كذب الروافض مستمر كالعادة
CHi3ur7UYAAkuit.jpg


كذب الحوثي وقماعته المجوس الروافض




والحقيقة هذه المقطع حدث بالكويت 2014
عندما تظاهروا الرافضة هناك



لاحظوا كيف تم دبلجة الصوت وفبركته
 

المقاومة الشعبية تحقق تقدماً بمختلف جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثي والمخلوع في عدن .
 

مقتل 17 مسلحًا حوثياً في هجوم لمقاتلي المقاومة الشعبية بـ مأرب شرقي اليمن



الحوثي تم استنزافه في مأرب وفقد المئات من مقاتليه
وكل هذا وهو على (حدود) مأرب
 
لقد بحثي في تويتر وجدت هذا صوره
CCkpdb_W0AA1FmZ.jpg


الصوره قديمه في شهر 4 لا اعلم اذا احد الاخوه وضعها هنا او لا
 

قتلى وجرحى بالانفجار قرب مسجد قبة المهدي في صنعاء القديمة
قاتلكم الله يا
و


CH8dX87UwAER3-7.jpg
 
إستشهاد الرقيب يحيى غزواني بجبل جحفان ،ويذكر أنه حافظا لكتاب الله وولده كذلك الذي لم يتجاوز عمره الرابعة عشر
ولديه 8 ابناء.

#عاصفة_الحزم
 


القاعدة تتبنى رسمياً إعدام سعوديين بتهمة «التجسس» في اليمن ((صور))


تبنى تنظيم القاعدة المعروف باسم “أنصار الشريعة” اليمني، رسمياً وقوفه وخلف عملية إعدام سعوديين بمدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت شرقي اليمن.

وأوضح حساب التنظيم على موقع تويتر، أنه نفذ حكم الإعدام، على “جاسوسين تابعين لآل سعود”، بولاية حضرموت، الأربعاء 17 حزيران/يونيو الفائت .

ونشر حساب التنظيم المعنون بـ” أخبار أنصار الشريعة”، صوراً لعملية الإعدام، التي قال إنها استهدفت كلاً من الجاسوسين (
نايف فلاح زايد المطيري و مساعد صالح محمد الخويطر).

وظهر أثناء عملية الإعدام بعض مقاتلي القاعدة، يحملون لافتات مكتوب عليها ”جواسيس آل سعود والأمريكان لقصف المجاهدين بالطائرات بدون طيار”، وأخرى “آل سعود بالعمل الاستخباراتي على الأرض والأمريكان بالقصف بالطائرات بدون طيار من الجو”.




.jpg
wxcrhoy0a4w3.jpg
z6nvf7gmvny7.jpg
7mi8wrbg1ag1.jpg
7xx2p2173oie.jpg
163rligxp317.jpg
dzufuo11fgpq.jpg
ik6v3d710k11.jpg

















رحمهم الله وجعلهم من اهل جنة
 
مسرب
سعد السفيه في لندن ينسق مع الارهابيين لعمليات في الرياض





كيف مسرب وهذا فلم وثائقي عنه ؟
الامر الاخر في الفيديو واضح انه ينقل عن شاهد عيان متواجد في موقع الحدث وليس ارهابيين !!!!

اتركو العناويين وركزو في المحتوى
 
كيف مسرب وهذا فلم وثائقي عنه ؟
الامر الاخر في الفيديو واضح انه ينقل عن شاهد عيان متواجد في موقع الحدث وليس ارهابيين !!!!

اتركو العناويين وركزو في المحتوى
اقسم بالله ان هذا السفيه له علاقة وثيقة بالارهاب
ومتعاون مع الرافضة المجوس
وهو ورقة ضغط تستخدم ضد السعودية
ومدعوم من قوى خارجية كبييرة
 
اقسم بالله ان هذا السفيه له علاقة وثيقة بالارهاب
ومتعاون مع الرافضة المجوس
وهو ورقة ضغط تستخدم ضد السعودية
ومدعوم من قوى خارجية كبييرة

عزيزي اذا كان هذا السفيه له علاقه بالارهاب هذا شي , والاحداث في الفيديو شي اخر
انا ما اقولك ماله علاقه بالارهاب ركز جيدا , انا اقولك الفيديو هذا ماهو مسرب ولايوجد فيه تنسيق مع ارهابيين والمتصل شاهد عيان في موقع الحدث فقط ونقل الخبر له , شاهد الفيديو واسمتع جيدا قبل وضعه , ولا تصدق عنوان الفيديو خاصه من قناة بن عويد الي يستغفل متابعيه
 
عزيزي اذا كان هذا السفيه له علاقه بالارهاب هذا شي , والاحداث في الفيديو شي اخر
انا ما اقولك ماله علاقه بالارهاب ركز جيدا , انا اقولك الفيديو هذا ماهو مسرب ولايوجد فيه تنسيق مع ارهابيين والمتصل شاهد عيان في موقع الحدث فقط ونقل الخبر له , شاهد الفيديو واسمتع جيدا قبل وضعه , ولا تصدق عنوان الفيديو خاصه من قناة بن عويد الي يستغفل متابعيه
صدقت والله
تم الاتصال على الفقيه وقت حدوث الارهاب يخبره بالعملية
 
واشنطن تعلن موقفها بعد فشل مشاورات جنيف..
وصفت الخارجية الامريكية، مشاورات السلام اليمنية في جنيف، والتي انتهت اليوم دون التوصل إلى اتفاق أو هدنة بأنها “بداية جيدة” لما يمكن أن يكون مسلسل مفاوضات أطول.
هم فاكرين أنها المباحثات الفلسطينية الإسرائيلية.
كشفت أمريكا من خلال هذه التصريحات على نواياها الخبيثة بتوريط السعودية فى حرب إستنزاف طويل المدى.

لو نظف عباس من زفراته لن تنظف امريكا من نجاستها
 
صدقت والله
تم الاتصال على الفقيه وقت حدوث الارهاب يخبره بالعملية

اتوقع انه كان ينتظر الاتصال
اذا عنده علم بالعملية اذا ارسل شاهد العيان للمتابعة والنقل المباشر
نستنتج احد احتمالين لاثالث لهما
اما انه راعي العملية
او انه على تواصل وعلم وثقة وتعاون مع الجهةالمخططة والمنفذة فقرر المشاركة بالتغطية المباشرة
والثاني هو الاقرب
 



المختصر/ بلا مقدمات ولا مواربة: إن المتآمر في المحنتين السورية واليمنية واحد، هو الولايات المتحدة الأمريكية، والمصلحة صهيونية صفوية صليبية!!
فواشنطن تبذل كل ما في وسعها، لتركيع هذين الشعبين المرابطين الشجاعين، وتسليم زمام الأمور فيهما، إلى حليفها الأشد حقداً وشراًّ علي خامنئي، في تكرار بليد وعبثي لمأساة العراق الجريح.


ففي سوريا أتاح الأمريكيون لعميلهم بشار قتل الشعب السوري بالأسلحة الثقيلة المختلفة، وتركوا سوريا نهباً لقطعان الرافضة من أنحاء الأرض، يشاركون في ذبح المدنيين العزل، مع أن المشهد الأول في مسرحيتهم الوضيعة تلخص في مطالبة صبيهم بمغادرة كرسي الظلم، الذي أجلسوه عليه برعايتهم مثلما أجلسوا أباه مؤسس الإجرام الطائفي من قبل!!



لا يكترث رئيس أمريكا ولا الكونغرس ولا الإعلام الغربي المنافق، بشلالات الدم المريعة في الشام، ما دام ينفّس عن ضغائنهم المتأصلة، ويحمي مصالح أعدائنا وشركائهم في التآمر علينا.
ولا يبالي أوباما حتى بالمظهر الخادع الذي كان أسلافه يحرصون على تلميعه، فها هو في اليمن يخذل الحكومة الشرعية، المتفق عليها من قبل بين القوى اليمنية ودول مجلس التعاون راعية المبادرة السياسية، والتي اضطر مجلس الخوف الدولي إلى اعتمادها!




جنيف وقطاع الطرق
كتم البيت الأبيض غيظه من انطلاق عاصفة الحزم، التي باغتته وأربكت حساباته، ووضعت العصيّ في عجلات مؤامرته مع طهران.ثم سعى إلى إجهاض فاعليتها، بإلدعوة المراوغة لمحادثات جنيف تحت رعاية الأمم المتحدة- أم المظالم المقننة منذ الحرب العالمية الثانية حتى إشعار آخر-.
وهذه سابقة في التاريخ أن تتم دعوة السلطة الشرعية في بلد، مع المجرمين الخارجين على القانون، ليتفاوضا على تسوية سياسية!! فهل هنالك قاض عاقل- وليس بالضرورة أن يكون عادلاً!- يدعو الضحية علناً إلى التفاهم مع القاتل أو اللص؟؟


إنها عدالة أمريكا التي قامت على استئصال سكان البلد الأصليين.
وهنا، بدأت ألاعيب التفاصيل التي يزعم الغربيون أن الشيطان يتخفى وراءها..أصبح الإرهابي الحوثي وشريكه الطاغية الفاسد المخلوع، رجال سياسة، مع أنهما في الواقع الملموس زعماء ميليشيات لقطاع طرق..
وأخذ الإرهابيون بمؤازرة سيدهم الأمريكي يتفننون في تبديد الوقت، وتمييع المفاهيم وخلط الأوراق، فهم يرفضون الاعتراف بالحكومة، ويصرون على أن تجري المحادثات بين مكونات اجتماعية!!!


فالحوثيون يتقدمون بطلبات تعجيزية منذ حضور وفدهم المؤلف من 22 عضواً، مع أنهم يعلمون أن المطلوب 7 فقط! وهم يرفضون الحديث مع وفد الحكومة ويطلبون الحوار مع السعودية!. وآخر تقليعاتهم السمجة تعليلهم رفض الانسحاب من المدن لأن ذلك سيترك فراغاً ستستغله القاعدة!
وفي خط موازٍ، حاول الانقلابيون اقتحام الحدود السعودية، بالرغم من إدراكهم أنهم أعجز من ذلك، وأن القوات السعودية ستدحر فلولهم بسرعة، لكنهم يسعون إلى تشتيت الانتباه عن جرائمهم في حق اليمنيين العزل، وتصوير المشكلة على أنها مع الرياض!!

جنيف المعاكسة
لم يأنِ لنا أن ننسى مسرحيات أوباما الدموية، عندما أراد منح عميله في الشام مزيداً من الوقت، فأرسل مبعوثين أمميين من كوفي أنان إلى ديمستورا وبينهما الأخضر الإبراهيمي، وفرض لعبة جنيف التي كلّف فيها أداته بوتن بدور استعراض العضلات، وعرقلة التفاوض الجاد، لتنتهي جنيف 1 وتتبعها جنيف 2، بلا أدنى نتيجة، سوى استمرار مأساة السوريين، التي لا يقل إجرام أمريكا فيها عن إجرام خامنئي ونصر الله وبشار.
والأشد إثارة للغثيان، أن إدارة أوباما التهمت قيئها بصفاقة، فإذا بها بعد أربع سنوات ونصف سنة من الدماء والدمار، لا تكتفي بتجاهل دعواتها اللفظية لبشار أن يتنحى، وإنما تدعو –بأسلوب مخاتل-إلى مفاوضة الطاغية، لكنها على الأرض تعيد تأهيله، ضاغطةً على السوريين بشبح التقسيم، الذي تدعم كل المجرمين الساعين إليه: عصابات بشار والعملاء الكرد ومُسَخِّرةً وحشية داعش ورعونتها لبلوغ هذه الغاية الشريرة.


التراجع انتحار
إن ما يعلمه الكافة مما جرى ويجري، وما تم فضحه من خفايا، كل ذلك يجعل التردد في الجانب العربي انتحاراً سريعاً، لأن آلة العدوان الصفوي لن تتردد لحظة واحدة في مواصلة إجرامها، إذا استشعرت شيئاً من التلكؤ ، ولو لمراجعة الحسابات أو التقاط الأنفاس..
لقد فرضوا علينا معركة وجود، بتحطيمهم كل الحدود وتجاوزهم جميع الخطوط من سائر الألوان..ولا مفر من خوضها والانتصار فيها بإذن الله .. لدينا كل مقومات الثبات فالنصر المؤزر بمشيئة الله، من حيث الاتكال على الله وحده. ومن جهة عدالة دفاعنا، وتوحد الأمة كلها على قلب رجل واحد..وهذا من فضل الله علينا..


المصدر: المسلم
 



المختصر/ ليس مستغربا أن تكون المؤتمرات التي ترعاها الأمم المتحدة فاشلة ودون جدوى , فهي على كل حال مجرد إضاعة للوقت وإدارة للأزمات وتوجيه جديد لمسارات الاضطرابات في العالم لا أكثر , إذ كيف يعقل أن يكون للأمم المتحدة - التي هي صنيعة الغرب بامتياز والأداة التي تجعل الباغي والمعتدي ضحية والضحية باغيا ومجرما وإرهابيا – دور في حل أزمات ومشكلات العالم , والحل والعقد والقوة التنفيذية في هذه الهيئة الأممية بيد الدول الكبرى , التي يكون لها دور كبير في افتعال الحروب وإشعال الحرائق هنا هناك , وخاصة في العالم العربي والإسلامي.

إنه المنطق الغريب الذي يجعل من المتهم هو القاضي والحكم , ومع ذلك فإن الدول العربية والإسلامية مجبرة على الاعتراف والانصياع لمهزلة ما يسمى : "قرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن...الخ , ما دام الضعف والفرقة هي السمة الغالبة عليها .

وبعيدا عن هزلية مؤتمر جنيف 1+2 فيما يخص الأزمة السورية , حيث لم تفض إلى أي نتيجة سوى تجديد الاعتراف بحكومة طاغية الشام رغم مجازره الموثقة محليا ودوليا , فإن ما يجري في جنيف اليمن الآن يبدو أكثر هزلية وأشد استفزازا للمسلمين من أهل السنة .

فمن يدقق في عنجهية وفد الحوثي وحزب المخلوع صالح فيما يسمى "مؤتمر جنيف اليمن" يدرك حجم الدعم الذي تتلقاه هذه المليشيات من الدول الراعية والداعية إلى مؤتمر جنيف , وإن تظاهرت بأنها ضدهم في الظاهر , وانها مع التحالف العربي الذي تقوده المملكة ضد الانقلاب الحوثي وقوات المخلوع صالح .

أولى مظاهر العنجهية الحوثية ما أكده مراسلون بالأمس بأن الجماعة ترفض أي تقليص في عدد الوفد , الذي ينبغي أن يكون سبعة أعضاء + ثلاثة مستشارين فقط , حتى يكون متكافأ مع وفد الحكومة اليمنية , وهو تعنت يظهر مدى عدم اكتراث الحوثي بهذه المفاوضات .

كما تظهر هذه العنجهية في إصرار الحوثيين على معرفة ما سموها صفة الطرف الآخر، مشترطا حسم مسألة صفة الوفد الآخر قبل حسم مسألة عدد أعضائه , وهو ما يعني أن الحوثي يريد نزع صفة الشرعية عن وفد الحكومة اليمنية , واعتبار المحادثات بين كيانات سياسية متساوية , لا بين حكومة شرعية ومليشيات متمردة انقلابية كما هي الحقيقة .

ويتأكد الاستعلاء الحوثي في هذه المفاوضات , وارتفاع صوته عاليا كأنه واثق من نتائج هذه المفاوضات , وانها ستكون لصالحه بكل الأحوال ...زمن خلال رفضه الصريح لمطلب الانسحاب من المدن التي سيطر عليها بقوة السلاح , رغم أن الانسحاب الكامل من المدن وتسليم أسلحة الدولة إلى الحكومة الشرعية هو مضمون قرار مجلس الأمن رقم 2216 تحت الفصل السابع .

ومن يعود بالذاكرة إلى الكيان الوحيد الذي لا ينفذ قرارات مجلس الأمن مهما كانت صفتها وقوتها الإلزامية , لا يجد سوى الكيان الصهيوني , مما يعني أن الرافضة باتوا الربيب الثاني للولايات المتحدة الأمريكية والغرب بعد "إسرائيل" , فعلى الرغم من أن وفد الحكومة اليمنية يأكد أنه جاء من أجل إيجاد آليات تنفيذية لتطبيق القرار 2216 الذي سيؤدي تطبيقه إلى هدنة مؤقتة أو دائمة بحسبه, إلا أن الحوثيين – على ما يبدو – ليسوا في وارد حتى النظر في هذا القرار .

إن ما يريده الحوثيون من هذا المؤتمر هو وقف عملية "إعادة الأمل" فحسب , أو التوصل إلى هدنة - إنسانية - على الأقل ليعيدوا ترتيب صفوفهم كما فعلوا في هدنة الأثيام الخمسة التي خرقوها منذ فترة , وذلك لاستكمال مخططهم الخبيث في الهيمنة على اليمن , وهو ما طالبوا به صراحة المبعوث الأممي الخاص إسماعيل ولد الشيخ أحمد أثناء لقائهم معه .

ومما يزيد الطين بلة - كما يقال – في التعتنت والاستعلاء والعنجهية الحوثية في هذا المؤتمر , هو ظهور زعيم المليشيات الحوثية على وسائل الإعلام عبد الملك الحوثي , ليتهم خصومه بما تقوم به مليشياته في اليمن ليل نهار , وليحدثنا من جديد عن تحالف مزعوم بين الشيطان الأكبر – أمريكا الذي بات حليفهم الأهم – مع "عاصفة الحزم" و "إعادة الأمل" , بينما كل الوقائع تؤكد أن العكس هو الصحيح .

إن نظرة واحدة إلى جرائم الحوثي من خلال قصفه العشوائي للمدن والبلدات اليمنية , والتي تخلف يوميا المزيد من الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال , ومحاصرته منذ شهرين لميدنة تعز المستمر حتى الآن , واستغاثة ائتلاف الإغاثة الإنسانية في المدينة لتقديم المساعدات وفك الحصار ....أكبر دليل على كذب وافتراء عبد الملك الحوثي .

لقد حذر الكثير من المفكرين الحكومة الشرعية اليمنية وحلفائها من خديعة الانجرار إلى وهم الحوار مع الحوثي , وأكد الكثير من المحللين عبثية المفاوضات معهم و فشل مؤتمر جنيف اليمن قبل أن يبدأ , فالواقع والأيام لا تعفي من جرب المجرب من المسؤولية عما سيجري , فالحوثيون لم يفوا يوما بعهد , ولم يلتزموا يوما باتفاق , والتاريخ شاهد على ذلك , منذ أيام محنة مدينة دماج السنية , وصولا إلى بقية المدن والبلدات التي سيطر عليها الحوثيون دون مراعاة هدنة إنسانية أو اتفاق شراكة وسلام .

فهل سيتغير شيء من ذلك في هذه المفاوضات الهزلية ؟!

المصدر: المسلم
 
عودة
أعلى