عيدك مبارك جميعا
بعدين اتركونا من شخصنة الموضوع الي يقول الامارات و الي يقول السعوديه كل واحد صار يفتخر بدولته الله يصلح الحال
الفخر بعزة الاسلام ثم باتحاتنا بعد 40 سنه تقريبا
للاسف اتحدت دولنا و لم نتحد في منتدى :(

التعديل الأخير:
الله يغفر له ويرحمه ,, فعلا في قوات إماراتية خاصة في عدن مرافقة للقوات السعودية ,,, في حدود فصيل المهم ما ينقصون عن 40 عسكري .
هل عندك مصادر اخي عن تواجد قوة سعودية ام انها من الكيس

عاجل انهيار تام للحوثيين في ويسلموا أنفسهم لأئمة المساجد بعد تسليم اسلحتهم .

الزغطوط طلع بكلمة مسجله

عاجل انهيار تام للحوثيين في ويسلموا أنفسهم لأئمة المساجد بعد تسليم اسلحتهم .
الان عرفوا المساجد واحترموها بعدما دمروها ومنعوا عبادة الله فيها!

عيدك مبارك جميعا
بعدين اتركونا من شخصنة الموضوع الي يقول الامارات و الي يقول السعوديه كل واحد صار يفتخر بدولته الله يصلح الحال

أحسنت القول يا أخي ولنا عبرة في فصائل الثورة السورية واختلاف راياتها ومشاكلهم التي لا تنتهي مع بعضهم البعض والتي أخرت نصرهم على عدوهم. اتمنى أن أرى راية إسلامية واحدة نلتف حولها

غداً تعيش الناس أفراح بين أقاربهم وهناك رجال على الجبهات يدافعون عنك فلا تنسهم من الدعاء

عيدك مبارك جميعا

الهياط العربي ياعزيزي ..ء
غداً تعيش الناس أفراح بين أقاربهم وهناك رجال على الجبهات يدافعون عنك فلا تنسهم من الدعاء

والله هؤالاء الرجال هم من يستحق ان نفخر بهم .. اسأل العلي القدير ان يسلمهم من كل مكروه هم ومن هم بداخل "!" وان يعيدهم سالمين الى وطنهم واهلهم ..

اخفاق وفشل من قبل هادي .... المفروض يستغل فرصة تحرير عدن ويخطب بخطاب حماسي يوحد الشعب اليمني ويهنئهم ويتوعد... كنت اتخيل خطاب من خطابات صدام حسين رحمة الله ... ولكن للاسف استمعت لجزء من خطابة واتاني النعاس ... اعتقد ان المشكلة مرتبطة بشخصية هادي .... واعتقد ان هنالك تقصير اعلامي بنقل كلمته من قنوات التحالف

اخفاق وفشل من قبل هادي .... المفروض يستغل فرصة تحرير عدن ويخطب بخطاب حماسي يوحد الشعب اليمني ويهنئهم ويتوعد... كنت اتخيل خطاب من خطابات صدام حسين رحمة الله ... ولكن للاسف استمعت لجزء من خطابة واتاني النعاس ... اعتقد ان المشكلة مرتبطة بشخصية هادي .... واعتقد ان هنالك تقصير اعلامي بنقل كلمته من قنوات التحالف

بالفعل الكثير تحدث عن شخصية هادي ..
والله مثلك جاني النعاس وانا اشوف خطابه .. خطاب بارد ممل جدا ..

ههههههههه
ياخوي الخطاب موجه للشعب اليمني وليس لي او لك
هذا الاسلوب يناسبهم هم شعب يحب الهدو والتخزين على روقان

وصول جثمان الشهيد عبدالعزيز في مدينه العين بواسطه الهيليكوبتر الان

كل عام وانتم بخير اعاده الله علينا وعليكم والأمة العربية والاسلامبة بالفرح والسرور​

عودة
أعلى