الأربعاء 8 إبريل 2015 - 07:54 بتوقيت غرينتش


font_inc.gif
font_nor.gif
font_dec.gif

alalam_635640920236097723_25f_4x3.jpg

مجلس الشورى الاسلامي في ايران
قال محمد صالح جوکارعضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الايراني، ان المجلس يجمع توقيعات لإعلان خطة طوارئ لوقف العمرة حتى إشعار آخر.
وذكرت وكالة "ايسنا" ان جوكار أوضح ان لجنة الامن القومي ناقشت الجريمة البشعة التي ارتكبت بحق اثنين من المواطنين الايرانيين من قبل الشرطة السعودية في جدة، واقترحت على مؤسسة الحج والزيارة الايرانية ان توقف العمرة حتى إشعار آخر.

وأضاف أن الممارسات البشعة التي أقدم عليها عناصر الشرطة السعودية بحق مواطنينا قبيحة جدا وعمل إجرامي وإساءة للايرانيين. ولذلك فإننا نرى ان عقوبة الاشخاص الذين ارتكبوا هذه الجريمة هي الاعدام.

وأضاف جوكار: على مسؤولي مؤسسة الحج والزيارة ان يتخذوا إجراءات جدية، وان يقرروا حول سفر العمرة، لأنهم إذا لم يتمكنوا من إدارة الامر فإن القضية بشكل قطعي لن تكون مقبولة لدى الرأي العام الايراني.

وطالب عضو لجنة الامن القومي بالبرلمان، الحكومة الايرانية بأن تتخذ موقفا صلبا اتجاه هذه القضية وألا تتهاون فيها أبدا.

وكانت طهران قد استدعت في وقت سابق القائم بالاعمال والقنصل السعودي بطهران إلى وزارة الخارجية على اثر محاولة اعتداء اثنين من الشرطة السعودية على يافعين إيرانيين في مطار جدة.

ممارسات بشعه؟!! انتوا عملتوا فيهم ايه؟!
 
موضوع عن البحريه الايرانيه هنا من المنتدي
البحرية الايرانية-الرأي والرأي الاخر

بالذمه البحريات الموجود في باب المنتدب دي كلها هتعمل حساب لهؤلاء

1_8803110614_L600.jpg

البتاعه دي اصلا لو طلعت بره ترعه المحموديه هتغرق!!


من يسمي مليشيات الملآلي : جيش ف هذا لآ يملك أدنى مقومآت الثقآفة العسكرية
 
تحولت عاصفة الحزم الى اغاني وقصائد
ونسي الجميع الدعاء والتضرع والخشوع لله
وكأن النصر من عند انفسنا لا من عند الله
أخشى من نقمة الله علينا

وفقك الله كلام سليم

فمن أسباب النصر التوكل على الله سبحانه والبعد عن المعاصي وعمل الطاعات واستشعار ضعفنا وحاجتنا لله سبحانه والبعد عن العُجب والفخر والغرور بالقوة، وما حدث للمسلمين يوم حنين خير شاهد .
قال تعالى ( . )

 
11146330_1034309513278135_4542043586621090113_o.jpg
 
حزب حكمتيار يدعو كلّ المسلمين إلى الاتحاد لمواجهة إيران
بيان ‫للمجاهدين‬ الأفغان: جاهزون لقتال الحوثيين ودعم "الحزم"

403290.jpg

سبق- متابعة: عرض المجاهدون الأفغان السابقون المنتمون إلى الحزب الإسلامي، بزعامة قلب الدين حكمتيار، الانضمام إلى الحرب في اليمن وإرسال آلاف المتطوعين لدعم عاصفة الحزم، وفق بيان صادر عن الحزب الأربعاء.

وقال البيان الذي صدر بلغة البشتون، على موقع رسمي للحزب، إنه "على كلّ المسلمين الاتحاد لمواجهة إيران".

ووفقاً لتقارير إعلامية أضاف الحزب في بيانه "إذا أتيحت لنا فرصة التحول إلى العراق أو اليمن لقتال الحوثيين المدعومين من إيران، فإن الآلاف من المقاتلين والمتطوعين والمجاهدين الأفغان، على استعداد لذلك، لمواجهة التمدُّد الإيراني وللدفاع عن إخوانهم المسلمين في البلدين".

 
ذكرت وكالة "فارس" للأنباء القريبة من أن سفنا حربية إيرانية تتجه إلى عدن و باب المندب "لحراسة المصالح الإيرانية هناك".

وبررت الوكالة الحكومية الإيرانية هذا الإجراء بالقول إنه يأتي "لتوفير الأمن لخطوط الإيرانية وصون مصالح في المياه الدولية الحرة".

وكشفت "فارس" أن المجموعة البحرية التي تقوم بهذه المهمة تضم الفرقاطة اللوجستية "بوشهر" والمدمرة "البرز".

وأكد قائد القوة البحرية للجيش الإيراني الأدميرال حبيب الله سياري أن "مهمة هذه المجموعة البحرية تستغرق نحو 3 أشهر".

ويأتي هذا الإجراء في الوقت الذي يشن ائتلاف الدفاع عن الشرعية في هجماته في إطار ضد الانقلابيين المدعومين من قبل وحلفائهم من بقايا القوى الموالية للرئيس السابق .

وتضم البحرية الإيرانية سفناً غالبيتها من الطراز القديم، وتتكل قوتها البحرية في على القوارب السريعة التي هي أشبه بـ"قوارب انتحارية".
وكانت مجموعة البحرية الـ33 للقوة البحرية الإيرانية، والتي ضمت الفرقاطة اللوجستية "بندرعباس" والمدمرة "نقدي"، قد رست في بندرعباس أمس الثلاثاء في ختام مهمة استغرقت 80 يوماً في المحيط الهندي وجنوب شرق آسيا، حسب وكالة "فارس".
تحياتي الطيبة لك أخي محمود أظمن لك بأن تسليح القوارب الصاروخية السعودية من فئة Badr class أقوى من هاتين الفرقاطتين الخردة فمابلك بفرقاطات الفريم والافيت هي محاولات جس نبض واختبار أعصاب لقوات عاصفة الحزم وأتمنى أن تتصدى بأقصى ما اوتية من قوة على أي استفزاز ايراني.

Badr class

Picture7.jpg


8 صواريخ هاربون مضادة للسفن

Navy%20(38).jpg




 
طهران تعول على الجزائر لوقف "عاصفة الحزم"

إيران تتطلع إلى دور جزائري لوقف "عاصفة الحزم"

وفي الجزائر، نقلت صحيفة "الشروق" واسعة الانتشار محليا، عن نائب وزير الخارجية الإيراني، مرتضى سرمدي الذي يزور الجزائر حاليا قوله، إنه لا مانع لدى إيران من الحوار مع العربية السعودية، وألمح بشكل قوي إلى دور جزائري في قيامها بدور الوسيط بين طهران وقوى التحالف التي تقودها السعودية في عمليتها العسكرية لضرب معاقل الحوثيين في اليمن.

وبحسب الصحيفة، فقد قال المسؤول الإيراني في لقاء مع الصحافة، أمس، بمقر السفارة الإيرانية بالجزائر: "ليس هنالك مانع من الحوار مع السعودية، ومستعدون له، وليست لدينا مشاكل للحوار معها.. نقول إن الحوار اليمني حتى ينجح يجب أن لا يكون مقيدا، فالحوار تحت القصف غير ناجح".

وعن الدور الجزائري في الوساطة، قال تعميما: "نرحب بكل جهد يُبذل من الدول الصديقة خاصة الجزائر، وهذا لوقف الحملات والهجمات العسكرية". وأبدى الدبلوماسي الإيراني ارتياحا بالغا للموقف الجزائري حيال الأزمة اليمنية بعدم مسايرة الموقف السعودي. وخلص يقول: "نعتمد على الجزائر لإنهاء الحملة (يقصد عاصفة الحزم)، فقد اتخذت مواقف مناسبة من اليمن يمكن أن تؤثر في ما يحصل".

وعن المد الشيعي ووقوف إيران وراءه، قال: "نعتقد أن بعض الدول في منطقتنا تأثرت بالتخوف من إيران، لقد أصبح هناك فوبيا إيران والتخويف من الشيعة"، ليخلص إلى أن هذه المقاربة تروّج من قبل "التيار الصهيوني" على حد تعبيره. وأضاف أنه "لا يمكن أن يتحمل الفكر الشيعي الخيارات الخاطئة التي تؤدي إلى فشل سياسات بعض الدول.. عندما تكون سياستنا ناجحة ويحدث خطأ في سياستهم (يقصد عن السنة) فإننا نرفض أن يُتهم التوسع الشيعي بالإخفاق الذي سجلوه".


 
اي تضحية ؟؟؟
كل دولة باعثة لي اربع او خمس طائرات و اتقول مشاركة بحرب ؟؟؟؟ مشاركة الاستحياء تختلف عن المشاركة الفعالة ,يا اخي لو كانت المشاركة على مقدار الخطر لكانت كل دولة بعثت نص طيرانها اقل شي ,و المستفاد منهم فقط هو الموقف السياسي و ايضا على استحياء ,الحوثين لا يقلو خطرا عن داعش ,الحوثين قتلو و شردو و سجنو ,فكم وسيلة اعلامية تناديهم بالأرهابين ؟؟؟؟؟؟؟ سيطرة الحوثين على المضيق لا يقل خطرا عن سيطرتهم على قنات السويس فكلاهم امن قومي مصري , وتهددهم لاغلاق المظيق هوه تهديد لامن مصر ,فتابع القنوات المصرية بماذا تنادي الحوثين ,هل تناديهم جماعة الحوثي ,ام جماعة الحوثي الارهابي ؟؟؟؟ احتلال الحوثين لليمن اخطر من احتلال صدام للكويت ,فقارن بين التحالفين من حيث المشاركة العربية عددا و عدة ,حتى من ناحية عقدية فالحوثين يعتبرون بزرة النمو و التمدد الشيعي ,و اتقول لي مشاركة o_O

30 مقاتلة اف16 بلوك60 مسلحة بقنابل الJDAM .. ولم تعجبك ...

على فكرة .. ضابط اماراتي كان متواجدا منذ انطلاق عمليات عاصفة الحزم في مركز العمليات بالسعودية وهو الضابط الوحيد الموجود في المركز من دول التحالف عند انطلاق العمليات .. فهل من دلالات ؟
 
امريكا امدت الحوثيين بالسلاح بشكل غير مباشر قبل الحرب
كما قلت من قبل امريكا استثمرت في الحوثيين وقلمت اظافر القاعدة على مدى سنوات بضربات الدرونز وتساعد ايران بشكل غير مباشر على تنفيذ اجندتها ومشروعها بالمنطقة لاحداث صدام وتدمير كل دول المنطقة واضعافها ولو ممكن تفتيتها

مشاهدة المرفق 20497




كلام سليم اول مااقرات الخبر قبل اسبوعين انتابتني موجة ضحك ساخرة بصراحة

مفيش حد بيفقد شحنة اسلحة بـ500 مليون دولار

سلاح بـ500 مليون دولار شحنة ضخمة لن تحملها اكيد عربية نصف نقل لنقول انها ضاعت :D
 
بعد كثر الكلام عن باكستان وتركيا وعمان والجزائر وغيرهم
طيب لو فرضنا ان الجميع قلب علينا ما عدا كم دولة شقيقة
وأصبح لدينا يقين ان ايران تنتظراللحظة المناسبة للهجوم علينا بعد ان حركت كل مليشياتها الأرهابية بالمنطقة نحونا
فماذا تتوقعون يكون تصرف القيادة السعودية ؟ وما هو التصرف الصحيح من وجهة نظرك ؟
وابدأ انا
القيادة السعودية : لا أدري ما ستقوم به لأن قيادتنا حفظها الله لا أحد يستطيع تخمين ما ستقوم به
اما وجهة نظري : ان نبدأ نحن بضربه خاطفة لأيران مع تخصيص عدة طائرات لضرب النظام في سوريا وكل من تحالف مع ايران في منتطقتنا
والمقصد من هكذا ضربة استباقية هوجعل الجميع امام الأمر الواقع يأما معي واما مع ايران فالحرب قائمة قائمة
 
حتى تعلم لا يدرجة هم مستهترين بدم المسلم
لاي درجة من الممكن ان يحكم عليك عن بعد
حتى تعلم لاي درجة من الممكن ان يجيز قتلك وانت لم تراه ولم يراك ولم يعلم ما في نواياك

والله العظيم بامكاني بكل بساطه حذف الردود لاكن ليشاهدوهم الاعضاء على حقيقتهم
للمعلومية بعد سوالي له قام بالرد على بعض الاعضاء ولم يجاوبني مع انني سالته مرتين
ولو جاوبني الان لن اقبل منه جواب


ولن يجيبك ففاقد الشيء لا يعطيه

ولي صولات وجولات معهم في موضوع العراق وسوريا واسئلة عديدة لم اجد لها إجابات
 
الحرب ليست عقدية بالنسبة لى ؟؟؟

اذا لماذا اخوتنا السنة بسوريا يذبحون يوميا ؟؟
لماذا اخوتنا السنة بالعراق يذبحون يوميا ؟؟
لماذا اخوتنا السنة بالاحواز ينكل بهم ؟؟

لماذا اصر الحوثي على تدمير واقتحام دماج ؟؟
لماذا اتفق العرب الرافضة مع اخوتهم الايرانيين على السنة ؟؟

يارجل حدث العاقل بمايعقل
كلامه صحيح الحرب غير عقدية ربما تحدث معركة او معركتين لاسباب عقدية .. لكن مجمل الحرب هي حرب مصالح .. الدين والاثنية مجرد شعارات لضمان توجيه القطيع فقط لا اكثر (حوافز)

لنفترض ان كلامه ورأيك صحيح
ارجوا ان توضحوا لي اي من الخيارات التي ذكرتها انا مسبقا تطابق كلامكم وان ماحصل ويحصل بها ليس بسبب العقيدة .
 
عودة
أعلى