قبل ساعتين من الآن .... طيب





التحالف: استمرار محاولات المليشيا الإرهابية والعدائية لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية.

التحالف: محاولات الاعتداء على المدنيين والأعيان المدنية متعمدة وممنهجة وتمثل جرائم حرب.

التحالف: نتخذ الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني.


يحيي سريع تراك ازعجتنا مواقع حساسة و مرابض الطائرات ... الله يربط رأسك في شجرة 🌳 .. هذا فيديو اليوم ...

فيديو | يعرض لقطات من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار "مفخخة" أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران اليوم باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة..

4640.jpg


 



طيران التحالف يشن غارات جوية استهدفت ودمرت أطقم وآليات عسكرية للمليشيات الحوثية الانقلابية بجبهة الجدعان شمالي محافظة

وتشهد الجبهة هدوءً حذراً عقب هزائم ساحقة تعرضت لها مليشيا الحوثي الإرهابية خلال الأيام الماضية على يد أبطال الجيش والمقاومة الشعبية من رجال القبائل ..

للأسبوع الثالث على أوسع تصعيد نفذته جماعة الحوثي على محافظة مأرب تكبدت من المواجهات مع الجيش والمقاومة فادحة في الأرواح وإفشال أكبر تصعيد داخلي وخارجي ومع ذلك المليشيات الارهابية أضعف من السابقة

جبهات تساند مأرب أبطال الجيش الوطني في اللواء 145 مشاة في مقبنة تمكنوا من تحرير جبل عودين، وتباب الردمة، وتبة الزوم، و قطع خط إمداد المليشيا المؤدي إلى جبهة الكدحة،ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى الآن

استهداف طقم بعملية نوعية لأبطال جبهة الحازمية كان متجه الى مواقع ميليشيا الإرهابية في منطقة شارده وقتل كل من كانوا على متنه​
 



ام قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الثلاثاء 2 مارس/ آذار 2021م، بزيارة لقطاع لواء باب المندب، حيث كان في استقباله قائد لواء باب المندب العميد ماجد السقيا، ومدير أمن مديرية ذو باب المقدم حمدون الصبيحي.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها قائد قطاع أمن الساحل الغربي العميد مجاهد الحزورة وقائدا اللوائين الرابع والتاسع حراس الجمهورية ورئيس خلية العمليات الإنسانية بالمقاومة الوطنية عبدالله الحبيشي؛ اطلع العميد طارق صالح على أحوال وجاهزية المرابطين.

واستمع قائد المقاومة الوطنية، خلال لقائه قيادة قطاع باب المندب، إلى شرح عن خطة انتشار القوات ومهامها ومسئوليتها.

أثنى العميد طارق صالح على جهود القوات في تأمين أهم الممرات البحرية ومكافحة التهريب، مشيداً بنجاحات قوات لواء باب المندب مع منتسبي قوات خفر السواحل -قطاع البحر الأحمر منذ إعادة إنشائها وتأهيلها قبل نحو عامين في تأمين السواحل ومضيق باب المندب والملاحة الدولية، والحد من نشاطات التهريب وضبط العديد من المهربين.

من جانبه أعرب قائد لواء باب المندب العميد ماجد السقيا، عن تقديره لهذه الزيارة وحرص قيادات القوات المشتركة على تفقد أحوال المقاتلين في مختلف المواقع.

WhatsApp%20Image%202021-03-02%20at%208_04_02%20PM%20(2).jpeg


 



قوات الجيش الوطني شنت هجومًا نوعياً على مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، وتمكنت من تحرير عدد من المواقع في وادي صالة.

وحدات من قوات الجيش الوطني شنت هجومًا على مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي في مديرية مقبنة غربي تعز، تمكنت خلاله من تحرير عدد من المناطق وكبدت المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

الجيش الوطني يعلن سيطرته على مواقع جديدة في غرب وشرق تعز

 

4641.jpg

واللا مبالاة بمئات الجثث المتناثرة في شعاب لما يسموهم بالزنابيل


 
Whats-App-Image-2021-03-03-at-12-57-15-AM.jpg
Whats-App-Image-2021-03-03-at-12-57-17-AM-1.jpg
Whats-App-Image-2021-03-03-at-12-57-17-AM.jpg


Whats-App-Image-2021-03-03-at-12-57-16-AM.jpg


التقى مدير عام خفر السواحل قطاع البحر الأحمر، عقيد بحري عبدالجبار الزحزوح، على هامش التدريب المشترك لقوات خفر السواحل المالديفية، نظيره المالديفي وعدداً من ممثلي الدول المشاركين في التدريب، وناقش معهم أوجه التعاون المشترك.

ويختتم، الأربعاء 3 مارس/ آذار 2021م، التدريب المشترك لقوات خفر السواحل المالديفية، والمخصص للصعود واعتراض السفن، بحضور مدير خفر السواحل اليمنية قطاع البحر الأحمر وممثل الأمم المتحدة للدول المانحة وممثلي عدد من الدول المشاركة.



وقال الزحزوح، في تصريح صحفي وزعه الإعلام العسكري للقوات المشتركة، إنه تم استعراض الخطوات التي تحققت بجهود حثيثة من قبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بجبهة الساحل الغربي، في إعادة بناء وتأهيل خفر السواحل اليمنية قطاع البحر الأحمر، مشيدين بالإنجازات التي حققتها وتحققها هذه القوات في سياق المهام المناطة بها لتأمين المياه اليمنية والملاحة الدولية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

كما تم مناقشة سبل التعاون المشترك بين خفر السواحل اليمنية قطاع البحر الأحمر وخفر السواحل المالديفية.

وأضاف الزحزوح، إن المشاركين اعتبروا إعادة بناء وتأهيل خفر السواحل اليمنية قطاع البحر الأحمر بهذه السرعة وفي غضون عامين وفي ظل حرب متواصلة وتحديات جسام نابع من إدراك قيادي لأهمية بناء قوات مؤهلة وحرفية لتأمين واحد من أهم ممرات الملاحة الدولية.

يُشار إلى أن إعادة بناء وتأهيل خفر السواحل اليمنية قطاع البحر الأحمر بدأ أواخر العام 2018م بجهود حثيثة ودعم سخي من قبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، وكذلك دعم قيادة التحالف العربي ومصلحة خفر السواحل.

وخلال الفترة الماضية حققت خفر السواحل قطاع البحر الأحمر إنجازات أمنية نوعية شملت ضبط عدة عمليات تهريب الثوري الإيراني والمليشيات الحوثية.



 


اللهم ربي العن الانتقالي واتباعه وكل خاين بحجم لعنة الحوثي واتباعه.
 



أعرب الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، عن قلقه من التصعيد الحربي في محافظة وتداعياته الإنسانية على السكان والنازحين، اضافة الى عديد الضحايا الذين يسقطون هناك.

وجدد غوتيريش، في اتصال هاتفي، الثلاثاء، مع رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك، دعوته إلى "وقف إطلاق النار بشكل كامل وانخراط الجميع في نقاش سلام".

كما أكد اهتمامه بالشعب اليمني قائلا "إنه شعب عظيم ويحتاج الدعم العاجل، وإنهاء الحرب"، وفق ما نقلته عنه وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

واستعرض رئيس الحكومة اليمنية، اولويات حكومته والتحديات التي تواجهها بما في ذلك التدهور الاقتصادي، وانهيار العملة الوطنية وتداعيات ذلك على الأوضاع الانسانية في البلاد، معربا عن تقديره لتفهم غوتيريش للأولوية العاجلة لدعم الحكومة والاقتصاد واستقرار العملة، كأساس لمعالجة الأزمة الإنسانية.

وقال: "اقدر عاليا دعوته لضرورة إنهاء الحرب في اليمن وبناء سلام مستدام ينهي معاناة اليمنيين، ويحقق الاستقرار والازدهار لليمن والمنطقة".

وشدد رئيس الحكومة اليمنية، على ضرورة إتخاذ مواقف حازمة من تصعيد وجرائم الحوثيين بحق المدنيين والنازحين في مأرب..

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية، فقد تم التطرق خلال الاتصال إلى الأوضاع السياسية والإنسانية، والتصعيد العسكري المستمر لميليشيا الحوثي الانقلابية، واستهدافها المتكرر للنازحين والمدنيين في مأرب وهجماتها ضد الاعيان المدنية في السعودية، والمواقف المطلوبة من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي للتعامل مع ذلك.​
 


الحوثيون ينشرون فيديو لطائرة تجسس تابعة للتحالف تحمل قنابل أسقطوها في منطقة حيس بالحديدة


4642.jpg




الحوثيون ينشرون فيديو لإطلاق صاروخ باليستي باتجاه الرياض

4643.jpg


 
التعديل الأخير:



طيران التحالف تستهدف تعزيزات لمليشيات الحوثي الإرهابية ومن ضمنها 3 عربات عسكرية في قطاع ابلح حدودي مديرية العبدية جنوبي محافظة طيران التحالف يدمر عربة PMP تابعة لمليشيات الحوثي قبل قليل في جبهة طيران التحالف استهدفت مخزن اسلحة للمليشيات الإنقلابية في ميمنة جبهة صرواح ولازال حتى اللحظة يتفجر وضوء الانفجار إلى جبال بني ضبيان​
 

الحوثيون ينشرون فيديو لطائرة تجسس تابعة للتحالف تحمل قنابل أسقطوها في منطقة حيس بالحديدة


4642.jpg



هذه المسيرة من فئة Quadcopter تعمل بمواد تجارية RC وليست عسكرية.
تحمل ذخائر الهاون على طريقة تفكير المليشيات ، وهي ليست تابعه للقوات السعودية.

شكل المسيرة ومعطيتها وموقع سقوطها " حيس - الحديده " يدل على كونها اما حوثيه واسقطوها بالغلط
او تابعه لمليشيات طارق عفاش المدعومة من قبل دولة الامارات العربية المتحدة.

المسيرة على الاغلب هي دعم اماراتي لمليشيات طارق عفاش وهذه بعض الصور ظهرت للمسيرة
في قبضة مليشيات حفتر في ليبيا بعد ما اسقطوا مثلها تابعه لمليشيات الوفاق التركية.
ويبدو ان المصدر واحد تشتري منه الامارات وتركيا دعماً لمليشياتهم حول العالم.

المسيرة في ليبيا:


Screenshot_20210303_020412_com.twitter.android.jpg


مقارنه بين الحطام

Screenshot_20210303_020420_com.twitter.android.jpg
 
النص الي في الصورة كاملا
مكتوب في صحيفة الغارديان البريطانيه



هدفهم معروف .. الحمدلله الذي جعل هذه الصفحه شاهدة لمن وقف ضدهم من البدايه
ومن وقف معهم واتهم السعوديين اللي ضدهم انهم اخونج
.

الان مطبلي الانتقالي من السعوديين يطفون النور ما تسمع لهم صوت
لكن يطلعون اذا اخطت الشرعيه للشيطنة والتحريض فقط ، بهدف دعم الانتقالي قلوبهم وسخه واسعارهم بخسه
.​
 
عودة
أعلى