امريكا تعطي


مشاهدة المرفق 22020


البنتاغون يؤكد بأن السفينتين ليس مهمتها اعتراض السفن الايرانيه.

rocket-land.jpg
لا لا ياخي جزر المحيط الموضوع مستبعد تماما الولايات المتحدة من الأعضاء الذين دعموا قرار مجلس الأمن وصوتوا معه بفرض حظر تصدير السلاح لجماعة الحوثي فتاتي هي بنفسها وتصدر لهم الأسلحة ستكون ضربة قوية لمصداقيتها الأمر لايتجاوز أعمال روتينية عادية للبحرية الأمريكية وهي موجودة في هذة المنطقة منذ اعمال القرصنة.
 
لا لا ياخي جزر المحيط الموضوع مستبعد تماما الولايات المتحدة من الأعضاء الذين دعموا قرار مجلس الأمن وصوتوا معه بفرض حظر تصدير السلاح لجماعة الحوثي فتاتي هي بنفسها وتصدر لهم الأسلحة ستكون ضربة قوية لمصداقيتها الأمر لايتجاوز أعمال روتينية عادية للبحرية الأمريكية وهي موجودة في هذة المنطقة منذ اعمال القرصنة.

تمرر ...

قد يكون بسبب الحرص على المواجهه بين السعودية وايران

هنا تذكر دور امريكا في الحرب العراقية الايرانية والحرص على تمديد الوقت
 

صور جديدة للقوات السعودية على الحدود مع اليمن ( في منطقة جازان )


946309308520.jpg

1

استعدادات القوات البرية السعودية في جازان اليوم الاثنين الموافق 1-7-1436هـ (تصوير/ حاتم عمر)


472786872880.jpg

2





111303103389.jpg

3





538597305304.jpg

4





921670821494.jpg

5





610055577242.jpg

6





543647370533.jpg

7





609881451352.jpg

8





328474718378.jpg

9





038952518021.jpg

10



تابع
www
vv
v

 
تمرر ...

قد يكون بسبب الحرص على المواجهه بين السعودية وايران

هنا تذكر دور امريكا في الحرب العراقية الايرانية والحرص على تمديد الوقت
هنا تاتي المسؤولية على بحرية قوات التحالف العربي وسد جميع الثغرات التي يمكن من خلالها تمرير السلاح لايجب الثقة والاعتماد على الامريكان في تغطية اي نقص في عمليات الحظر البحري لو أستدعي الامر ادخال قطع بحرية أخرى .
 
rvb57369.bmp


aw457369.bmp


المسيرة تبث من بيروت.. والحوثي في اليمن في منطقة معزولة. والتسجيل قديم.. في الخطاب لم يذكر قرار الامم المتحدة وقرار حزب الاصلاح.
شيء في الخطاب : ذكر امريكا 42 مره
وذكر اسرائيل 47 مره
فتاة يمنية من عدن تدرس في الجامعة العمر 20 سنة هل هي اسرائيلية
طبيبة من عدن تساعد الناس هل هي اسرائيلية
اربعه يمنه من عدن كانوا في المسجد هل هم اسرائيليون
مهندس كهربائي مواطن يمني هل هو اسرائيلي
وغيرهم كثير قتلوا عن طريق قناص حوثيين. اين هم الاسرائيليون.
خروج عن النص :: تنظيم ارهابي الفواحش او الخوارج احتل مدينة الرمادي في العراق هرب الناس من الاطفال ونساء وشيوخ الى اقرب مدينة هي بغداد رفض دخولهم حيدر العبادي ويقول لازم كفيل من بغداد على شان تدخل المدينة... عراقي يرد انا عراقي وابوي عراقي وجدي عراقي وجد جدي عراقي وهذي ارض عراقية ويقول لي لازم كفيل.
فضيحة تاريخية عراقية طائفية وعنصرية.. الله اكبر عليك يا حيدر على الحاكم العسكري الطاغية قاسم سليماني وعلى دولة العصابات
.
 

للأسف الحرية الممنوحه للصحافة والصحافة الاجنبية كبيرة وهذا خطأ هؤلاء ربما يقدمون معلومات للعدو بطريقة غير مباشره من خلال ذكر اسماء المناطق والمواقع بشكل يؤدي الى ضبط مدفعيه وهاون العدو تجاه تلك المواقع التي لم يكن يعرف عنها ...

الأكتفاء بالأيجاز الصحفي في الرياض وماتنشره الشؤون المعنويه يكفي وهذة فرصه للقوات المسلحه للأرتقاء بكوادرها الأعلاميه ولامانع من تنظيم جولات محدوده للصحافه المحلية والأجنبية وتكون تحت الرقابه ...
 
التعديل الأخير:
طالبوا حكومتهم بإرسال أبنائهم إلى السعودية واليمن
بالفيديو.. تجمعات شعبية حاشدة في باكستان تأييداً لـ "عاصفة الحزم"

407480.jpg

عيسى الحربي- سبق: تشهد المناطق الباكستانية هذه الأيام تجمعات حاشدة من المواطنين تأييداً لعملية "عاصفة الحزم"، ومؤازرة لحكومتها التي شاركت في التحالف ضد الحوثيين على الرغم من رفض البرلمان الباكستاني المشاركة.

وصورت قناة "بيغام" الباكستانية تجمعاً لأنصار جمعية أهل الحديث في مدينة "لاهور"، يتقدمهم الشيخ "ساجد" أمير الجمعية المركزية، ونائبه الشيخ عبدالحكيم، وأعلنا خلال التجمع ولاءهما ومحبتهما للملك سلمان، مقدمين شكرهما لله أولا، ثم له، على اتخاذه القرار الصعب.

وتحدث الشيخ "أبو تراب" قائلا: "أتمنى من الحكومة الباكستانية إرسال أبنائنا لحماية اليمن والحرمين الشريفين، ونناشد الأمة الإسلامية بالموافقة والتأييد لعاصفة الحزم".

وكان "مجلس علماء باكستان" أصدر اليوم فتوى تؤكد شرعية ما تقوم به السعودية في الدفاع عن الشرعية باليمن، وأن الوقوف بجانبها هو واجب ديني شرعي على جميع الدول الإسلامية والمسلمين وفق أحكام الكتاب والسنة.

وبيّنت الفتوى أن تهديد أمن السعودية هو تهديد لأمن الحرمين الشريفين، والدفاع عن الحرمين الشريفين واجب ديني على جميع المسلمين، مشيرة إلى أنه يجب على باكستان وجميع الدول الإسلامية المشاركة عسكرياً في "عاصفة الحزم" لمؤازرة جهود المملكة في القضاء على التمرد الحوثي باليمن، والذي يسعى إلى زعزعة استقرار المملكة.

وأكدت الفتوى أنه يجب على جميع المسلمين وضع الخلافات والسياسات على جانب وتوحيد الصف كالبنيان الواحد في وجه كل من يتآمر ضد بلاد الحرمين الشريفين.

وأوضح "مجلس علماء باكستان"، في بيان صادر عن مقره في مدينة "لاهور" اليوم، أنه أصدر هذه الفتوى في ضوء الاتصالات المستمرة التي تلقاها المجلس من العلماء وشرائح الشعب الباكستاني بشأن الأوضاع في اليمن، وبعد التحليل المفصل للاتفاقيات المبرمة في الماضي بين الحكومة اليمنية والقبائل المختلفة، ودور الدول العربية، وبخاصة الدور الإيجابي للسعودية، وبوضع التهديدات الموجهة باستمرار لأرض الحرمين الشريفين، وقياساً على أحكام الكتاب والسنة.

وأشار إلى أن الفتوى صدرت تحت إشراف رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ حافظ محمد محمود الأشرفي، وإشراف الأمين العام للجنة الفتاوى بالمجلس الشيخ صاحب زادا زاهد محمود قاسمي.

وجاء في الفتوى أن المليشيات الحوثية نقضت العهود والاتفاقيات، واستوجبت على نفسها حكم الله في قوله تعالى: "وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله"، خاصة بعد أن ثبت أن المليشيات الحوثية مارست القتل بحق الآمنين، ودمرت المساجد والمدارس والمصالح العامة، وخرجت على الحكومة الشرعية المنتخبة برأي الشعب اليمني.









 
·
عاجل | مراسل : المقاومة الشعبية تأسر 36 حوثيا في محيط منطقة خور مكسر في
 

·
سامح شكري يزور الرياض ويلتقي الأمير سعود الفيصل

ــــــــــــــــــ

توجه مساء اليوم سامح شكري وزير الخارجية إلي العاصمة السعودية الرياض، حيث يلتقي مع وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل للتباحث حول سبل مزيد من تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، فضلاً عن التشاور حول عدد من الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وعلي رأسها الوضع في اليمن وسبل مكافحة ظاهرة الإرهاب، فضلاً عن تناول تطورات الأزمة في سوريا والأوضاع في ليبيا، وتطورات القضية الفلسطينية.

لا يمر يومان بين زياره و زياره سواء هنا او هناك. التفاهم المصري السعودي في قمته حاليا منذ عقود طريله.
 
·
: البحرية الأميركية ترسل سفينتين حربيتين للمياه قرب لإجراء عمليات تتعلق بالأمن الملاحي وليس لاعتراض شحنات أسلحة إيرانية




 
·
قبض عليهم في مارب وبحوزتهم اجهزة اتصالات ومناظير ليليه

CDDnrPPVEAEf8f2.jpg

CDDnrPSUUAAvfrH.jpg
 
مقطع الاشتباك ليس للقوات السعوديه رأيته قبل فترة طويله وقيل انه لقووات امريكيه مع طالبان .
 
عودة
أعلى