النظام الإيراني يستميت من أجل مشروعه في اليمن وكل مكان ولو على حساب قوت الشعب الإيراني

هذه ماتم اكتشافه فكيف بما تم تهريبه بتواطئ الامريكان والامم المتحدة وبعض العرب

تطوير البحرية والقدرات الاستخبارية ومعرفة طرق تهريب المجوس مطلب مهم بالفترة القادمة
 
صور من عملية ضبط الاسلحة الايرانية


1620527738802.jpeg

1620527767661.jpeg
 
صادرت البحرية الأمريكية أسلحة كافية لتجهيز "جيش صغير"

تمكنت البحرية الأمريكية من الاستيلاء على الآلاف من الأسلحة غير المشروعة الروسية والصينية من مركب شراعي عديم الجنسية - وهو ما يكفي لتجهيز جيش صغير وذكر البيان الصحفي للخدمة يوم السبت أن طراد الصواريخ الموجهة يو إس إس مونتيري (سي جي 61) صادرت شحنة أسلحة غير مشروعة من مركب شراعي عديم الجنسية في المياه الدولية لشمال بحر العرب في الفترة من 6 إلى 7 مايو 2021.

اكتشف USS Monterey وفريق الحظر المتقدم لخفر السواحل الأمريكي (AIT) الشحنة غير المشروعة أثناء صعود روتيني للتحقق من العلم تم إجراؤه في المياه الدولية وفقًا للقانون الدولي العرفي و اشتمل مخبأ الأسلحة على عشرات الصواريخ الموجهة المضادة للدبابات المتقدمة الروسية الصنع ، وآلاف البنادق الهجومية الصينية من النوع 56 ، ومئات من رشاشات PKM ، وبنادق قنص وقاذفات صواريخ وشملت مكونات الأسلحة الأخرى مشاهد بصرية متقدمة.

المصدر الأصلي والوجهة المقصودة للمواد قيد التحقيق حاليًا و المواد في عهدة الولايات المتحدة في انتظار التخلص النهائي و سيكون تقييم النتائج بمثابة جهد مشترك بين الوكالات.
وفرت مونتيري أكثر من 36 ساعة من المراقبة والأمن لفرق الصعود والسفينة المحجوزة طوال العملية التي استغرقت يومين و بعد إزالة جميع البضائع غير المشروعة ، تم تقييم صلاحية المركب للإبحار ، وبعد الاستجواب ، تم تزويد طاقمه بالطعام والماء قبل إطلاق سراحه.

تقوم البحرية الأمريكية بدوريات روتينية في المنطقة لضمان التدفق الحر للتجارة لحركة المرور المشروعة ، وتعطيل نقل البضائع غير المشروعة التي غالبًا ما تمول الإرهاب والأنشطة غير القانونية ، وحماية النظام الدولي القائم على القواعد الدولية.
 
عودة
أعلى