماء اكتسب استقلاليته من خلال اعتماده على تمويل الأعضاء وأفراد الشعب، مما أعطاه مساحة لتوجيه الانتقادات داخل باكستان وحتى للدول الأخرى في العالم الإسلامي".

وعن مشاركة باكستانيين في القتال إلى جانب قوات بشار الأسد، قال رئيس مجلس علماء باكستان: "لا حق لباكستاني أن يذهب لقتل شعب آخر، وإننا وضعنا الحقائق أمام رئيس الوزراء (نواز شريف) الذي اهتم كثيرا بالأمر وكذلك وزارة الداخلية التي تعمل بقوة لإيقاف هذه الممارسات".

وكشف عن محاولات من الهند وإيران لإحباط المفاوضات التي ترعاها باكستان بين حركة طالبان والحكومة الأفغانية، مشيرًا إلى أن هذه الجهود يعود الفضل فيها لقائد الجيش ورئيس الوزراء الباكستاني.

وعن الاتفاق النووي بين أميركا وإيران وأثره على باكستان، قال "أشرفي"، إن الاتفاق النووي أثبت صحة القول إن إيران وأميركا وإسرائيل في صف واحد، وإن تدخل طهران بقوة في العراق وسوريا واليمن لم يمنع توقيع الاتفاقية، منبها إلى أن الشعب الباكستاني لا يقبل أي نفوذ مذهبي وسياسي إيراني.

يذكر أن مجلس علماء باكستان برز كقوة سياسية ودينية، ويضم 110 آلاف من العلماء والمفكرين والمشايخ داخل باكستان وخارجها، ويوجد لديه منظمة تعليمية مسجلة لدى الحكومة لكنها مستقلة.
المصدر:مفكره الاسلام

 
ما توقعت ان المسخرة وصلت بقناة bbc الى هذه الدرجه



احفظو المقطع حتى نرى وجه الحوثي مع مذيعته مع الضيف اللبناني بعد تحرير صنعاء وصعده

واضح ان القناة ميولها شيعيه ... وضد الخليج في اي مناسبه
ومع ذلك لو يستظيفون هتلر يحلل ...سننتصر باذن الله في اليمن وبعد تطهيرها سنتجه الى الشام لتطهيرها من احفاد المتعه
 
الحوثيون يتحدثون عن تطوير منظومة للصواريخ البالستية

6201510142120540.jpg

الحوثيون زعموا أنهم يستطيعون التعامل مع صواريخ باتريوت المضادة للصواريخ البالستية - أرشيفية
نقلت وكالة تسنيم الإيرانية، المقربة من الحرس الثوري الإيراني، نقلا عن "مصدر عسكري يمني رفيع" لم تسمه، أن "الحديث الذي تروج له السعودية حول معركة صنعاء يأتي في إطار الحرب النفسية للعدو؛ بهدف تخفيف الضغط على (مرتزقته) في جبهة تعز ومأرب، وعلى جيشه في نجران وجيزان وعسير"، زاعمة أنه "يتلقى فيها الهزائم المذلة، وذلك من خلال ما يعرف عسكريا بتكتيك إرباك الخصم وتشتيته وإحباط معنويات مقاتليه وإحداث بلبلة لسكانه"، كاشفا عن تطوير منظومة حديثة لإطلاق الصواريخ البالستية.

وأضاف المصدر للوكالة أن "العدو السعودي يحتاج قبل الدخول لمعركة صنعاء السيطرة جنوبا على محافظات تعز وإب وذمار، وحين فشل في السيطرة على تعز وإب، لجأ إلى تغيير المسلك عبر محافظة البيضاء ذمار وشرقا، والسيطرة على مأرب والجوف، والتوغل شمالا عبر صعدة وحجة والمحويت وعمران، وغربا من محافظة الحديدة وحتى بني مطر، وهو ما لم يحققه حتى اللحظة"، مضيفا بالقول إنه حتى الثغرات الأمنية التي كان يمكن له من خلالها المناورة عليها في أرحب وفرضة نهم قد تم إخمادها.

وتابعت الوكالة، نقلا عن مصدرها، أن عملية إطلاق صاروخ سكود على محطة كهرباء جيزان كانت تهدف إلى "اختبار جاهزية العدو"، موضحا أن "عين العدو ليست موجهة صوب العاصمة صنعاء، ويتجلى ذلك من خلال عدم معرفته المكان الذي انطلق منه الصاروخ، والذي يحتاج لعدة ساعات إلى تجهيزه"، بحسب قوله.

وزعم المصدر بأن قوات الرئيس هادي "كانت ترصد كل كبيرة وصغيرة في العاصمة؛ لكون تركيزها كان على العاصمة"، زاعما أن ما وصفه بـ(العدو) "لم يعرف حتى من أين انطلق صاروخ سكود؛ لذلك اعتمد على مقاطع فيديو التقطها سكان العاصمة للصاروخ، وتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعه لقصف رئاسة الجمهورية بالنهدين ومديرية سنحان وعدد من المناطق في تخبط واضح للعدو"، بحسب زعمه.

وأكد المصدر بأن الرئيس اليمني منصور هادي سلم للسفير الأمريكي السابق أكثر من أربعة ألف صاروخ مضاد للطائرات وبطاريات إطلاق الصواريخ البالستية بعد الهجوم على مجمع وزارة الدفاع ومستشفى العرضي بحجة التخوف من سقوطها بيد عناصر تنظيم القاعدة، وهو "الأمر الذي فضح جليا بأن التخطيط للعدوان على اليمن قد بدأ منذ تلك العملية الإرهابية والجبانة"، على حد قوله.

واستدرك مصدر الوكالة بأن جماعة أنصار الله واللجان الشعبية المقاتلة معها "استطاعوا تطوير منظومة حديثة لإطلاق الصواريخ، وأصبح هناك استراتيجية جديدة في التعامل مع بطاريات إطلاق الصواريخ البالستية، كما عجز العدو -في إشارة إلى المقاومة الشعبية المؤيدة للرئيس هادي- طوال أكثر من 154 يوما من عدوانه على اليمن في استهدافها، واليوم يعجز في تحديدها؛ ولهذا فإن العدو اليوم فقد زمام المبادرة، وأصبحت مواقعه في مرمى صواريخنا".

ووصف المصدر معركة صنعاء بـ"الوهمية"، داعيا الجميع لأخذ الحيطة والحذر من أي تحركات عجيبة ومريبة لقوات هادي، التي يعتمد عليها في قتل الأبرياء بالأسواق والمساجد، وعدم الاكتراث لتلك الأكاذيب والمزيدات، بحسب ما يدعي.


ههههههه
كلما يضيق الخناق على رقبة الحوثي وعفاش ...زاد اللطم والعويل من اذناب المجوس
ياهوسيييين ادركناااااؤؤؤؤ
 
"علماء باكستان" ينتقد ضعف الدور العربي مقابل "اللوبي الإيراني"



انتقد رئيس مجلس علماء باكستان طاهر أشرفي، ضعف الحضور العربي في باكستان مقارنة مع إيران، مشيرًا إلى أن السبب في تردد باكستان في اتخاذ موقف قوي تجاه انقلاب الحوثيين هو لوبي إيران، حيث تعتمد الأخيرة على متنفذين في السياسة الداخلية الباكستانية.

وقال "أشرفي"، خلال لقاء له في برنامج "لقاء اليوم"، إن انقلاب اليمن وضع العالم الإسلامي في ابتلاء، وإن هدف الحوثيين لم يكن تدمير اليمن بل تدمير الأمن في بلاد الحرمين.

وأوضح أن مجلس العلماء طالب الحكومة بإرسال قوات لحماية أرض الحرمين، مضيفًا: "مجلس علماء باكستان يستطيع تقديم عشرة آلاف شاب لإيقاف شرور الحوثيين".

واتهم أشرفي الحوثيين بأنهم يعتقدون باطلا بإمكانية السيطرة على الحرمين وإلحاقهما بمقاماتهم المقدسة.

وتابع: "مجلس العلماء اكتسب استقلاليته من خلال اعتماده على تمويل الأعضاء وأفراد الشعب، مما أعطاه مساحة لتوجيه الانتقادات داخل باكستان وحتى للدول الأخرى في العالم الإسلامي".

وعن مشاركة باكستانيين في القتال إلى جانب قوات بشار الأسد، قال رئيس مجلس علماء باكستان: "لا حق لباكستاني أن يذهب لقتل شعب آخر، وإننا وضعنا الحقائق أمام رئيس الوزراء (نواز شريف) الذي اهتم كثيرا بالأمر وكذلك وزارة الداخلية التي تعمل بقوة لإيقاف هذه الممارسات".

وكشف عن محاولات من الهند وإيران لإحباط المفاوضات التي ترعاها باكستان بين حركة طالبان والحكومة الأفغانية، مشيرًا إلى أن هذه الجهود يعود الفضل فيها لقائد الجيش ورئيس الوزراء الباكستاني.

وعن الاتفاق النووي بين أميركا وإيران وأثره على باكستان، قال "أشرفي"، إن الاتفاق النووي أثبت صحة القول إن إيران وأميركا وإسرائيل في صف واحد، وإن تدخل طهران بقوة في العراق وسوريا واليمن لم يمنع توقيع الاتفاقية، منبها إلى أن الشعب الباكستاني لا يقبل أي نفوذ مذهبي وسياسي إيراني.

يذكر أن مجلس علماء باكستان برز كقوة سياسية ودينية، ويضم 110 آلاف من العلماء والمفكرين والمشايخ داخل باكستان وخارجها، ويوجد لديه منظمة تعليمية مسجلة لدى الحكومة لكنها مستقلة.
المصدر:مفكره الاسلام

جاي بعد نصف قرن من الدعم السعودي المستمر لباكستان تقول ضعف الدور العربي ؟؟؟
 
ال24 ساعه الماضيه كانت حاميه وقويه ع الحدود هناك محاوله للدخول من عدة اماكن وبفضل الله تم مسحهم ودحرهم.
اللهم انصرنا ع القوم الظالمين وثبت اقدامنا واحفظنا بحفظك ياسميع ياعليم. النهايه قربت بأذن الله عز وجل .
حاولوا الدخول من جهة الحرث وتم تدمير رتلين كاملين
وفي نفس اليوم حاولوا من جهة الطوال وتم صيدهم في حرض وتدمير ٢٠ ناقلة بمن فيها ،،
وقبل امس تسللوا من جهة جبل الدود وتم صيدهم عن طريق الاباتشي ،، وفي نفس اليوم نهارا حاولوا من جهة نجران وتم اصطيادهم
يحاولون فقط ان يشتتوا تركيز القوات ..
 
عرض مليون درهم لمن يلقي القبض على زعيم ميليشيا الحوثي
كتب ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر :
"مليون درهم كاش من عندي لمن يقبض على عبد الملك الحوثي حيا. ويسلمه للتحالف".
 
جاي بعد نصف قرن من الدعم السعودي المستمر لباكستان تقول ضعف الدور العربي ؟؟؟


تراكم اشغلتونا بالدعم
يلعن اوم المذلة

ترا ما احنا في العصور الوسطى عشان تكسب الناس بملأ أفواههم بالذهب
الرجال يتحدث عن الاختراق السياسي لإيران في باكستان مقابل ضعف الاختراق العربي وان جالس تتمنن على العالم بفلوسنا في الطالعه والنازلة
 
bbc عربي تدار عن طريق الخارجية البريطانية
معلومه ذكرها جمال خاشقجي

لا توجد قناة اخبارية مستقلة في العالم كله
لان القنوات الاخبارية خسرانه فالناجحة هي من لديها تمويل خارجي
 
تراكم اشغلتونا بالدعم
يلعن اوم المذلة

ترا ما احنا في العصور الوسطى عشان تكسب الناس بملأ أفواههم بالذهب
الرجال يتحدث عن الاختراق السياسي لإيران في باكستان مقابل ضعف الاختراق العربي وان جالس تتمنن على العالم بفلوسنا في الطالعه والنازلة
والاختراق السياسي كيف يجي
لما تقف مع دوله عليها عقوبات
لما تقف معاها سياسيا وماليا

وحتى عماله وموظف الاف منهم في بلدك
وش باقي اكثر
 
تراكم اشغلتونا بالدعم
يلعن اوم المذلة

ترا ما احنا في العصور الوسطى عشان تكسب الناس بملأ أفواههم بالذهب
الرجال يتحدث عن الاختراق السياسي لإيران في باكستان مقابل ضعف الاختراق العربي وان جالس تتمنن على العالم بفلوسنا في الطالعه والنازلة
سؤال... نووي باكستان من دعمه السعوديه ام ايران ؟
 
جاي بعد نصف قرن من الدعم السعودي المستمر لباكستان تقول ضعف الدور العربي ؟؟؟

والاختراق السياسي كيف يجي
لما تقف مع دوله عليها عقوبات
لما تقف معاها سياسيا وماليا

وحتى عماله وموظف الاف منهم في بلدك
وش باقي اكثر

سؤال... نووي باكستان من دعمه السعوديه ام ايران ؟
فعلاً كل هذا الكلام صحيح ،
لكن يجب أن نوصل رسالتنا وأهدافنا للخارج أن لا مطامع للسعوديه أو الخليج
وإن كنت قد دعمت و بذلت كل ذلك تعلمه الحكومه والمثقفين لكن الشعب جاهل
و أظن أننا على الطريق الصحيح فقد أعلن عن قنوات باللغه الفارسيه والأردو
وكلامه نوعاً ما صحيح لكن لا يجب أن نختلف أن هناك تقصير في ناحية الإعلام
وها نحن نبدأ ولا يُهم أننا متأخرين ولكن يجب ان نُسمع العالم صوتنا وننصر قضايانا في شتى المجالات
وشكراً
 
عودة
أعلى