تتحدث اخي و كأن مشكله اليمن تتلخص في الحوثي, و انهاؤه كفيل بحل المشكله.

كل فصيل يمني مثل الحوثي او اردى, لا يوجد هناك طرف عاقل تضع يدك في يده. الاستعجال في تحقيق "نصر عسكري" لن يقدم شيء سوى ركل المشكله للامام لبضعه سنين على الاكثر. و عندها يطلع لك بديل للحوثي 2.0 و كأنك يا ابو زيد ما غزيت.

اليمن فيه حول 25 مليون ساكن يعيشون في ظروف تقارب العصور الوسطى. الاميه و الجهل مستوياتها قياسيه, الفقر يعم البلد و القليل المتوفر من الموارد في ايدي افسد خلق الله. لا يوجد شيء يقارب سلطه مركزيه حتى في اساسيات مثل قوات شرطه و امن, و السلاح متوفر في الاسواق بكميات اكبر من الغذاء. شعب يفرح بالحرب لانها فرصه للاسترزاق و بدونها يبات خاوي البطن.

هؤلاء على حدودنا, و لا نملك خيار افناؤهم من الوجود او الانتقال للجوار الاسكندنافي. و لا يوجد و لو بصيص امل في اقناعهم بالتصرف كدولة مسؤوله و التعامل على اساس عقلاني بما يفيد مصالح الجميع.

الخيار المتاح واضح, و شخصيا اتمنى ان تستمر حرب اليمن لقرن من الزمن.
قفل الحدود معاهم و اذا رموا عليك حصى ارمي عليهم صواريخ

الكلام الي تقوله تعرفه القيادة ١٠٠٪؜ وتحاول فيه باكثر من طريقة الاباتشي معاد تستخدم بعد حادثة اسقاطها بدفاع جوي الله يرحم موتانا

القيادة تعرف وش تسوي وتعي زين الامور لكن فيه طرق ماتضرنا وفي نفس الوقت تسرع بالحل
اسقاطها مِن مَن؟

يوجد هجاد ورهج في صنعاء حاليا

اللهم انصرنا على اذناب الفرس

شيعي من اصول ايرانية ومرجعة الشيرازي وش تتوقع ههههههه

ولله وانا اخوك كارثة ولا كئن الكويت شاركت فالحرب حتى ولو كانت رمزية وتطلع لنا هل أشكال

يعني لهذي الدرجة الطاسه ضايعة عندهم

التعديل الأخير:
ولله وانا اخوك كارثة ولا كئن الكويت شاركت فالحرب حتى ولو كانت رمزية وتطلع لنا هل أشكال

يعيني لهذي الدرجة الطاسه ضايعة عندهم

هربان من حكم قضائي وتم اسقاط الحصانة منه

اظن حاليا في سوريا او لبنان

عودة
أعلى