10917954_10152725004940759_6718958967666692293_o.jpg


عرفتوه



ناصر حبتر
 
جانب من ادعاءات ايران
الأمیر فهد بن ترکي يلقی حتفه جراء إشتباکات
قال موقع (سبتمبر نت) التابع لوزارة الدفاع اليمنية إن اللواء الركن في الجيش السعودي فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود قتل ليلة الاحد المنصرم أثناء تواجده في زيارة تفقدية للمواقع المتقدمة على الحدود السعودية اليمنية وبالتحديد في قرية مجدعة.

alalam_635647138921722889_25f_4x3.jpg


وأضاف الموقع إن الأمیر فهد بن ترکي لقي حتفه أثناء الاشتباکات التی اعترفت فیها وزارة الدفاع السعودیة بمقتل 3 ضباط وإصابة آخرین. وأشار ایضا إلى أن العدید من الأمراء یجتمعون فی مقر ترکي بن عبدالعزیز آل سعود للقیام بواجب العزاء والمواساة لأسرة الأمیر.
یذکر أن مقاتلین من أبناء القبائل الیمنیة أسقطوا السبت الماضي أول موقع عسکري سعودي على الحدود السعودیة فی مدیریة باقم بمحافظة صعدة ، بعد ان اقتحم مقاتلون من قبیلة طخیة موقع المنارة العسکري السعودي الذي یعد من أهم المواقع الکبیرة في منطقة نجران وفیه دفاعات صاروخیة وعتاد عسکري کبیر ویطل بموقعه الإستراتیجي على الأراضي الیمنیة وکذلك السعودیة ورغم تحصیناته الکبیرة إلا أن مجموعة من المسلحین القبلیین الیمنیین تمکنوا من السیطرة علیه .
من جهة اخرى، افادت انباء من داخل الیمن بسقوط 40 جندي مصري ما بین قتیل وجریح واسیر قبل يومين ، في اول محاولة للتدخل العسکري البري في منطقة دوفس الواقعة ما بین شقرة و عدن بمحافظة ابین جنوب الیمن.
وقال القیادي فی جماعة انصار الله محمد البخیتي، في منشور له على الفیسبوك ان جنود مصریین قدموا على ظهر اربعة قوارب انزال یحمل کل قارب عشرة جنود. وأوضح ان قوات الجیش واللجان الشعبیة تصدت لهم ما اسفر عن مقتل البعض واصابة اخرین واسر البقیة .

هؤلاء المعاتيه يظنون أن أخبار إستشهاد القادة فى المعارك تجعلنا نرتعد , القائد الشهيد يعطى أكبر دفعه للجنود وللوطن , كما كان الشهيد عبد المنهم رياض وقد لقى ربه وهو رئيس أركان القوات المسلحة المصرية أى الرجل الثالث فيها من حيث الترتيب والأول من حيث العمليات الميدانية يقول
" أنا لست أقل من أي جندي يدافع عن الجبهة ولابد أن أكون بينهم في كل لحظة من لحظات البطولة "
وهو يقول أيضاً
"اذا حاربنا حرب القادة في المكاتب بالقاهرة فالهزيمة تصبح لنا محققة.. إن مكان القادة الصحيح هو وسط جنودهم وفي مقدمة الصفوف الأمامية"
والغباء الأخر المتمثل فى إرسال مصر لـ 40 رجلاً فقط بل ويتم أسرهم وقتلهم قبل أى شئ , إذا قدر الله وفعلتها مصر فسوف تكون صاعقة كالتى أصابت عاد وثمود وحينها سيكون هذا الأهطل فى كهف بعيد يختبئ كالفئران بعيداً عن تويتر كى لا يزعجنا بتغريداته .
 
بالنسبة للخبر فهو ملتوي
فعاصفة الحزم تدعم اللجان الشعبية والجيش بعضه مع عفاش والحوثي وبعضه مع الشرعيه
هذا يعني ان الاسقاط ناجح 100% :)
هذا من حيث تبيان طريقة التواء الخبر

اما الشق الثاني
فالابمكان تحديد العتاد عن طريق زرع شريحة صغيرة تشبه شريحه الهاتف المحمول في الشكل هدفها تحديد المواقع وقد انتشر مثل هذا النوع من الشرائح في الغزو الامريكي للعراق حيث كان المتواطئون العراقيين يلقون بهذه الشرائح في الاماكن التي ينون تدميرها ومن ثم يأتي الطيران الامريكي ويحدد مكان الشريحه ويقوم بالقصف
وقد استخدمت السعوديه هذه الحيله في حرب الحوثيين عام 2009
حيث كانت تقوم بوضع بعض العربات المزودة بشرائح متروكه وليس عندها احد
ويقوم الحوثي باخذ العربه ويذهب بها لمقرهم ويتفاخر بانها غنيمة وبعد ساعات تأتي الطائرات وتقصف هذه العربه مع كامل المقر
المكان الذى يتم الاسقاط فيه يكون محدد سلفا ليس بشريحة
بحيث ان الاسقاط يتم بجهاز يقود المظلة الى المكان الذى يراد الاسقاط به عن طريق تحديده بالجى بي اس
ويقوم باسقاط المعدات فى المكان المطلوب بدقة
وهذا هو الجهاز المقصود

03a498.jpg

لاحظ على اقصي يسار الصورة
ca8b06ab-c4d9-4204-a4e5-3b9941396018
 
حاولوا

·
مصادرنا: المسلحون الحوثيون يدفعون بتعزيزات باتجاه المدخل الغربي لمدينة بغرض السيطرة على المصفاة


النتيجة

·
مصادرنا: طائرات تحالف عاصفة الحزم تستهدف للحوثيين بالقرب من المدخل الغربي لمدينة






وضع عفاش حالياً :D:D:D:D

yp08-11-2014-535293.jpg
 
View translation
ﺗﻌﺰ
ميليشات الحوثي تحشد مزيدآ من مسلحيها بعد تلقيها ضربات موجعة في معارك مع اللواء 35
 
·
مصادرنا: مقتل 8 مسلحين حوثيين في هجوم للقبائل بمنطقة المناسح في محافظة البيضاء وسط
 

اشتباكات داخل مدينة عتق بين المقاومة، والغزاة،وأسر خمسة حوثيين من إحدى النقاط في محيط المدينة قبل قليل .
 
: قتيلان و10 جرحى من جنود اللواء 35 الموالي لهادي في كمين نصبه الحوثيون بمدينة تعز اليمنية (مصدر طبي)
 
Good job my friends .
I have followed you for the past 5 years .
you are amazing and you put me on the scene a day and after.
sorry, I could not werite in arabic because I am in Usa right now.
I wana to let you know that all american people are surprised by what Arabs did under the
leadership of Saudi Arabia and Egypt.

Good Luck and I am very sure that I will hear the good news soon Insallah.

u are welcome anytime ,,,, brother
 
وتعلن عن نيتها دفع حلفائها في اليمن للسلام

السلام يكون بين ندين متساويان في القوة او بين دولتين على بعد خطوات من الصدام العسكري اما بين جماعة فاشلة مهزومة وتحالف دولى منتصر يكون استسلام وللاستسلام شروط يضعها المنتصر وكان المفروض العربية تكتب ايران تعترف بهزيمتها في اليمن وترضي بشروط التحالف العربي :cool:
 
الدول الغنية السبع تدعم قرار حول اليمن

رحبت مجموعة الدول الغنية السبع بقرار مجلس الأمن حظر تزويد الحوثيين بالسلاح، وجددت في اجتماع وزراء الخارجية في لوبيك، شمال شرق ألمانيا، التأكيد على شرعية الرئيس هادي، وطالبت في بيان إيران بـ"المساعدة في تسهيل الحوار بين السلطات الشرعية والحوثيين في اليمن، من أجل تخفيف حدة الأزمة".

ورأى وزير الخارجية الألماني فرانك والتير شتاينماير أن "القرار يمثل خطوة صغيرة حيث لا تزال المسافة بعيدة عن التهدئة وتخفيف التوتر وعن إيجاد الحل السياسي".

ويعتقد الوزراء أن "تشكيل حكومة وحدة وطنية تحت سلطة الرئيس هادي يمثل السبيل الوحيدة لإنهاء المرحلة الانتقالية والحيلولة دون انهيار البلاد على الصعيدين الاقتصادي والمالي والإنساني، وشددوا على "الحاجة العاجلة لاستئناف المفاوضات التي تقودها الأمم المتحدة، ويدعون كافة الأطراف اليمنية للالتزام بحل خلافاتهم من خلال الحوار والتشاور".

وأكدوا في البيان النهائي على "وجوب تنفيذ مبادرة مجلس التعاون الخليجي ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة الوطنية".

وكانت أزمة اليمن ضمن القضايا الساخنة، التي بحثها وزراء دول مجموعة الدول الغنية السبع على مدى يوم ونصف، حيث شملت المباحثات الحرب المشتعلة في شرق أوكرانيا وتمدد نفوذ داعش في سوريا والعراق وليبيا. وأكدوا على أن النظام السوري "ليس شريكاً في مكافحة الإرهاب".

واحتل موضوع التفاهمات السياسية التي توصلت إليها مجموعة خمسة زائد واحد وإيران في لوزان 3 أبريل حيزاً مهماً في نقاشات الوزراء. وأكدوا على أهمية دفع المفاوضات من أجل تحقيق هدف الاتفاق الشامل في نهاية يونيو المقبل.

ورأوا في البيان أن تفاهم لوزان "يهدف التوصل إلى اتفاق شامل من شأنه خفض نشاطات تخصيب اليورانيوم، وقدرات الأبحاث والتطوير منها وقف نشاطات التخصيب في مفاعل فوردو والحيلولة دون صناعة البلوتونيوم لأغراض عسكرية في مفاعل آراك والتزام نظام المراقبة والشفافية". وأجمع الوزراء على أن الاتفاق يقتضي "تخفيف العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ومجلس الأمن".

ويعارض الوزراء المبادرات التي من شأنها تعطيل المفاوضات في المرحلة المقبلة، واستمعوا إلى شرح قدمه وزير الخارجية الأميركي جون كيري غداة اجتماعه بعدد من نواب الكونغرس في واشنطن يوم الثلاثاء، حيث قدم تفاصيل التفاهمات التي حصلت في لوزان في مطلع هذا الشهر.

وتحدث كيري في لوبيك صباح الأربعاء عن "التطلع لاستكمال المفاوضات مع إيران في غضون الشهرين ونصف الشهر. وقد توصلنا يوم أمس في واشنطن إلى حل وسط. ونحن واثقون في قدرة الرئيس على التوصل إلى حل تفاوضي يجعل العالم أكثر أمانا".

وينتظر أن تستأنف مفاوضات الملف النووي بين مجموعة خمسة زائد واحد وإيران في 21 من الشهر الجاري على مستوى مديري الشؤون السياسية والخبراء.

 
·
حصيلة المواجهات بين قوات اللواء 35 الموالي للشرعية في وبين مصرع ما يزيد عن 20 من تلك العصابات وإستشهاد 7 من اللواء
 
عودة
أعلى