الفيديو يظهر فيه مدرعات أوشكوش سعودية
ومدرعة صناعة إماراتية
وهمفي إسعاف إماراتي

ويظهر جنود سعوديين وإماراتيين

ياشباب عندي ملاحظة ،، الحوثيين ينسحبون عادة قبل مجيئ الطيران من بعض المواقع ،، وبالامس قناتهم نزلت فيذيوا عن ضرب الطيران لموقع اقتحموه ومن ثم انسحبوا منه وبعد ذلك الطيران جاء ودك الموقع ،، سؤالي هنا ،، ألا تشكون ان هناك من يخبرهم بمجيئ الطيران وخاصة ان قاعدة خميس مشيط ليست بعيدة عن المدى السكاني ،،!! أشك ان هالامر يخفي ع القيادة العسكرية ..

لا ياحبيبي اصلا الطيران لا يقصف الا بعد ما يتاكد انه في اعداء الحوثي وهو يصور جات الطيارة فجأه ومسحتهم وقال انسحبوا الحوثي لن يعترف لك ان ربعه قتلوا

لا وانا اخوك جيشنا واعرفهم مافي ذاك التنظيم والتخطيط بالرغم اننا ثاني دولة امتلاك اسلحة امريكية بعد امريكا نفسها لكن لا نجيد توظيفة في مكانه المناسب ولانجيد حل الاخطاء اللي نقع فيها بالسرعة المطلوبة بالرغم من ان تدريبنا امريكي والجيش الامريكي جيشا قوي وعملي ومهاري في القتال
ولنا في قصة الخفجي مثال الامريكان يقولون ماندري هي شجاعة والا دباشة
مافيه دبشه والله بالموضوع غيرك من انت وايش مؤهلاتك عشان تحكم على عمليات حربية قيد التنفيذ رح نم وراك بكره مدرسه ياشوارزكوف

لا وانا اخوك جيشنا واعرفهم مافي ذاك التنظيم والتخطيط بالرغم اننا ثاني دولة امتلاك اسلحة امريكية بعد امريكا نفسها لكن لا نجيد توظيفة في مكانه المناسب ولانجيد حل الاخطاء اللي نقع فيها بالسرعة المطلوبة بالرغم من ان تدريبنا امريكي والجيش الامريكي جيشا قوي وعملي ومهاري في القتال
ولنا في قصة الخفجي مثال الامريكان يقولون ماندري هي شجاعة والا دباشة

شوف الاشياء تعرف بأضدادها ..

الكلام العام الهلامي مايجيب نتيجه

لو عندك حجة في موقف معين اطرحه ثم قارنه مع احد الجيوش اللي انت تراها تجيد استخدام السلاح !

ولاتفرط في استخدام العموميات ، لان انتقاد نقطة معينه لايعني ان الوضع ككل سيء ، بل بالعكس تم بحمدالله تنفيذ خطط وامور لم ارى مثلها .

انت تحارب جبش دولة كامل مماثل لاي دولة عربية اخرى +مليشيا مدربة ومسلحه بتسليح متقدم ومدعومه عالميا .

ولله الحمد وحتى الان هم في هزائم تترى ، وفي المقابل تقدم واجتياح كامل .

فأين انت من كل هذ !!؟

والان انتظر مقارناتك مع من (تراهم )يجيدون استخدام السلاح في المواقف المشابهه ، طبعا لو كنت تملك حجة ؟

المشكلة استحي منك وماودي اغلط

ههههههه انا مني مع معاهم المتشائمين
سؤالي عادي لان واحد بالردود يلمح ويقول يوجد قرى قديمه خاليه وانا اسئل
ممكن تستغل من المتخلفين ويختبو فيها

محاولة القاعده تدمير مبنى الامن السياسي في حضرموت يهدف الى اخفاء ادله تربط زعماء القاعده بـ عفاش واجهزة استخبارات خارجيه

طيب على قولهم ما دخل المبنى يتم حرق الاوراق وتكسير جهاز الكمبيوتر وانتهى الموضوع .. لماذا تدمير المبنى ؟

@RTarabic: مصادر: القوات #السعودية سيطرت على منطقة العطيفين وجبل الهشيم بمحافظة #صعدة
#اليمن #تعز

⁩ :تدور الآن أشتباكات عنيفة بين ⁧ ⁩ ومليشيات الحوثي والمخلوع في مناطق شدا والظاهر الحدودية بصعدة..

هذه الخريطة مسموح بها ام لا .

من اكثر المعارك التي ما زال المسلمين يتغنون بها هي معركة حطين وكانت تعتمد على الكر والفر، وهذا اسلوب معروف لكل من له أدنى فكره عن العلوم الحربية، فأنت غالب مشاركاتك تنتقد من حمى لك دينك وأرضك وشرفك، فإن كنت صاحب زوجة فانت تتعافس معها الليل والنهار، ومن يحميك يقف صامداً في هذا الحر مدافعاً عنك وانت لسانك يقطر من الكلام فيهم.
رجالنا اثبتوا للعالم أجمع شجاعتهم وبسالتهم ويكفي أن حدوداً طولها أكثر من ألف كم يستميت الحوثي لاقتحامها فيردونه جثة هامدة.

عودة
أعلى