4772.jpg




عاجل | الخارجية الأمريكية: مناقشات ليندركينغ ركزت على الجهود الدولية لوقف دائم لإطلاق النار وإبرام اتفاقية سلام شاملة

عاجل | الخارجية الأمريكية: متفائلون بمواصلة تفريغ سفن الوقود في الحديدة ونرحب بتقديم منحة لدعم الوقود​
 



نحن ملتزمون بتحقيق وقف إطلاق النار وحل سياسي للصراع في اليمن.

نرحب بتعهد المملكة العربية السعودية بتقديم 422 مليون دولار لدعم توفير منتجات الوقود في اليمن والتي من شأنها تعزيز جهود الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا لتقديم الخدمات الحيوية لشعبها.​
 
مصرع مايسمى بالعميد ضيف الله الخالدي أركان اللواء الثالث صاعقة والعميد حسن اللاحجي عمليات اللواء في مفرق صلب شمال جراء إستهدافهم بغارة جوية لمقاتلات التحالف .
 
عند نقل البنك المركزي اليمني ( شرعية ) الى عدن قام البنك بطبع عملةبشكل جديد مختلف عن سابق وتم تداول هذه العمله ذات الشكل الجديد في المناطق المحرره بالاضافة للعمله السابقه .

البنك المركزي صنعاء ( حوثي ) قام برفض الطبعه الجديدة والشكل الجديد واعتبرها عمله بلا تغطية هدفها الاضرار بسوق

فقام بمنع تداولها في مناطق سيطرتهم وحافظو على تداول العمله بشكلها القديم فقط .

مما نتج عنه بنكين مركزين وعملتين مختلفتين واسعار صرف مختلفه .
يعني انت جالس تقارن عملتين مختلفتين
 

شاهد | كيف تم إحراق آليات واطقم مليشيات الحوثي الإرهابية في _جبهة_ماس غرب مأرب


4775.jpg


 





المحكمة العسكرية تعقد جلستها العلنية الثالثة لمحاكمة الإرهابي الإيراني حسن إيرلو، المتهم بالدخول متنكراً إلى أراضي الجمهورية اليمنية والتجسس، والاشتراك في الجرائم مع العدو الحوثي وارتكاب جرائم عسكرية وجرائم حرب.

النيابة العامة العسكرية، قدمت خلال الجلسة، الإعلان الرسمي الذي تم نشره في صحيفة 26 سبتمبر الرسمية لثلاثة أعداد متتالية بإعلان المتهم بالحضور للرد على الدعوى المقدمة ضده من قبل النيابة.

المحكمة أمرت بضم الإعلانات على ملف القضية، وكذا تنصيب هيئة الدفاع عن المتهم المدعو حسن إدريس إيرلو، وتلاوة قرار الاتهام وقائمة أدلة الاثبات في مواجهة المنصبين.

كما أمرت المحكمة بضم ملف القضية أعلاه إلى القضية الجنائية رقم 4 لسنة 2020م الخاصة بمحاكمة المتهم عبدالملك الحوثي و174 أخرين بتهمة الانقلاب العسكري على النظام الجمهوري والتخابر مع دولة أجنبية (إيران) وارتكاب جرائم عسكرية وجرائم حرب.​
 
عودة
أعلى