·
اكتمل تدريب الفرق المختارة على السلاح الجديد وأصبحوا جاهزين من اليوم إن شاء الله بعد أن أنهت تدريبها .


ياترى ماهو هذا (السلاح الجديد) الذي يحتاج انك تدرب عليه قبائل من الاساس لديها اسلحتها :rolleyes:
 
اخي كاهن حرب انا بعادتي لا اومن بالطائفيه لكني اعرف ان هذا الصراع لايحسم هكذا الضربات الجويه غير كافيه عبد ربه منصور ليس بيده قوات لكي يحارب بها وكلنا نعرف هذا اضف الى ذلك التقارب الايراني الامريكي الحرب صدقني ستطول وتطول القيادات اليمنيه ليست موجوده على الارض وتقاتل فوزير الخارجيه مكتبه بالرياض وكذلك الرئيس يجب ان نفهم الواقع جيدا عدن شبه ساقطه بيد فلنسميها قوات الشمال وليس الحوثيون والبارحه اشار الى ذلك حيدر ابو بكر العطاس الى ان ليس اللذي يحارب مليشيات حوثيه فقط بل قوات كامله من شمال اليمن ولحد الان دول التحالف لن تنزل لعدن لانقاذها والوضع خطير جدا من الناحيه اللنسانيه

طالما اننا نتكلم عن الواقع، فالواقع يقول ان 70% من الشعب اليمني ناقم على علي عبدالله صالح و 95% كاره لجماعة الحوثي، والحوثي وعلي عبدالله صالح في واد والمزاج الاجتماعي للشماليين في واد اخر، الشماليون يحملون الحوثي وعلي عبدالله صالح مسؤولية كل المصائب التي حلت باليمن اليوم، هم في حالة خوف وترقب من المستقبل، ولكن لديهم امل ان السعودية والعرب لن يتركوهم فريسة لباقي اليمنيين ليصفوا حسابات قديمة معهم، والسعودية تعرف هذا.
 
قتل 5 جنود موالين لجماعة "أنصار الله" (الحوثي)، و3 من مسلحي "اللجان الشعبية" الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في اشتباكات شديدة بين الطرفين في محافظة أبين جنوبي البلاد، حسب مصدر أمني.
وقال المصدر عبر الهاتف لوكالة الأناضول، اليوم الإثنين، إن "اشتباكات شديدة اندلعت خلال ساعات متأخرة من الليلة الماضية بين مسلحين من الجيش موالين للحوثيين، ومسلحي اللجان الشعبية في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين". مفضلا عدم الكشف عن هويته، أشار المصدر إلى أن "5 من جنود الجيش الموالين للحوثيين قتلوا خلال هذه الاشتباكات فيما قتل 3 من مسلحي اللجان الشعبية".
وأوضح المصدر ذاته أن القوات الموالية للرئيس اليمني تمكنت من السيطرة على موقع "دوفس" العسكري (نقطة تفتيش) في المدينة، وأن الاشتباكات بين الطرفين ما زالت مستمرة بشكل متقطع في المدينة ذاتها.
وتشهد عدة مناطق في جنوب اليمن مواجهات مكثفة بين قوات موالية للرئيس اليمني، ومسلحي الحوثي وقوات موالية لهم، ما يسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
ومنذ فجر يوم 26 أبريل/ نيسان الماضي، تواصل طائرات تحالف تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية لقوات موالية للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، ومسلحي جماعة "الحوثي" ضمن عملية "عاصفة الحزم"، التي تقول الرياض إنها تأتي استجابة لطلب هادي بالتدخل عسكرياً لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان الميلشيات الحوثية"
zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzlk.jpg
 
|| فرار ميليشيات و من قاعدة العند الجوية جنوبي بعد قصف طيران لها

 
·
اكتمل تدريب الفرق المختارة على السلاح الجديد وأصبحوا جاهزين من اليوم إن شاء الله بعد أن أنهت تدريبها .


ياترى ماهو هذا (السلاح الجديد) الذي يحتاج انك تدرب عليه قبائل من الاساس لديها اسلحتها :rolleyes:
ربما مضادات دروع

الايام القادمة ستكشف لنا
 
|| فرار ميليشيات و من قاعدة العند الجوية جنوبي بعد قصف طيران لها
CB5qW06XIAAhpOb.jpg
 
لماذا كل الحروب المشابهه تكون ضد الارهاب الا اذا كان السنه طرف فيها تكون ضد الشيعه الجماعات المتطرفه الشيعيه نكلت بالسنه في العراق وايران ومع ذالك مايطلعون على السطح كونها ضد السنه ... اما الموقف السني بشكل غريب حروبنا تكون بدعايه طائفيه ...حربنا ضد الارهاب بكل اطيافه ..لو لم يرفع الحوثي السلاح لما عارضناه رغم اختلافاتنا الكبيره .. كونك مسالم المفترض لن يعارضك احد حتى لو كنت يهودي ... يغضبني اذا شفت اي حرب طرفها سعودي خاصه لازم تتحول لطائفيه للاسف ..وفي النهايه اكثر دول تعطي الحقوق والامان للاطياف الاخرى هي دولنا ..والدول التي تصرفاتها طائفيه مقيته على الارض كايران والعراق .. يديرونها اعلاميا بشكل افضل ساختم قولي بجمله ممكن تصف مابداخلي وتختصر كلامي اعلاه ..نحن اهل السنه حروبنا دعايتها طائفيه وعلى الارض العكس .. والاطياف الاخرا دعايتهم انهم ضد الطائفيه وعلى الارض العكس
 
ولفت المستشار الى ان الجيش والقوات الخاصة في البحرية السعودية تنفذ عمليات معينة، من دون تحديد ما اذا كانت هذه القوات سبق ان نفذت عمليات برية. وأضاف أن هذه القوات زودت أنصار الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في عدن أسلحة ومعدات اتصال. وأشار إلى أن مهمتها تكمن في «التنسيق والإرشاد» لمساعدة انصار هادي في الرد على المتمردين.
 
وزير الدفاع الباكستاني : طلبت منا سفن وطائرات حربية وجنود ..دون توضيح منه عن مناطق نشرها
 
#عاجل
بقيادة العميد جواس والشجاع طماح وبقصف منسق مع قاعدة العند تعود للمقاومة وبهذا تكون عدن محاصرة من جهاتها الأربع .

 
wpid-jawad.jpg


كلما ترى شبيحة النظام العفلقي السوري وحزب الشيطان في لبنان يصرخون اعلم بأن الضربات الجوية التي تشنها المقاتلات السعودية على معاقل الحوثيين وحزب الشيطان آتت ثمارها. الصراخ على قدر الألم يا شبيح


لانهم يعلمون ان الدور عليهم في لبنان قادم وما تسليح ال 3 مليار الا البداية فقط وعودة الحريري

ايران سوريا العراق حزب الله الحوثين التسلسل التي بداته ايران الان - الحوثين - حزب الله - سوريا - العراق - ايران
 
لماذا حزب الاصلاح لم يتحالف مع قبائل اليمن ضد الحوثي وصالح حتى الان ؟؟؟؟؟؟؟؟
جميييع قادته في السجووووووون الحوثية ولم يحرك ساكن
 
عودة
أعلى