+ ارض ماتعرف من معك ومن عليك
يا اخي انا ضد انو نحط كل الذنب على الشرعية واليمنيين قولي انت كتحالف متى اخر عملية كبيرة قمت بها متى آخر مرة قمنا بتحرك عسكري مؤثر على الارض ، بكل تأكيد اليمنيين لهم دور في مايحصل ولكن من الظلم ان نضع كل اللوم عليهم

FDJEOsQXMA8nY2G

المتحدث باسم الخارجية الاميركية:

الحوثيون سبب رئيسي للصعوبات التي يواجهها الشعب اليمني اليوم.
الحوثيون رفضوا مناقشة المقترحات التي قدمتها الحكومة الشرعية والسعودية بشأن اليمن

اللواء سلطان العرادة: مأرب انتصرت وهي لوحدها عام 2015 وستنتصر الآن " إن شاء الله " ومعها كل أبناء اليمن والتحالف
FDNl1IqX0AIFJJP

يا اخي انا ضد انو نحط كل الذنب على الشرعية واليمنيين قولي انت كتحالف متى اخر عملية كبيرة قمت بها متى آخر مرة قمنا بتحرك عسكري مؤثر على الارض ، بكل تأكيد اليمنيين لهم دور في مايحصل ولكن من الظلم ان نضع كل اللوم عليهم

اخي انت مستوعب اللي يصير وللي يحدث لماذا وليه تقوم السعوديه بعمليه عسكريه لقد تم تأمين الحدود
ومع ذلك لم نتخلى عن دعم اليمنيين

العمليات العسكريه انتهت بإنتهاء عاصفة الحزم وابتداء اعادة الأمل
السعوديه تدعم الشرعيه او ايا كانو في تحرير اراضيهم بدعم مالي وتدريب الجيش والسلاح والعمليات الخاصه والدعم اللوجستي والإسناد الجوي لماذا نخاطر بجنودنا لأجل اشخاص لا عهد لهم ولا ميثاق عشرات الألوف من الجنود دربتهم الإمارات والسعوديه الويه كامله بتسليحها تكفلت براوتبهم والراتب لم يكونو يحلمو به وهم يقظين قال التحالف حررو اراضيكم ومحن من ورائكم ندعمكم بالغالي والنفيس

وفي الأخير سنوات تسدح في الكهوف وتخزين قات وخيانات من كل مكان فقط حتى يسامرو لإستلام رواتبهم من التحالف ثلاثة الف ريال وهم رقود يحررو تبه للحفظ ماء الوجه وتستعيد منهم الميليشيات قريه استهبال لا وطنيه

ولاهم يحزنون روحي روحي والان لا تحملهم المسئوليه
المجلس الإنتقالي يدخل ويطلع عدن ودولة الجنوب والجنوب كأن هم من حرره انا ارى ان يتم كف اليد عنهم

وبقريح لأبوهم لأبو اللي جابهم

اخي انت مستوعب اللي يصير وللي يحدث لماذا وليه تقوم السعوديه بعمليه عسكريه لقد تم تأمين الحدود

السعوديه تدعم الشرعيه او ايا كانو في تحرير اراضيهم بدعم مالي وتدريب الجيش والسلاح والعمليات الخاصه والدعم اللوجستي والإسناد الجوي لماذا نخاطر بجنودنا لأجل اشخاص لا عهد لهم ولا ميثاق عشرات الألوف من الجنود دربتهم الإمارات والسعوديه الويه كامله بتسليحها تكفلت براوتبهم والراتب لم يكونو يحلمو به وهم يقظين قال التحالف حررو اراضيكم ومحن من ورائكم ندعمكم بالغالي والنفيس

وفي الأخير سنوات تسدح في الكهوف وتخزين قات وخيانات من كل مكان فقط حتى يسامرو لإستلام رواتبهم من التحالف ثلاثة الف ريال وهم رقود يحررو تبه للحفظ ماء الوجه وتستعيد منهم الميليشيات قريه استهبال لا وطنيه

المجلس الإنتقالي يدخل ويطلع عدن ودولة الجنوب والجنوب كأن هم من حرره انا ارى ان يتم كف اليد عنهم

اتفق 100% مع كل ما كتبته أخي الكريم .

ولكن ، هل تريد حزب الله جديد بجوارك ! لابد من المخاطرة .. لو لم يكن من أجل اليوم فمن أجل الغد وسنوات الغد .

اتفق 100% مع كل ما كتبته أخي الكريم .

ولكن ، هل تريد حزب الله جديد بجوارك ! لابد من المخاطرة .. لو لم يكن من أجل اليوم فمن أجل الغد وسنوات الغد .
اذا تم تأمين الحدود عشرات الكيلو متر وونشر الويه ليست تتبع للشرعيه فعليا

ويشرف عليه مشائخ من القبائل المواليه للسعوديه من الجوف والمحافظات الحدوديه موثوقين ويكون هناك مركز عمليات مستدام لهم

ويتم في الأخر وضع خط احمر لايتم تجاوزه يبعد عشرين او ثلاثين كيلو عن الحدود السعوديه طبعا خط متعارف عليه جغرافيا وليس واقعيا

مثل خط فهد اللي وضعته السعوديه للمقاتلات الإيرانيه في الحرب العراقيه الإيرانيه عندما تم الإعتداء على ناقلات النفط يتم التدخل اذا تجاوزوه وبهذا يكون الأمر مسيطر عليه واذا كنت تتكلم عن السماح للحزب في صنعاء مثل حزب الله هذا حاصل الان وواقع

ولكن عندما يشعرو اليمنيين بأنهم اصبحو لاخيار لهم الا ان يلطمو او يحررو ارضهم وانهم مجبرين عندما يتم كف اليد عنهم حينها سترى العجب والتباب صعبة التحرير ستتحول للمحافظات يتم تحريرها اليمنيين بشكل عام عند مصالحهم اين تكون مصلحتهم يعملون من قلوبهم لاتوجد مصلحه يحكم الأمر حسب مسكة تحزينة القات مع احترامي للمثقفين اليمنيين اغلبية الشعب اليمني متخلف ثقافيا وعلميا مازالو حتى الان عايشين في الجاهليه والثأر بين القبائل وو الفزعه الكذابه وجرائم قتل الأقارب من الدرجه الأولى وزواج الأطفال وو الشعوذه والطلاسم وشيوخ المعجزات الطبيه ووووو

رد جميل ولكن فعلياً انت لاتقاتل لأجل سواد عيون هادي بل لأجل ان لايكون لديك حزب الله آخر بجوارك ويجب عليك ان تضحي وتخاطر وتعطي الحرب بعض الجدية على الأقل ومايحصل الآن ان الحوثي اذا سيطر على مأرب فيعني انه سيطر على جزء كبير من الحرب وان انتهت على هذا المنوال سيحصل على اعتراف دولي وووووووو من المصائب لذلك وجب التصعيد وجب التصعيد وجب التصعيد

ألم يخف منسوب الهياط بعد السبع العجاف اللي مرت بكم؟
على اساس اعلامك اللي يقول قتلنا ١٤٥ حوثي في اليوم هو الصادق! اللي له سنين يردد سندخل صنعاء وبندخل صنعاء
سقطت العبديه الصعيبه وديار ابن ملجم المرادي والجوله جت على نقطة الفلج وغيرها !!!

لماذا لاتوجد قوات سعودية بمارب وقوات خاصة وأنظمة باتريوت ودفاع جوي ؟؟؟؟!!!!
مارب مكشوفة تماما للصواريخ الباليستية

ألم يخف منسوب الهياط بعد السبع العجاف اللي مرت بكم؟
على اساس اعلامك اللي يقول قتلنا ١٤٥ حوثي في اليوم هو الصادق! اللي له سنين يردد سندخل صنعاء وبندخل صنعاء
سقطت العبديه الصعيبه وديار ابن ملجم المرادي والجوله جت على نقطة الفلج وغيرها !!!
من الصورة الرمزية مفروض تسجل في سبيس تون
جميع اليمن كان في قبضة صالح والحوثي السبع العجاف على الحوثي وزمرة صالح المنضمين مع الحوثي

مشاهدة المرفق 433162

وستجد بخيتي مع الحوثي وبخيتي مع الشرعية وكلهم اخوان من بيت واحد .
مهزلة ونقول ليش الحرب لها ست سنوات وضد حثالةمثل الحوثيينو والى الأن ما أنتهت !!!

كلها من اليمنيين الخونة المرتزقة اللي يقاتلون في النهار صفوف التحالف على شان الزلط ( الفلوس ) وفي الليل يتبطحون وياكلون القات مع الحوثيين

عودة
أعلى