:):):):):):):)
مغرد يمني يسخر من الحوثيه :-

·
عاصفة الحزم معهم متحدث يتكلم عدة لغات
واحنا طلع الحوثي ناطق باسم الجيش يسمى الطائرات (طواير )
يخرب بيتك
 
وزير خارجية الامارات يهدد باكستان ويهاجم تركيا

لاتحاد برس-متابعات -وزير خارجية الامارات يهدد باكستان ويهاجم تركيا
في أخطر تصريحات لمسؤول خليجي : وزير الخارجية الإماراتي يهدد باكستان ويهاجم تركيا على خلفية رفض المشاركة في “عاصفة الحزم”

استنكر وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش، قرار البرلمان الباكستاني برفض المشاركة في تحالف “عاصفة الحزم” ضد انقلاب الحوثيين في اليمن.

وقال قرقاش في سلسلة تغريدات له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إن قرار البرلمان الباكستاني الذي ينص على الحياد في الصراع اليمني، يعرب عن دعمه الصريح للسعودية، وهو متناقض وخطير وغير متوقع من إسلام آباد”.

وأضاف: “إن باكستان مطالبة بموقف واضح لصالح علاقاتها الإستراتيجية مع دول الخليج العربي، المواقف المتناقضة والملتبسة في هذا الأمر المصيري تكلفتها عالية”.

وتابع: “يبدو أن أهمية طهران لإسلام آباد وأنقرة تفوق أهمية دول الخليج، بعدنا الاقتصادي والاستثماري مطلوب، ويغيب الدعم السياسي في اللحظة الحرجة”.

كما هاجم وزير الخارجية الإماراتي حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان قائلا: “وزير الخارجية التركي يرى تطابق وجهات النظر مع إيران حول اليمن، والحل السياسي مسئولية تركية وإيرانية وسعودية، مواقف الحياد المتخاذل مستمرة”.

وأضاف: “الموقف الملتبس والمتناقض لباكستان وتركيا خير دليل على أن الأمن العربي من ليبيا إلى اليمن عنوانه عربي، اختبار دول الجوار خير شاهد على ذلك”.

وتابع: “الخليج العربي في مواجهة خطيرة ومصيرية، وأمنه الإستراتيجي على المحك، ولحظة الحقيقة هذه تميز الحليف الحقيقي من حليف الإعلام والتصريحات”.

وقرر البرلمان الباكستاني عدم المساهمة بشكل مباشر في عملية “عاصفة الحزم”، التي تستهدف المسلحين الحوثيين في اليمن، لكنه شدد على تقديم الدعم اللازم لحماية وحدة أراضي المملكة العربية السعودية




الموقف الملتبس و المتناقض لباكستان و تركيا خير دليل علي ان الامن العربي من ليبيا الي اليمن عنوانه عربي، اختبار دول الجوار خير شاهد علي ذلك.



يبدو ان أهمية طهران لاسلام أباد و انقرة يفوق أهمية دول الخليج، بعدنا الاقتصادي و الاستثماري مطلوب، و يغيب الدعم السياسي في اللحظة الحرجة.


·
قرار البرلمان الباكستاني و الذي ينص علي (الحياد في الصراع اليمني) و يعرب (عن دعمه الصريح للسعودية) متناقض و خطير و غير متوقع من اسلام أباد.
 
حزب الله فشل بكسر هذا الإجماع لأول مرة في تاريخه
ما هو سر الإجماع السُنّي بلبنان على دعم عاصفة الحزم؟



4201510211755.jpg


أثار الإجماع السنّي اللبناني على دعم "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين في اليمن كثيرا من التساؤلات، خاصة وأن هذا الإجماع كان مثار صدمة لحزب الله الذي فشل في كسر الإجماع السنّي لأول مرة في تاريخه، رغم كل الضغوط التي مارسها على حلفائه السنّيين لاستجلاب مواقف مؤيدة له.

وقالت مصادر خاصة إن الذي يقف وراء هذا التوحد السني اللبناني، ما أطلقته السعودية قبل شهر وبعيدا عن الأضواء من حوار سنّي، كانت نتيجته إنتاج تماسك سنّي في هذه المرحلة، بحسب موقع جنوبية اللبناني.

وأشار الموقع إلى أن الدليل على ما قدمه هو أن أحدا من أقطاب الطائفة السنيّة لم يعترض على الموقف السعودي من اليمن ولا على حملتها العسكرية العربية؛ حتى المنخرطين منهم مع فريق 8 آذار أو من يطلق عليهم "سنة حزب الله"، فلم يصدر مثلا عن أسامة سعد وتنظيمه الناصري الصيداوي ولا عن بعض فعاليات الشمال الدينية والسياسية المعارضة لتيار المستقبل والمحتمية بحزب الله والمدعومة منه أي موقف سلبي أو إيجابي.

شكلت عاصفة الحزم مفاجأة غير سارة لإيران وحلفائها في محور الممانعة؛ إذ لم يتصوّر هؤلاء أن السعودية النائمة نومة أهل الكهف هي وحلفاءها "التنابل" على ذمّة أمين عام حزب الله حسن نصرالله، يمكن أن يصدر منها ردّ فعل واثق وقوي تجاه ما يقوم به الحوثيون من محاولات لاحتلال اليمن عسكريا، وفرض واقع سياسي جديد يكون فيه لإيران اليد الطولى بتقرير مصير جنوب شبه الجزيرة العربية، وربما وسطها وشمالها لاحقاً، وفقاً لـ"جنوبية".

وكان اللافت في لبنان هو الموقف الإسلامي السنّي الموحّد المناصر لـ"عاصفة الحزم" السعودية، فلم يستطع حزب الله تحقيق أي اختراق في مثل تلك المواقف كعادته عن طريق حلفائه من نواب وسياسيين سنّة يدينون له تاريخيا بالولاء، وكان هو سبب نجاحهم في الانتخابات وسبب بروزهم على الساحة السياسية اللبنانية.

وفيما لاذ من يطلق عليهم "سنّة حزب الله" بالصمت ومنهم بعض رجال الدين المشهور ولاؤهم للحزب، لفت نظر المراقبين ما قاله أحد حلفاء حزب الله التاريخيين رئيس حزب "الاتحاد" اللبناني عبدالرحيم مراد في تعليقه على الأحداث في المنطقة، وخصوصاً "عاصفة الحزم" التي تشنها دول التحالف العربي بقيادة السعودية: "إن المملكة العربية السعودية ترى أن أمن اليمن من أمن السعودية، وهي محقة في ذلك"، وفقاً لموقع جنوبية.

وقال لصحيفة "الحياة": "هذا التحالف العربي الحالي نأمل بألا يقتصر على معالجة مشكلة اليمن، وإنما كل المشاكل التي تعاني منها الدول العربية، وبأن تبقى القضية الفلسطينية أم القضايا العربية وأولوية لأي تعاون عربي شامل"، مشيراً إلى أن "مصر ترى أن باب المندب قضية أمن مصري – عربي وهي محقة، وكذلك السعودية ترى بأن أمن اليمن من أمن السعودية وهي محقة أيضاً، كما ترى سوريا أن أمن لبنان من أمنها وهذه أمور صحيحة".

الإجماع كانت بدايته مع "دار الفتوى" على لسان مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان الذي أيّد "شكل التعاطي العربي مع الأزمة اليمنية، محملا الحوثيين المسؤولية الكاملة عما آلت إليه الأمور عسكريا على الأرض".

وتوجه دريان إلى رؤساء وملوك العرب بالقول "أنتم في قمتكم التي عقدتموها في مصر أثلجتم قلوبنا بتباشير التضامن العربي، وعلينا جميعا أن نقف في مواجهة التحديات الكبيرة، ولن يكون ذلك إلا بوقفة تضامنية وحدوية واحدة، نقول فيها للجميع كفى تلاعباً بالأمن القومي العربي".

أما الجماعة الإسلامية في لبنان، فاعتبرت أن ما آلت إليه الأمور عسكريا هي "نتيجة طبيعية لإصرار فريق الحوثيين على المضي قدماً في استخدام السلاح لفرض إرادته على بقية الفرقاء".

واعتبرت الجماعة حسب بيان اطلعت عليه "عربي21" أن "مبادرة السعودية في عاصفة الحزم تأتي في سياق معاهدة الدفاع العربي المشترك، وهي توجه مجموعة رسائل إلى الإيرانيين بأن تمددهم على حساب استقرار المنطقة لا يمكن أن يستمر، وإلى الحوثيين بأن منهج استخدام القوة لفرض الشروط مرفوض"، وفقاً لـ"جنوبية".

ويأتي موقف دار الفتوى والجماعة الإسلامية متمما لمواقف أخرى إسلامية سنيّة مؤيدة للحملة العسكرية، حيث أصدرت هيئة علماء المسلمين في لبنان بدورها بيانا أيدت فيه ما سمتها "الخطوة الشجاعة بإطلاق عملية عاصفة الحزم في اليمن"، مطالبة باستكمال ردع من سمتهم الظلمة في سوريا والعراق، و"تقديم الدعم للمرابطين في الأقصى وفلسطين".

وكان صدر أول مواقف التأييد للخطوة العسكرية من تيار المستقبل، حيث وصف زعيمه سعد الحريري القرار السعودي بـ"السليم والحكيم والشجاع؛ لأنه لا يمكن للسعودية أن تترك الشرعية في اليمن وحدها أمام مليشيا تحاول أن تسيطر على الشعب".

 
img_girls-ly1390647597_915.jpg

2420.imgcache.rwaee



عذرا على خروجي من الموضوع .. ولكن ... بعون الله ,, وعما قريب .. اتمنى ان أتمكن من شرب فنجان قهوة رائع مع جريدة الصباح الباكر في هذا المكان الجميل :)

102458.jpg



سيعم السلام حتما بجهود الرجال المخلصين .. وحفظ الله بلداننا من كل سوء .. انه ولي ذلك والقادر عليه

الجنود المصريين استغربوا من وجود مثل هذا الجمال في هذه الصحراء الجرداء الشرسة

أحد الضباط ذكر في مذكراته انه الامام اختار هذا المكان الجميل ليبني فيه سجناً و كان شئ غريب أن يختار المكان الجميل الوحيد في هذا البلد ( حسب وصفه ) لبناء سجن
 
بصراحة لا علم لدي بالموضوع ولست مطلعا عليه ولكن هل ستعادي باكستان إيران وتدعم البلوش فتكسب عدوا إضافيا على حدودها فعندهم الهند القوة العسكرية الكبيرة والصاعدة بقوة وعدوهم اللدود وكل تركيزهم عليه إضافة إلى أن باكستان بها من الشيعة عدد لا يستهان به ولا اعلم مدى ارتباطهم بإيران هل هم مثل الشيعة العرب مرتبطين بإيران ويوالونها ويمكن لها استخدامهم لزعزعة باكستان من الداخل ردا على دعم باكستان للبلوش ...وعموما مع احترامي لرأيك أخي العزيز فإن موضوع دعم البلوش لضرب الإيرانيين من الداخل يبقى أمرا غير ملموس أو مؤكد بشكل قاطع ونحن نتحدث عن الدعم الملموس والواضح هذا مجرد رأيي المتواضع وعموما لا أدري هل يمكن للحكومة الباكستانية تجاوز قرار البرلمان والمشاركة في العملية العسكرية أم أنه قرار نهائي يلزم الجيش والحكومة الباكستانية وهل الجيش الباكستاني موافق على قرار البرلمان أم لا هذا والله اعلم
نحن ندعمهم مالنا ومال باكستان كما يوجد الاحواز والتركمان والادربيجانيين بدينا نعطيهم اعلامنا اقرا صحفنا :D
 
على ذكر موضوع باكستان ... كلي ثقة بالجيش السعودي ومن معاه .... وبخصوص حروب الجبال ذئاب سلمان 2015 غير 2009 .



جميعهم رجآل وجميعهم أبطآل ولآ نبخس حق أحد منهم لآ عام 1969م ، ولآ عآم 2009 ولا عام 2015 أقل مآ نفعله لهم " الدعاء " ونسأل الله أن ينصرهم على من عآدآهم
 
هناك اشياء في الخفاء لا يعلم عنها الا كبار المسؤلين ولكن فقط القليل من ينتبه لها

صحيح فكمية العمليات التي اجراها جيش العدل البلوشي والمعارضة الاحوازية منذ بداية عاصفة الحزم كثيرة ونوعية

أمس كان في اسقاط لمروحية للحرس الثوري في ايران وقبلها بيومين مقتل 16 جندي ايراني وقبلها باسبوع مقتل 8 منهم ضباط وقبلها في الاحواز كان في تفجير لمقر الحرس الثوري

هذه ليست صدفة وبهذه الوتيرة والنوعية والتطور المفاجأ
 

2015-04-10 --- 21/6/1436
1%D8%B1_3875.jpg

المختصر/ تثير التحركات الدبلوماسية الروسية لوقف عمليات عاصفة الحزم التي تقودها السعودية ضد مواقع الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح تساؤلات تتجاوز الهدف المعلن لهذه الجهود والمتمثل بالجانب الإنساني إلى ما هو أبعد من ذلك وعلى وجه التحديد إنقاذ الحوثيين بطلب من حليفهم إيران.

وكثفت موسكو من تحركاتها على أكثر من صعيد منذ بدء عمليات عاصفة الحزم في 26 مارس/آذار الماضي، وبدت تسير بخط واحد جنبا إلى جنب مع حليفتها إيران فيما يبدو على أنه محاولة لخلق تحالف مناهض للتحالف العشري الذي تقوده السعودية.

واستطاع التحالف تدمير ما نسبته 85% من القدرات العسكرية للحوثيين وقوات صالح بحسب تصريحات صحافية لوزير الخارجية اليمني المكلف رياض ياسين، وهو ما يعني أن القواعد العسكرية سواء البحرية أو الجوية ومخازن السلاح تم ضربها بأكثر من مدينة.

نشاط دبلوماسي موازٍ

ومع تصاعد العمليات العسكرية للتحالف يتصاعد بشكل مواز النشاط الدبلوماسي والسياسي لروسيا وإيران من خلال تقديم مبادرات لوقف العمليات القتالية وحل الأزمة عبر الحوار السياسي، لكنها تواجه برفض الرياض وبقية دول التحالف المؤيد لها.

يرى مراقبون يمنيون أن موسكو تقوم بدور المحامي الدولي في الساحات الدبلوماسية، لا سيما مجلس الأمن للدفاع عن الحوثيين وإجهاض أي مساع لمعاقبتهم دوليا، مثلما فعلت الأمر ذاته مع نظام الرئيس السوري بشار الأسد الذي حمته موسكو باستخدام حق النقض لإفشال أي قرار صارم ضده.

لا يمكن فهم هذا الدور الروسي بمعزل عن طبيعة العلاقة مع طهران التي أصيبت بصدمة من عاصفة الحزم واستعادة السعودية لزمام المبادرة باليمن، ولهذا باتت خياراتها لإنقاذ حليفها محدودة إن لم تكن منعدمة، وذلك بالنظر إلى أن جهودها السياسية لإقناع التحالف بوقف عملياته باءت بالفشل وكذا عدم قدرتها على التدخل العسكري لسيطرة بارجات التحالف على المياة الإقليمية اليمنية.

وبناء على ذلك، فإن موسكو تحاول النجاح فيما فشلت فيه طهران بالنظر إلى قوتها دوليا وتمتعها بعضوية مجلس الأمن الذي يمنحها حق إبطال أي تحركات عبر المجلس لفرض عقوبات ضد الحوثيين وحليفهم صالح.

وبالعودة إلى الفترة الماضية، فإن روسيا لم تتخذ موقفا يماثل نظيره الغربي مما قام به الحوثيون تجاه الرئيس عبدربه منصور هادي من حصاره وإجباره على تقديم استقالته، ولا ما أعلنوه بعد ذلك من إصدار ما أسموه “الإعلان الدستوري”، وعلى العكس من ذلك كانت راضية منطلقة من مصالحها عكستها زيارة غير معلنة رسميا وبدون تنسيق مع حكومة الكفاءات قبل استقالتها تنقل الوفد الروسي فيها إلى ميناء الحديدة على البحر الأحمر ومناطق أخرى بمحافظة صعده بتنسيق من الحوثيين الذين زار وفد منهم موسكو بعد ذلك.

اتهامات لموسكو بتسليح الحوثي

ويبدو أن الهدنة الإنسانية هي البديل أمام روسيا لتحقيق ما تريد، وهي المتهمة من قبل وزير الخارجية رياض ياسين بدعم الحوثيين بالسلاح من خلال الطائرات الروسية التي هبطت قبل أيام بمطار صنعاء بهدف إجلاء رعايا.

الوزير اليمني أكد أيضا في تصريحات صحفية أن الطائرات الروسية التي هبطت في صنعاء كانت تنقل على متنها أجهزة تقنية وقطع غيار تساعد في إصلاح بعض الصواريخ والأسلحة التي بحوزة الحوثيين، ناهيك عن أجهزة اتصالات حديثة، ما يدل على أن الحوثيين ما زالوا يتمتعون ببعض القوة التي تمكنهم من فرض شروطهم، حسب قوله.

ولهذا يشدد الوزير على أن أي هدنة إنسانية يتم التوصل لها يجب أن تخضع طائرات حمل المساعدات للتفتيش حتى لا تحمل أسلحة للحوثيين.

واعتبر ياسين أي هدنة يفرضها الروس لن تكون لصالح الشرعية ولا لتحقيق مصالح اليمنيين، بل ستؤدي إلى فرض واقع جديد، مضيفا أن ما ينقل عن الموقف الروسي الآن هو محاولة لإنقاذ هذه الجماعات؛ إذ يطالب بهدنة لإعادة ترتيب أوراق جماعات الحوثيين وعلي صالح واستعادة شيء من قدراتهم في مواجهة التحالف.

لافتا إلى أن ما يدور الآن من عمليات يبدو أنه بتنسيق ما بين الحوثيين وصالح على الأرض، وما بين إيران وروسيا، مؤكدا أن ما تقوم به روسيا قوبل باستهجان من القيادة الشرعية، لأنهم بذلك يريدون أن يغيروا الواقع على الأرض، ويستطيع أن يتفاوض من خلالها الحوثي وأتباعه، ويطالب بمنع الأسلحة ووقف الضربات العسكرية حتى تلتقط ميليشيات الحوثيين أنفاسها وتعيد السيطرة وتصبح واقعا على الأرض.

التزامات قبل الحوار

وعن الرد الدبلوماسي حول تحرك روسيا ودعواتها للحوار ووقف عاصفة الحزم، قال ياسين إن على روسيا قبل أن تقدم هذا المشروع أن تطلب من الحوثيين وجماعة علي عبد الله صالح أن يتوقفوا عن مهاجمة عدن وضرب المساكن، وأن ينسحبوا من المدن وخصوصا مدينة عدن، ويعودوا من حيث قدموا، حينها يمكن أن نتحدث عن أي مشروع أو قرار أو هدنة، أما أن يستمروا في هذا الهجوم الوحشي على مدينة عدن؛ فأعتقد هذا الكلام مرفوض.

وتابع أن روسيا بهذا الاقتراح تريد أن تسحب اليمن إلى ما يحصل في سوريا، وتكون طرفا في هذه الأزمة، وتمتلك ورقة تستطيع أن تستخدمها في أي وقت، مع تمكين الحوثيين وعلي عبد الله صالح لاستعادة قدراتهم على الأرض.

ولا يزال الخلاف قائما بين دول الخليج وروسيا حول صيغة مشروع القرار المقدم لمجلس الأمن والذي يبحث اقتراحا روسيا بهدف إرساء “هدنات إنسانية”، في ظل قلق الأمم المتحدة ومنظمات إنسانية من ارتفاع عدد المدنيين القتلى في المعارك.

من جانبه، قال عبد السلام محمد رئيس مركز أبعاد للدراسات والأبحاث في اليمن، إن إيران تعرف أن ليس بإمكانها إنقاذ الحوثي من خلال مواجهة السعودية.
 
أقرأ مشاركات بعض الأعضاء كئن باكستان لو لم تشارك في الحرب ع الحوثيين وعفاش ستهزم قوات التحالف قوات التحالف قادرة بعد توفيق الله ع إنهاء الحرب باكستان دولة لها ثقلها في العالم الإسلامي ﻻكن ﻻ يهم إن شاركت أو لم تشارك المهم دعمهم السياسي للحملة و أحب أن أذكر القوات السعودية في 2015 أقوى بكثير من القوات المشاركة في عام 2009 القوات البرية فيها الخير والبركة ع صد أي عدوان من قبل الحوثيين
 
اعتبرت تطهير الأرض من الفساد واجب
فتوى شيعية تدعو لقتال الحوثيين

اعتبر الأمين العام للمجلس الاسلامي العربي، محمد علي الحسيني أن قتال الحوثيين واجب شرعي، وشدد على أن تأييد الضربة الخليجية، ضد الحوثيين أمر ملزم شرعيا.

إيلاف - متابعة: في تصريح لصحيفة "الراي" قال الأمين العام للمجلس الاسلامي العربي، محمد علي الحسيني إن " قتال الحوثيين واجب شرعي لخروجهم على الحاكم".
واعتبر الحسيني ان "من أوجب الواجبات التكاتف مع من يريد تطهير الأرض من الفاسد والدفاع عن الأمن القومي للأمتين العربية والإسلامية"، مشدداً على أن "تأييد الضربة الخليجية ضد الحوثيين أمر ملزم من الناحية الشرعية".
واتهم الحسيني الحوثيين بأنهم "انقلبوا على الشرعية والنظام الرسمي اليمني"، مشيراً إلى أن " الرد العربي الإسلامي على اعتداءات الحوثيين أمر مستحق".
وفي وقت سابق، أكد الحسيني في حديث صحافي أن "عاصفة الحزم جاءت في الوقت المناسب لوقف التمدد الإيراني في اليمن عبر أدواته الحوثية"، مبديا تأييده لهذه الضربة "التي من شأنها أن تعيد الاستقرار إلى اليمن".
وأبدى "الثقة المطلقة حيال "عاصفة الحزم" وتوجهاتها لاستعادة الشرعية، والتي أنقذت المنطقة من المؤمرات الإيرانية"، معتبرا أن "السعودية هي الدولة المؤهلة لأي عملية حوار بين اليمنيين".
ونوه بـ"دور السعودية في حل النزاعات العربية"، محذرا من "المشروع الإيراني في المنطقة الذي يستهدف الجسد العربي".
- See more at:
 
أقرأ مشاركات بعض الأعضاء كئن باكستان لو لم تشارك في الحرب ع الحوثيين وعفاش ستهزم قوات التحالف قوات التحالف قادرة بعد توفيق الله ع إنهاء الحرب باكستان دولة لها ثقلها في العالم الإسلامي ﻻكن ﻻ يهم إن شاركت أو لم تشارك المهم دعمهم السياسي للحملة و أحب أن أذكر القوات السعودية في 2015 أقوى بكثير من القوات المشاركة في عام 2009 القوات البرية فيها الخير والبركة ع صد أي عدوان من قبل الحوثيين
نحن لم نقل ذلك

عتبان على باكستان لأننا كان معول على تحالفنا معها وخيبت ظننا
عدم وجودها لن يؤثر ولكن خيبت أملنا بحيادها
البيان حتى لم يذكر كلمه واحده بدعم عاصفة الحزم
اذا حليفتنا باكستان التزمت الحياد في حرب نخوضها فماذا أبقت للغير؟
 
رغم حالة التكتم التي تحيطها عقب تصاعد عملياتها ضد الملالي
"سبق" تخترق سرية جماعة أنصار الفرقان البلوشية وتحاور قادة التنظيم


404188.jpg




مشاري الحنتوشي- سبق- الرياض: تمكنت "سبق" من اختراق حالة السرية التي تحيطها بكيانها جماعة أنصار الفرقان البلوشية، بعد تصاعد عملياتها المسلحة ضد قوات الاحتلال الإيراني، التي نجم عنها قتل وأسر عدد كبير من قوات المحتل، وإسقاط طائرة تابعة له.

وتواصلت "سبق" مباشرة مع الحركة المتخذة من جبال بلوشستان المحتلة من قِبل إيران مكاناً لانطلاق عملياتها في العمق الإيراني، التي كشف أفرادها عن تفاصيل عملياتهم الأخيرة وما أعقبها من هستيريا نظام الملالي بقصف قرية "زعمران" داخل الحدود الباكستانية.

وقال يوسف الخرساني مسؤول العلاقات العربية في جماعة أنصار الفرقان البلوشية لـ"سبق" إنه سبق إسقاط الطائرة تبادل إطلاق نار مع قوات الملالي بعد أن باغت أفراد الحرس الثوري رجال الحركة عند مجمع ماء بطرف الجبل يوم الجمعة الماضية، ولا نعلم تحديداً كم عدد قتلاهم بسبب الفر والكر وسرعة الحركة، إلا أننا نعلم أن شهيدنا كما نحسبه، واسمه شريف، قد قتل منهم أربعة قبل أن يُستشهد.

وأضاف: علم الإخوة أن قوات المحتل لا بد لها أن تعود لإخفاء جيف أفرادها؛ فكمنوا لهم، واختبؤوا، ثم بعدها بيوم نزلت مروحية الاستطلاع لارتفاع منخفض؛ فكبَّر الإخوة وأمطروهم بالطلقات من أسلحة تقليدية، وبفضل من الله أسقطوا المروحية، وقُتل الطيار، وقفز البقية، فأصابوهم، وعددهم 6.

وتابع: في اليوم الثالث أحاط بالإخوة المرابطين أعلى الجبل فرقتين من الملالي في الأسفل، وأوهم المرابطون قوات المحتل بالانسحاب في تكتيك عسكري، وبسبب جبن قوات المحتل انطلت عليهم الحيلة، فتقدمت فرقتاهم، وضاقت الزاوية بينهم حتى ظن كل فريق منهم أن الذي أمامه هم الإخوة المرابطون، فتبادلا إطلاق النار على بعضهما، بينما الإخوة اختفوا بالجبال.

وأردف: من عوام أهل المنطقة علمنا أن بالموقعة دماء كثيرة، ولا نعلم كم أصابوا من بعضهم، والتف المرابطون من خلف الجبل عليهم، وأسروا ٨ من قوات المحتل، أحدهم برتبة نقيب، وأُصيبت القوات الإيرانية بهستيريا مخافة دخول الجبل، وتخجل من العودة مهزومة من قلة، فأمطرت الجبال بصواريخ من الراجمات، وقصفت بسبب تلك الهستيريا قرية "زعمران" بمنطقة مند، وهي داخل حدود باكستان!

وأوضح الخرساني أن جماعة أنصار الفرقان البلوشية هي جماعة سُنية، تجاهد لإعلاء راية التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله)، وتحكيم الشريعة اﻹسلامية، وتكونت من اتحاد جماعتين (حركة الأنصار) و(حزب الفرقان)، وتتخذ من جبال بلوشستان المحتلة من قِبل إيران مكاناً لانطلاق عملياتها في العمق الإيراني.

وأشار الخرساني إلى أننا نستهدف الحرس الثوري والباسيج والمواقع والمدن الاقتصادية، ونتجنب في عملياتنا تفجير واستهداف المساجد أو الحسينيات أو الأسواق وعوام الشيعة، فضلاً عن أهل السنة هناك. وهي جماعة مستقلة لا تتبع لأحد من الجماعات، وتتلقى الدعم من عوام المسلمين، وترفض الدعم المشروط.


 
أظن أن التحالف لن يدوم طويلاً و أن العديد من الدول تنافق المملكة العربية السعودية ....


ۗتِلْكَ أَمَانِيُّهُمْ ۗقُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ(111)

في الوآقع دائماً تخطيء ولكن هذا الخطأ ذريع ، أخطأت في تقدير حجم الجزيرة العربية تاريخياً ، في الحقيقة السعودية قآدرة على خوض تلك المعركة لوحدهآ وبإذن لله قآدره بأن تصل إلى عمق " طهرآن " لو أرآدت القيادة ذلك بإذن لله ، وأنت ومن هم على شآكلتك يتمنون هنآ فقط ... بلد لم يستعمر في التآريخ قط ... هل تعتقد بأنه سوف يكون سهلاً أمام دول فشلت فشل ذريع في السيطرة على نفسهآ :rolleyes: ، السعودية كتلة وآحدة قيآدة وشعب وآحد ، لآ يوجد فرقة حتى بين السنة والشيعة ، في عملي يوجد شيعة ولكن هنآك أنسجآم كبير بيننآ و سوف تجد الشيعة في طليعة الجيش الذي سوف يقآتل الملآلي ، هذه ليست مثآليآت وأحلآم بل الوآقع يآ صغيري ، الشيعة في السعودية يعلموا الوآقع المأساوي لشيعة في إيرآن أكثر من غيرهم ولآ تغريهم الشعارات البرآقة التي يطلقهآ الملآلي لأنهم يثقون تماماً بأنهآ " كآذبة " وتحمل بين طيآتهآ الجوع و الموت و العبودية ..

أما مشروع الملآلي في العرآق و سوريا سوف يفشل بإذن لله ، لآ يمكن لـ أي أحد في التآريخ أن يحآرب شعب :rolleyes: الأمر أنتهى
 
التعديل الأخير:
السلطات المصرية توقف بث تلفزيون سوريا الغد المعارض لبشار الاسد بينما قنوات الحوثي شغالة ليل نهار مامعنى ذالك ؟؟؟

اخى الفاضل
مخطىء ان ظننت اننا نستطيع غلق كل قناه نريدها على النايل سات
هى تبث من اقمار اخرى اخى الفاضل
والا ....لماذا لم تستطع مصر لان اغلاق القنات التى تبث من تركيا عل النايل سات وتحرض علنا على جيشنا وجنودنا
وصادر احكام قضائيه باغلاقها
هى امور تقنيه بحته اخى الفاضل ....نتحكم فيما يبث من ارضنتا وليس من ارض الخارج



اقرا قبل ان تظلم الناس بالله عليك



 
بصراحه ربنا انا مش مع الناس اللى عماله تكيل الاتهامات لباكستان
ياخوانا باكستان فيها برلمان ....اللى .بدوره بيلم اطياف سياسيه كتيره
باكستان اعلنت انضمامها للتحالف وعلمها موجود دائما خلف العميد العسيرى
وحسب بعض الاخوه فان مشاركه عسكريا ولو حتى بغواصه
ناهيك عن التعاون الضخم مع المملكه واخيرا مع مصر
خرج تصريح رسمى قبل ذلك من ياكستان بانها لن تقبل تهديد المملكه ....اين المشكله اذا؟؟؟؟؟
دول التحالف والحمد لله تكفى وتزيد ....وشرعيه العمليه قد انتزعناها انتزاعا ولم يقدر اتخن تخين على فعل اى شىء ....بل عرض بعضهم المساعده كامريكا وبريطانيا !!!!
بباكستان او بدون باكستان نحن ماضون فى العمليه وبارك الله فى جنده المشاركين
وباركنا الله بكلمه ( الله اكبر) التى اطلقها نسر مصرى اثناء العمليه
كامل الاهداف ستتحقق ان شاء الله

 
بكل امانة بعد اعلان التجنيد الاجباري بالمملكة علمت ان المملكة خذلت
لاكن ليس من الجميع توجد دول مشاركة وبقوة

وشكرا..


لاكن نحن لها بأذن الله
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى