هي صح تغص في النفس تصوير البعض ان الفضل لهم و اقصاء الدور الاكبر السعودي في العمليات الحالية. لكن هذا مو عذر اننا نجحد الدور الاماراتي ايضا. الادلة اللي انا جبتها كانت لقوات اماراتية لازالت متواجدة حتى بعد تصريحات قرقاش.
مالك اي فضل فاليمن
كنت تسلح مليشيات انفصاليه. وقصفت قوات معترف بها دوليآ من باب النكايه والاسفاه. وتم طردك بس بكرامه مهو مثل القطريين. فانتبه يجيك زود كلام يخلبط حساباتكم

على فكرة وزيركم ومسؤول الخارجية قرقاش يقول معاد لنا دخل. حاشرين خشومكم ليه؟

شغل من تحت الطاوله بطله
نفهمه وهي طايره

كل اللي اسئله انك لا تظلم احد و لا تهضم حق احد. لو اماراتي قال انه جميع الاحداث الاجابية في شبوة هي بسبب الامارات انا راح اخش في عينه لانه فيه هضم للدور السعودي الاكبر بمراحل فيها.

و لو جاء احد قال ان الامارات مالها ادور برضه راح اخش في عينه، قواتنا الان تشتغل كتف بكتف و ما راح اسمح لاحد انه يحاول يفرق بيننا.

مالك اي فضل فاليمن
كنت تسلح مليشيات انفصاليه. وقصفت قوات معترف بها دوليآ من باب النكايه والاسفاه. وتم طردك بس بكرامه مهو مثل القطريين. فانتبه يجيك زود كلام يخلبط حساباتكم

على فكرة وزيركم ومسؤول الخارجية قرقاش يقول معاد لنا دخل. حاشرين خشومكم ليه؟

ترى يا ابو الشباب انا سعودي لكن عادي انا لي الشرف انك تحسبني اماراتي كمان ليه لا. كلنا واحد.

كل اللي اسئله انك لا تظلم احد و لا تهضم حق احد. لو اماراتي قال انه جميع الاحداث الاجابية في شبوة هي بسبب الامارات انا راح اخش في عينه لانه فيه هضم للدور السعودي الاكبر بمراحل فيها.

و لو جاء احد قال ان الامارات مالها ادور برضه راح اخش في عينه، قواتنا الان تشتغل كتف بكتف و ما راح اسمح لاحد انه يحاول يفرق بيننا.
اقولك ماله اي دور. الامر كله متروك لسعوديه. والسع ديه من تركت هادي يقدم شكوى في مجلس الامن على الامارات

الامارات اذ تفهم عربي. وزير خارجيته يقول انهيناء كل شي باليمن

طيب انا معك
اشرح لي كيف لها دور وقرقاش يقول ان الامارات انسحبت من اليمن ولو امكن عطني مثال على مشاركة الامارات بالاحداث الحالية في شبوة

اقولك ماله اي دور. الامر كله متروك لسعوديه. والسع ديه من تركت هادي يقدم شكوى في مجلس الامن على الامارات

مو هادي اللي قدمها، اعضاء من مجلس النواب محسوبين على الشرعية يتبعوا تيار محدد قدموا المسودة.

الامارات وزير خارجيته🤔
انهيناء 🤔

هو يفهم عربي بس انت اكتب عربي بالاول

المهم خلونا بالاهم المؤتمر الساعه كم بالضبط

يقلك مسكوا 8 حوثيين سبعة منهم كل واحد معه مفتاح للجنة الا الثامن قالوا له ليه مامعك مفتاح قالهم انا قنديل ادخل بالبصمة

عودة
أعلى