@Yemennow2: تعز معارك عنيفة ومستمرة والمقاومة تتقدم في اكثر من جبهه ومصرع اكثر من ٢٠ من قوات الحوثي والمخلوع والعديد من الاسرى...
 
@uwhldoks: #تعز
اﻻن اشتباكات هي اﻻعنف والاقوى وانفجارات شديدة في منطقة جولة الشيباني بالدائري بتعز وهي نقطة التماس الهامه مع الجمهوري حسب شهود عيان.
 
@alflaaa7: @almarieibrahim #ابراهيم_ال_مرعي :ماذكرته قيادة التحالف انها لم تتلقى اي طلب بشأن هدنة في اليمن !
هذا خلل في إجراءات المؤسسةالرئاسية اليمنية


@alflaaa7: @almarieibrahim #ابراهيم_ال_مرعي :قيادةالتحالف العسكريةلم تستلم اي خطاب رسمي وهي لا تتعامل الاعن طريق وثائق رسميةوليس عن طريق وسائل الإعلام



@alflaaa7: @almarieibrahim #ابراهيم_ال_مرعي :منذ بداية سريان الهدنة البارحة والحوثيون يحشدون في عدن وتعز ولم تتوقف العمليات الحوثية ولن يتوقف الطيران.
 
الحوثيون يخرقون الهدنة في اليمن



أزمة حادة في توفير مياه الشرب باليمن




 
اعنقد كام هنالك خلل و ارجاع back up لهذه احذفت بعض المشاركات في اغلب المواضيع
 
ما وراء الخبر-لماذا فشلت الهدنة الإنسانية في اليمن؟



< أو إختصارًا >


أسباب فشل هدنة الأمم المتحدة في اليمن

 
@hsom67: هام جدا / ابين
قائد استطلاع عمليات مليشيات الحوثي وصالح الملازم (اسامة عامر عبدالوهاب الأسد ) في قبضة رجال #المقاومة_الجنوبية في #زنجبار
 
كان الحوثي الخسيس يحشد قواته لأستغلال سريان الهدنه وتوقف الضربات الجويه
ولكن التحالف صادهم هذه المره ودمر قطعانهم في تعز وشبوه وغيرها
 
الاخبار شحيحه اليوم :rolleyes:
ذكرت تقارير اخبارية، أن القوات البرية وحرس الحدود السعودية، تصدّت على الحدود السعودية - اليمنية لمحاولة هجوم بري من قوات الحوثيين والرئيس المخلوع في مركز أبوالرديف بمحافظة الخوبة.


وأوضحت صحيفة "الحياة" نقلا عن مصادر لم تسمها، أن عدد المسلحين ممن حاولوا الاقتراب من الحدود السعودية بلغ أكثر من 500 مسلّح من الحوثيين وجيش النخبة والحرس الجمهوري التابع للرئيس السابق، مشيرةً إلى أن معظمهم قُتلوا خلال التصدّي لهم، ومنهم من استطاع الفرار إلى مواقع جبلية وعرة في الحدود وتمّت ملاحقتهم عن طريق "اﻷباتشي"، منوّهة بأن عمليات تمشيط المناطق الحدودية لا تزال متواصلة.


وأضافت المصادر: "حاول الحوثيون أمس الاعتداء على الحدود برمي قذائف عدة على محافظتي الطوال والخوبة، بدءاً من وقت الإفطار إلى قبل منتصف الليل، وكانت معظمها في مواقع خالية ولم تحدث أضراراً، وذلك في محاولة لإشغال المرابطين ومباغتتهم، إلا أنهم كانوا متيقظين وتمكنوا من السيطرة عليهم، كما أن كاميرات المراقبة كشفت عدد 4 متسللين حاولوا الاقتراب من أحد أبراج المراقبة ويحملون متفجرات وتم القضاء عليهم، وأثناء التمشيط اتضح وجود 8 متسللين آخرين يحاولون الاقتراب من الحدود بالقرب من جثث القتلى وتم الرد عليهم والقضاء عليهم في حينه".
 

تعز : خاص المقاومة تتقدم في حي المرور وتسيطر على مقرالدائرة 30 التابع للمؤتمر الشعبي العام الذي كانت تتمركز فيه.
 

تعز : خاص المقاومة تتقدم في حي المرور وتسيطر على مقرالدائرة 30 التابع للمؤتمر الشعبي العام الذي كانت تتمركز فيه.



كل المواشرات والوقائع على الارض تقول
ان تعز سوف تنتقل من الحلم الى الحسم بإذن الله في القريب العاجل
 

تتولى بشائر النصر من أرض العزة مأرب تقدم كبير للمقاومة الشعبيةب وارتفاع عدد قتلى إلى 27. نسأل من الله نصرا عاجلا غيراجل
 
عودة
أعلى