ههههههه بايدن وش فيه تغيرت لهجته
اعتقد ان السعودية تبي تفعل الحل العسكري الله يعجل به



تمت الاتفاق من هنا.

خسارة الديموقراطيين في الانتخابات الاخيرة جعلته يغيير رأيه في اشياء كثيرة.
 
ايران في العراق ضربت بقيق وقفت نص انتاج الطاقة تهويش بسيطة منها وميليشياتها اكثر من عدد سكان العراق ومتغلغلين فيه ومستحيل يطلعون من العراق خلال ١٥ سنه القادمة على اقل تقدير اليمن اذا سلمتها لايران وطلعت منها فوالله انها مسألة وقت وانت تشوف القتال داخل السعودية حنى ماسلمنا منهم حرب سياسية وعسكرية وحتى المخدرات يرسلونها عليك انا مع خوض الحرب حتى لو اضطررنا نقعد في اليمن ٧٠٠ سنه اهم شي ماتاخذه ايران

ضربت بقيق لا علاقة لها بوجود إيران في العراق
ولولا ظروف محدده ما نجحت ابدا

والاهم اننا احرقنا كل من تدخل في ذلك
 
من مصدر تركي

https://www.aa.com.tr/ar/الدول-العربية/الجيش-اليمني-يعلن-سيطرته-على-معسكر-العلم-بمحافظة-شبوة/2407107


هذا الهجوم على المعسكر حصل في نفس الوقت اللتي هاجمت فيه القوات الحوثية بيحان و عسيلان و كانت اغلب قوات شبوه هناك و ليست في الجبهة مع الحوثي و هذا سبب سقوط تلك الجبهة بلا قتال تقريبا.

هذا المحافظ الذي يبكون عليه الاخونجيه الان. اذا هذه لا تعد خيانة فلا اعلم ما هي. يجب اعادة خلط الاوراق من جهة الشرعية من جديد و ليسقط ما يسقط من مناطق و التخلص من الورم الاخونجي المتوغل في الحكومة اليمنية. سرطان يجب استئصاله مع السليم حوله.
 


ههههههه بايدن وش فيه تغيرت لهجته
اعتقد ان السعودية تبي تفعل الحل العسكري الله يعجل به


واحده من ثنتين يا ضغط على ايران بالملف النووي يا أتمسك عليهم سيديهات باليمن
 
الانتقالي حليف للسعودية حلف اكبر من حلف الاصلاح لك. كبيرهم الاحمر اولة امس بقطر شكله داري ان راسه بيطير من الحكومة قام راح هناك يتشاور مع رئيسه. يعني بالعقل يعني الاخونج اعلامهم يلمع للحوثي في العالم و تبغاهم يحاربو في الارض ضده بجديه؟

كل همهم الامارات، الامارات راحت الامارات جت. الامارات عملت الامارات سوت. حتى مستشفى هبه من الامارات كانو يطالبوا ان يقصف. ناس ريموت كنترول قطري، تبغاهم يتحالفوا معاك بحقيقية؟

الاصلاح لكن كان ماسك وزارة الخارجية راح يجري وقع اتفاق الحديدة اتفاق ليس فيه اي مكسب من اي ناحية لك رغم انك المهاجم فقط ليثبط هجوم القوات المشتركة عليها لكي لا يكون لنده حزب المؤتمر اي موطىء قدم في الشمال و يحلم هو انه هو من سيرث الشمال كله لوحده.

سوف يكون هناك ايام مؤلمة قادمة لكنها مهمة لكي يعاد ترتيب الصفوف من جديد و البدء من جديد مره اخرى. ولا استغرب اذا قام الاصلاح باظهار وجهه الحقيقي و قام بتسليم كامل الدعم اللذي كان مقدم له من التحالف للحوثي فقط نكاية و سوف يكون هناك انشقاقات بالهبل قريبا لكن احسن من استمرار الوضع كما هو عليه.
كلهم خونة. ما في الفيران طاهر. على اساس ان الزيود حقين المؤتمر ما يخونون. أما كلامك ان الاخوان هم المسؤولين عن الموافقة باتفاق الحديدة فهذا مع احترامي الشديد بعيد عن الواقع. اتفاق الحديدة اتفاق اممي الغرض منه ابقاء الحوثي واستنزافك والسعودية وافقت عليه مرغمة. الاخوان مالهم دخل. اشتمهم بشي معقول مو بشي كلنا شاهدين عليه.
 
هذا كلام لا أتفق معاه

إيران في العراق من ٢٠٠٣ ... وش قدرت تسوي لنا ؟

لكن انا طرحت حل متكامل من عدة نقاط

اولا الانسحاب الكامل من الحرب ولا يعني ذلك عدم الدفاع عن النفس ... فائدة هذا الإعلان إذا حدث أن تقف العقوبات الغربية فورا

ثانيا ترحيل كل الجالية اليمينة التي قدمت لنا بسبب الحرب + الجالية اليمنية المخالفة لنظام الاقامة + الجالية اليمنية الغير مستفاد منها في دورة الاقتصاد السعودي يرحلون جميعا إلي اليمن هذا التحديد قد يعني أن الحوثي اكل ٢ مليون يمني علب الاقل

ثالثا تسليح من يرغب في القتال منهم ضد الحوثي بكل انواع الأسلحة النوعية الفردية
هذا اسمه الهروب للخلف أبدا هذه السياسة لا تنفع و تضرك كثيرا كثيرا
 
حسب رأيى المتواضع أن لا حل فى اليمن إلا الحل العسكرى و يجب استخدام الأساليب القذرة ضد من هم محسوبين على الشرعية بالتصفية أو التهديد
 
عودة
أعلى