انفجارات ضخمة في قاعدة العند الجوية جراء غارات للتحالف

org_sadaaden.com_635693000779593493.jpg
 
02-08-15-427137717.jpg

تمكنت المقاومة الشعبية الجنوبية في من اسر نجل وزير الداخلية الأسبق مطهر رشاد المصري وهو يقاتل في صفوف الحوثيين .
وحسب موقع ” هنا ” فقد نشرت المقاومة بطاقة قالت انها لمطهر رشاد مطهر المصري الذي قبضت عليه بمدينة .
ويعد وزير الداخلية الأسبق مطهر رشاد المصري احد القيادات البارزة التي تدين بولائها للرئيس المخلوع صالح حيث كان يشغل نجله رشاد منصب قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة إب وتم اقالته في 2013 بعد الثورة الشبابية التي اطاحت بصالح بعد 33 عاما من الحكم .
 
اخبار متداوله
هجوم بري كبير من جهة صعدة وعدن

ومن المؤكد وصول 35 مروحية اباتشي الى عدن

الخبر

90 طائرة اباتشي وأكثر من 110آلاف مقاتل 20 ألفا منهم من قوات التحالف العربي

على جبهتي عدن وصعدة

- See more at:
 
تعزيزات عسكرية ضخمة بعشرات الدبابات الفرنسية والمدرعات والعربات
التي تحمل صواريخ حرارية تتجه من عدن للمشاركة في تحرير أبين
وأخرى وصلت الآن إلى صبر
 
عااااااااجل

المقاومة الشعبية لاقليم تهامة تصيب الحوثيين بالهستيريا ومحافظ الحديدة يرفض تشكيل ٥ جبهات للحرب في المحافظة طلبها زعيم الحوثيين والحوثيون يهددونه بالاقالة


تفاجأة قيادة اللجنة الامنية بالحديدة غرب اليمن عند اجتماعهم برئاسة العقيد حسن الهيج محافظ المحافظة بإقتحام عدد من قيادات مليشيات الحوثي قادمين من محافظة صعدة للاجتماع ويحملون رسالة من زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي تتضمن تكثيف الجهود وتشكيل عدد 5 جبهات للتجنيد والتعبئة والتموين الحربي والاعلام استعدادا لتفجيرهم للحرب في الحديدة ، وبحسب مصدر خاص ممن حضر الاجتماع : فان المحافظ العقيد حسن الهيج اعترض ما ورد في الرسالة من اوامر واعلن ان الحديدة ستبقى محافظة مسالمة وساد الاجتماع مشادات بينه وبين الحوثيين هددوه خلالها بسحب البساط من تحته ، تراجع بعدها الهيج واتفقوا بعقد اجتماع بهذا الخصوص بحضور الأحزاب الموالية للانقلاب
واعتبرت مصادر محلية ان الحوثيين والموالين للرئيس المخلوع يحاولون تفجير الاوضاع في الحديدة بهدف خلق اجواء حرب وترتيب اوضاعهم العسكرية في اهم منفذ بحري لهم بعد ان فقدوا ميناء عدن ويعتبر ميناء الحديدة متنفسهم الوحيد على العالم الخارجي ويعدون للاستماته عليه ، يأتي هذا بعد مناشدات سكان محافظة الحديدة طالبت رئيس الجمهورية بسرعة التدخل لاخراج مليشيات الحوثي التي نكلت بالسكان وقتلت العشرات واعتقلت المئات وداهمت المنازل واعتدت على النساء وتقوم بتجنيد الاطفال بقوة السلاح .. يأتي هذا وسط ارتفاع معدل الهجمات التي يشنها المقاومة الشعبية لإقليم تهامة آخرها تفجير سيارة للحوثيين في مديرية الخوخه وتنفيذ هجومين على نقاط للحوثيين بالقرب من ميناء الحديدة شمال مدينة الحديدة
الجدير بالذكر الحديدة اليوم بالنسبة للحوثيين ملجأ لقياداتهم وهذه الاعمال جزء من استعدادهم لحرب قادمة ، التجييش ونقل الدبابات لمديريات حدودية ، وتدريب عسكري على المدافع والدبابات للمجندين الجدد هذه الايام على اشده ويشترك معهم كثير من المشائخ من الحديدة والمحويت وقيادات عسكرية تابعين للمخلوع.
 
ما الذي تم تحريره غير عدن او قريب من التحرير فهموني أرجوكم

اول محافظة هي مأرب محررة من عصابة الحوثي والمخلوع ولم يستطيعوا احتلالها من شهر 9 2014 حتى الان ثم محافظة الضالع.
بعد ذلك محافظة عدن والان يتم تحرير محافظة إبين و تأمينها والان هم في محافظة لحج اولا ثم قاعدة العند .

حضرموت ومحافظة المهرة ما فيها عصابة الحوثي ولا المخلوع . المكلا محتلة من تنظيم القاعدة الارهابي.

اما باقي المحافظات فيها مقاومة شرسة خاصة في تعز. عصابة الحوثي والمخلوع محتلين مداخل ومخارج المدينة ام وسط المدينة والمركز المهمة فهي في يد المقاومة والان المقاومة في طريقها الى تحرير المطار إن شاء الله تعالى. .
 
المقاومة تعلن تقدمها نحو مطار تعز وقتل قيادي حوثي
%D8%AA%D8%B9%D8%B21-610x406.jpg

15-05-15-698092461.jpg

حققت المقاومة الشعبية تقدما باتجاه جبل أمان ومفرق الذكرة ومطار تعز شرقي المدينة، كما سيطرت على منطقة ذيمرين في جبل صبر، وأحد المواقع العسكرية الواقعة في نطاق موقع العروس العسكري، أعلى قمة في الجبل.

وأفادت مصادر بسقوط قتلى وجرحى من المقاومة في هذه المواجهات.

وكانت مصادر إعلامية قد أكدت في وقت سابق من صباح اليوم سقوط 5 قتلى من الحوثيين وإصابة 60 آخرين في مواجهات لم تحدد مكانها في تعز.

وذكرت المقاومة في حسابها على فيس بوك أن عناصرها نفذوا كمينا لأحد القيادات الحوثية بتعز.

وقالت إن القيادي ابو ثابت الحوثي قتل في كمين للمقاومة في المدينة، دون تحديد المكان أو تفاصيل اخرى.
 
بإذن الله .... بتسمعون اليوم اخبار طيبة

قوة عسكرية ضخمة معززة بالدبابات و احدث المدرعات تتقدم حاليا الى قاعدة العند

7cVt4KYZ.jpg:large
 
عودة
أعلى