يبدوا ان السعودية استلمت قيد رئيس الانتعالي من الكفيل وطرق عن خشمه يكمل ولايلحق الحوثي إن شاء الله

اعلنها صراحة ( استعادة الدولة )

اما غير هالكلام، نقول مايهذري المهذري الا حر من السخونة....

المرشحين لاستلام رئيس جمهورية الحوثي بعد مهدي المشاط...

يبدو ان السيد عبده دخل في الغيبه الطويله وانضم للمهدي اللي بالسرداب 😂

نبغى راس ابو علي الحاكم...ملعون الوالدين ذا لو اكل تفاح راح تتراجع قدرة الميليشيا على التحشيد ورفد الجبهات

اختصرك هو يريد القول بتقسيم اليمن جنوبي وشمالي

لا لم اقل هذا و ليس اساسا من حقي ان احدد لشعب اخر في دوله اخرى ماهو المصير الافضل لهم فانا لست وصيا عليهم اولا و ثانيا انا لا املك وساعة الوجه هذه منذ نعومة اظفاري و لله الحمد.

انا ذكرت حقائق فقط 🤷🏻‍♂.
بس الربع غدت صدورهم ضيقه من تالي الله المستعان 💔

و شكرا لك على الاختصار و الرد نيابة عني ❤🌹

كل ما اشاهد تغريدات الشحاذين
من امثال امجد طه وشلته
عرفت ان الحليف لايريد التكاتف الموجود او التقدم للمناطق الشمال

نبغى راس ابو علي الحاكم...ملعون الوالدين ذا لو اكل تفاح راح تتراجع قدرة الميليشيا على التحشيد ورفد الجبهات

بالفعل اخي ابو علي الحاكم من أكثر قيادات الحوتي تأثيرا على القبايل وعلى التحشيد

فضيحه ومع اول الخسائر البشرية سيفقد التأييد الشعبي .. لا يوجد حاضنه شعبيه في شمال لا لقوات الانتقالي ولا للعمالقه في المحافظات الشماليه .. احرث ببحر وقوات الاحمر والاصلاح في وادي حضرموت .

بعد شبوه يجب الانتقال لوادي حضرموت وضغك لاخراج القوات الشماليه من هناك غير هكذا اهلاك بلا فائدة .
انتم مالكم دخل جميع القوات المشاركة تحت قيادة الشرعية والسعودية توجهها اينما تشااااء انتم استريحووا ووفرو خططكم

نعم لابد من طرد المنطقة الاولى من حضرموت ،،
ماذا يفعل شماليين في حضرموت ،،
يرحوا يحرروا بلادهم ،،

لكن ايضا لابد من نقل المعركة من الجنوب وتامينه
انتم مالكم دخل جميع القوات المشاركة تحت قيادة الشرعية والسعودية توجهها اينما تشااااء انتم استريحووا ووفرو خططكم

فضيحه ومع اول الخسائر البشرية سيفقد التأييد الشعبي .. لا يوجد حاضنه شعبيه في شمال لا لقوات الانتقالي ولا للعمالقه في المحافظات الشماليه .. احرث ببحر وقوات الاحمر والاصلاح في وادي حضرموت .

بعد شبوه يجب الانتقال لوادي حضرموت وضغك لاخراج القوات الشماليه من هناك غير هكذا اهلاك بلا فائدة .
:شاهي:👽

دامك زعلان أنا متأكد أن المسار صحيح​

عودة
أعلى