ميليشيا الحوثي تطلق صاروخاً بالسياً من شمال غرب محافظة باتجاه مدينة ثلاث جثث في قبضة ابطال واحرار جيشنا الوطني الشرفاء قيمتها عند ايرلو تساوي 3 الف من نوع بخيتي و300 من نوع حوثي وشامي وكبسي،، في الحفظ والصون،

وفي هذه اللحظة مواجهات عنيفة وحامية الوطيس بين أبطال الجيش الوطني والمقاومة ومليشيات الإنقلابية في جولة القصر وفرزة صنعاء وقلعة لوزم اللهم عونك ونصرك اللهم احفظ ابطالنا وسدد رميهم وثبت اقدامهم يارب العالمين دعواتكم للأبطال
 



محافظ : الموقف في جبهات مأرب، يؤكد خطورة الموقف الذي لا يهدد فحسب من قبل الميليشيات الحوثية الإرهابية وإنما يهدد والمحافظات المحررة بشكل عام.

محافظ قائد المنطقة العسكرية الأولى : ندعو إلى استشعار خطورة الموقف، والاستعداد من قبل القوات العسكرية والأمنية والمواطنين للدفاع عن ، وأن تنصب جهود الجميع لمواجهة العدوان الحوثي ومؤازرة أبناء عبر تجهيز قوافل إغاثية بشكل مستمر.

محافظ قائد المنطقة العسكربة الأولى : ندعو برفع درجة الجاهزية والاستعداد لجميع الشعب والألوية والوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة، وبالتأكيد قوية وعصية بمواطنيها وبرجال قواتها العسكرية والأمنية.​
 
1614798814398.jpeg
 
رويترز: مسؤولون أميركيون كبار يجتمعون مع الحوثيين في سلطنة عمان



رويترز: المسؤولون الأمريكيون طالبوا بالدخول في محادثات مع وتعليق الهجوم في مأرب​
 
خلال اربعة 4 ايام كان هناك اكثر من 85 غارة جوية لطيران التحالف على جبهات مأرب ...🛩️

اتمنى من التحالف نشر فيديوهات الاستهداف احس انها عنيفة بل أشد ألماً لإيرانحوثي..:devilish:
 

العميد عبده مجلي | الناطق باسم القوات الحكومية يطلعنا عن اخر المستجدات


 
7HET7SsQ


كشفت مقاطع فيديو، من أرشيف وتسجيلا كاميرات الإعلام الحربي لمليشيات الحوثي في جبهات مأرب، كواليس ما قبل الدفْع بالمغرر بهم إلى محارق الموت، وكيف يتم شحن المقاتلين وتعبئتهم طائفياً قبيل ساعات من المعركة، وإيهامهم بأنهم في طريقهم إلى قتال "أمريكيين وصهاينة في سبيل نيل رضا السيد عبدالملك الحوثي". حد تعبيرهم.

مقاطع الفيديو على تنوُّع الأمكنة والأشخاص والمحتوى عموماً فيها،
إلا أنها تتقاطع جميعها بظهور مقاتلين قُصَّر/أطفال.

من ملامح وجوههم وأجسادهم النحيلة لا يبدو أن سنّهم تجاوز السادسة عشر، ومع ذلك فهم، كما تبين المقاطع، يتندرون عن الموت والقتال كما لو كان ضرباً من اللعب والتسلية، الأمر الذي يعكس عمق وضلال وجوهر دورات الحوثيين الثقافية التي ينخرطون فيها قبل وأثناء وخلال التجنيد.

خلال استعراض فريق "الساحل الغربي" المقاطع المسربة، تأكد بأن بعضها يخص مجموعة "كمال المؤيد" التي أبيدت، مؤخراً، في جبهات مأرب تحديداً جبهة الجدعان، وانتشرت صور لهم قيل إنها التقطت قبيل ساعات من لقاء حتفهم، بينهم قائدها "المؤيد" الذي لا يزيد عمره عن 23 عاماً.

يظهر في الفيديوهات، وهي لا تخلو من مهمشين أطفال، مجموعة من المغرر بهم ليتحدثوا فرادى أمام الكاميرا "كنوع من الوصية".



معظمهم يتم تلقينهم مرارا ما يقولون، لا يعون المعنى والمغزى ولا فقهون فحوى الكلام، يخطئون مرارا في آية أو عبارة تلقينية، يساقون هكذا إلى الموت ويمرون تباعا على الكاميرا لتوثيق "الوصية"!

يستهلون الحديث بآية عن الشهادة ويتبعونها بعبارات انتحارية مكررة في أوساط الحوثيين، تبين في المجمل، الاستعداد الكلّي للموت بناءً على رغبة عبدالملك الحوثي، قبل أن يحثوا أهاليهم وأقرباءهم إلى اللحاق بهم، لا لشيء، سوى الموت، وخلال هذا كله يُسمع شخص ما خلف الكاميرا وهو يلقنهم ما عليهم أن يقولوه.



 



أبطال الجيش، كسروا اليوم هجوماً في جبهة مقبنة، شنّته المليشيات الحوثية في محاولة لاستعادة جزء من المواقع التي جرى تحريرها مساء أمس.

قوات الجيش الوطني شنت هجومًا على مواقع تتمركز فيها المليشيات الحوثية في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، وتمكنت من تحرير عدد من المواقع في وادي صالة، وإلحاق خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات.

قوات جيشنا مسنودة برجال المقاومة، تحرر مواقع مهمة بمديرية جبل حبشي، غربي المحافظة.

أبطال الجيش الوطني شنوا هجوماً عنيفاً ضد المليشيات الحوثية، تمكنوا خلاله من تحرير جبل هوب العقاب وقرية المدافن وحمرة وتبة القاعدة بجبهة الأشروح الواقعة بمديرية جبل حبشي.​
 
خلال اربعة 4 ايام كان هناك اكثر من 85 غارة جوية لطيران التحالف على جبهات مأرب ...🛩️

اتمنى من التحالف نشر فيديوهات الاستهداف احس انها عنيفة بل أشد ألماً لإيرانحوثي..:devilish:
نحتاج الى خبراء في الحرب الأعلاميه التي قد يفوق تاثيرها الحرب التقليديه عشرات المرات
اغلب المقاطع من تصوير هواه وتنشر في مواقع التواصل بطريقه ضعيفه بل ان بعضها قد يكون له مفعول عكسي
 
تعز اكبر مدن اليمن ، لو تحررت بالكامل فستكون اكبر رافد للجيش اليمني لتحرير اليمن​
تعز المدينة محرره واغلب المحافظة محرره والمشكلة مو في العدد المشكلة في الجبهات المتوقفة
 
تعز المدينة محرره واغلب المحافظة محرره والمشكلة مو في العدد المشكلة في الجبهات المتوقفة

ليست محررة بالكامل وجزء من الاشتباكات اليوم كانت في المدينة

والاهم انها محاصرة من كل الجهات ولا يوجد طريق محرر يؤدي اليها​
 
تعز المدينة محرره واغلب المحافظة محرره والمشكلة مو في العدد المشكلة في الجبهات المتوقفة

مركز المدينة محرر لكن الحوثي مسيطر على اغلب الجبال الحاكمة والمحيطة بالمدينه من ثلاث جهات اهمها تبة السوفتيل وتبة السلال
1614805819023.jpeg
 
عودة
أعلى