عاجل:المسلحون الحوثيون ينسحبون من القصر الرئاسي في عدن بعد غارات قوات "عاصفة الحزم"
 
صور اوضح لاخي ابو قحط

تصحيح | الصور التي تم عرضها قبل قليل تم التأكيد عن انها انزال مظلي لمساعدات عسكرية وليس جنود ب


CBpE0-OUgAA1E7x.jpg

CBpE1g8UIAIeLde.jpg

CBpE2LZUAAA_9pm.jpg
عساها تنزل عليهم بس

هذه مساعدات عسكرية تحتوي على اسلحة مضاده للدروع وغيرها من الاسلحة والذخيره وربما مساعدات غذائية ايضا تستخدم في انزالها نظام الاسقاط المظلي JPADS الموجة بالاقمار الصناعيه. هذا النظام تمتلكه السعودية وايضا الامارات قد وقعدت عقد في فبراير الاماضي 2014 ولا اعلم اذا تسلمت هذا النظام او لا. ولكن السعودية تعاقدت عليه واستلمته وهو في الخدمة حاليا.

معلومات عن النظام

LOGI_JPADS_Brochure_Natick_lg.jpg


img_pads.jpg


8512532257_2fc7b6a4d2_b.jpg


LOGI_JPADS_Multi-Drop_Concept_lg.jpg



مقطع قصير يوضح عمل هذا النظام

 


الاعلاميه السعوديه كانت تقصد قناة العربيه بخصوص الفبركة الاعلاميه عبر نشر صوره رتل للجيش العراقي على أنه للحوثيين ولكن صاحب المقطع عنوان الجزيرة فقط
ابن عويد صاحب القناة عقليته مضروبة
أما جزئيه الجزيره هي استضافة البخيتي وهذا يحسب لها لنها قامت بتعريته
 
احترنا بين فريقين, فريق إسلامي وفريق ليبرالي, كلاهما ضدنا, الفريق الأول يقول اين انتم عن فلسطين, والثاني يقول انتم عاجزون عن القيادة سلموا الراية لمن هو اقدر منكم. العجيب انه مهما نجحنا لا نستطيع إرضاء أي منهم. هم مجرد أدوات علموا ام لم يعلموا. مالفرق بين ما يقوله هذا الشيخ وتخويننا بهذا الشكل وغضب الإيرانيين وتخويننا بنفس اللغة؟ انت في أي صف يا مولانا؟ انت في صف البراجماتية السياسية فقط, اللغة الدينية تغر البسطاء, ونحن لسنا منهم ان شاء الله.
 
اتوقع ستنقلب الموازين قريبا داخل اليمن وسيتم التحرك الحقيقي ودق رأس الحوثي وقوات صالح وذلك بعد إعلان أكبر حزب معارض حزب الإصلاح تأييده لعاصفة الحزم
 
هل يريد اخوان اليمن قطف الثمرة؟ ماذا لو جرت انتخابات ورفضهم الشعب اليمني هل سيحرقون اليمن؟ ماذا لو نجحوا؟ هل نتحمل وجود نظام براجماتي مايع علي حدودنا الجنوبية؟ خياراتنا محدودة الله يعين.
 
Alucardعضو مميز
ههه هم اول يقولو وينكم عن الحوثيين
ولما ضربنا الحوثيين يقولو وينكم عن اسرائيل
هههههه
يارجل قلتها سابقا
اعدائنا ليس ايران فقط
هناك من بني جلدتنا من يتمنى دمار بلدنا
 
لا اعلم لماذا لا استطيع تعديل مشاركتي السابقه. هناك بعض الصور لا تظهر ولا اعلم حقيقة ان كانت لاتظهر لدي انا فقط ام للجميع علما بانها تظهر في متصفح الكروم ولاتظهر في سفاري.

عموما ساعيد رفع الصور لنظام الاسقاط المظلي الموجة بالاقمار الصناعية الذي تحدث عنه في مشاركتي السابقه كي اتاكد من ظهورها للجميع،

ارجو من الاداره اعطاء الاعضاء صلاحيات تعديل مشاركاتهم.

LOGI_JPADS_Brochure_Natick_lg.jpg
LOGI_JPADS_Multi-Drop_Concept_lg.jpg
 
تحالف قبائل اليمن يكشف قيادة ضباط إيرانيين للحوثيين فى حرب "عاصفة الحزم"

3201526103939.jpg


كشف عنتر الذيفانى، الناطق باسم تحالف قبائل اليمن، عن وجود ضباط إيرانيين مع الحوثيين لقيادة المعارك على الأرض فى شبوة وأبين ولحج وعدن. وقال الذيفانى فى حديث هاتفى مع صحيفة "الشرق الأوسط “الصادرة اليوم الجمعة إن قصف طائرات "عاصفة الحزم" للمعسكرات والمستودعات الحربية للمتمردين الحوثيين هو "تدخل عربى أخوى ضد التدخل الفارسى فى المنطقة". وأشار الذيفانى إلى أن الحوثيين لجأوا بأسرهم إلى الأرياف اليمنية، وهو ما يعكس حالة من الارتباك حول توقعاتهم للمشهد خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن ضباطا إيرانيين يقودون المعارك على الأرض فى أحياء داخل شبوة وأبين ولحج وعدن، كما أن السكان هناك وجهوا نداءات استغاثة من أجل إخراجهم من جحيم تلك المعارك، وتزويدهم بالمواد الدوائية والغذاء. وأكد أن المتمردين عمدوا - أخيرا - إلى وضع بعض الناشطين والسياسيين اليمنيين رهن الإقامة الجبرية، ومنهم محمد قحطان عضو الهيئة العليا للتجمع اليمنى للإصلاح، احتجاجا على مواقفهم من العاصفة. من جهة أخرى، أكد مسئول خليجى، رفض الإفصاح عن هويته، للصحيفة أن قيادة تحالف عملية عاصفة الحزم لم تضطر بعد للتدخل البرى فى ظل النجاحات المتلاحقة التى حققتها الضربات الجوية. وأشار المسئول، فى تصريحات أدلى بها أمس لصحيفة "الشرق الأوسط" الصادرة اليوم الجمعة إلى أن المتمردين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع على عبد الله صالح أشاعت سيطرتها على القصر الجمهورى فى عدن بهدف تغيير خطة التحالف كى يحول مسار الهجوم من العمليات الجوية إلى النزال على الأرض. وتابع المسئول الخليجى أن النزال الأرضى أمر يبطئ من خسائر المنقلبين على الشرعية ويسهم فى إطالة أمد معركة "عاصفة الحزم". يذكر أن السعودية أعلنت فى السادس والعشرين من الشهر الماضى عن انطلاق عملية عاصفة الحزم لمواجهة مجموعات الحوثيين فى اليمن بناء على طلب رئيسها عبد ربه منصور هادى للقضاء على "الانقلاب" الحوثى الذى سيطر على معظم مفاصل الدولة بالقوة المسلحة. وتشارك فى العملية السودان ومصر والأردن والمغرب إضافة إلى الدول الخليجية قطر والإمارات والكويت والبحرين.

هذا ما قلته امس في احدي مشاركاتي لان الاسلوب الايراني والعراقي في العمليات العسكريه يتبع سياسه خلط الاوراق وهو ما قام به الحوثيين امس بعدن من خلال استهداف وقصف المدنيين
 
طائرات سعودية تزود المقاومة الجنوبية بالسلاح

صورة للاسلحة التي زودت بها طائرات سعودية المقاومة الجنوبية فجر يوم الجمعة -عدن الغد


الجمعة 03 أبريل 2015 09:06 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:


نفذ سلاح الجو السعودي صباح يوم الجمعة عملية امداد بالسلاح ناجحة واستهدفت تزويد عناصر المقاومة الجنوبية بكميات من الاسلحة المتنوعة .

وتمت عملية الانزال بعدد من المواقع بعدن .

وقال مصدر عسكري في المقاومة الجنوبية لعدن الغد ان عملية الانزال تمت بنجاح وان المقاومة تسلمت كل الاسلحة وبينها معدات اتصال متطورة .




 
أنا أعجبتني جملة قالها امس المتحدث العسكري بإسم التحالف بعد سؤاله عن ضرورة التحرك البري لإنقاذ عدن ,, العميد العسيري قال ( تحديد سير المعركة تحدده الخطط الأساسية الموضوعة ولا تحدده ردات فعل على مجريات الأمور )

تتفق معي اخي الكريم ان الخطط يجب ان تكون مرنة
متحركّة تستوعب التطورات على الأرض

سقوط عدن ان سقطت سيكون مشكلة
والمفروض لاتسمح قوات التحالف بذلك
حتى لو ادى الى تدخل قوات خاصة

(الميليشيا *
الحوثية) في عدن لازالت تتلقى التعزيزات
--------

*علم امريكيا احمر وازرق
 
واشنطن مستعدة لتزويد الوقود جوا لطائرات التحالف بقيادة السعودية بشرط أن تكون العميات خارج المجال الجوي اليمني


بدأت أمريكا بمغازلة قوات التحالف بقيادة السعودية
 
اول شهيد مصرى على ايدى الحوثيين من مدينتى.. مدينة المحلة الكبرى
تم استهداف سيارته النقل على الحدود السعودية اليمنية

10561653_569818606454025_888524510591471554_n.jpg

ارجو الدعاء لله بالرحمة والمغفرة
 
واشنطن مستعدة لتزويد الوقود جوا لطائرات التحالف بقيادة السعودية بشرط أن تكون العميات خارج المجال الجوي اليمني


بدأت أمريكا بمغازلة قوات التحالف بقيادة السعودية

هذه التصريحات هي اكبر مساعدة
تقدمها امريكيا للحوثيين

لاحاجة للقوات الجوية السعودية بامريكيا

التحالف لديه طائرات تزود بالوقود
يستطيع من خلالها الوصول الى اوروبا وامريكيا

الحوثيين والعفاشيين يحشدون المؤيدين
بادعاء ان امريكيا تدعم قوات التحالف

وهذه التصريحات الامريكية هدفها
تماسك الجبهة الداخلية للحوثيين والعفاشيين

مثل ادعاء ان فلسطين المحتلة تقصف مواقعهم
بالاشتراك مع قوات التحالف
 
لماذا حتى الان لم تستطيع اى دولة عربية انتاج الوقود الخاص بالطائرات الحربية والمدنية رغم اننا من اغنى البلاد نفطيا لكى يكون لها بديل محلى بدل من الاعتماد الكلى على الغرب وهم لايستأمنون
 
واشنطن مستعدة لتزويد الوقود جوا لطائرات التحالف بقيادة السعودية بشرط أن تكون العميات خارج المجال الجوي اليمني


بدأت أمريكا بمغازلة قوات التحالف بقيادة السعودية

تزود جوي ايه بس ؟؟؟
هما لو عاوزين السعوديه تزود مقاتلاتهم مفيش مانع
السعوديه اعتقد عندها تقريبا 26 طائره تناكر وقود
يعني كلام امريكا في الفاضي ملوش لازمه اصلا
 
عودة
أعلى