مصادر: أسر أكثر من 300 حوثي في عدن
اتمني عرضهم في شاشات التلفزه لهدم الروح المعنويه لاتباع الحوثي الباقين
وان شاء الله ستكون نهايه رجاله هكذا بين اسير وقتيل

‏هادي يقيل قائدي لوائين عسكريين بأبين وتعز وأحالهم للقضاء العسكري بتهمة الزج بالقوات المسلحة بمعارك لا تخدم الثوابت الوطنية ويعين بديلين لهما

إيجاز اليوم

‏الرئيس هادي يعين العميد الركن صادق سرحان قائداً للواء 22 ميكا والعقيد الركن عبدالله الصبيحي قائداً للواء 15 مشاة

المدرعة اساسا لا يوجد خطر عليها في هكذا وضع و لا اعتقد انها تحتاج لساتر ترابي يغطيها و شبكة و لن يتعرض الجندي للقنص لانه اصلا فوق جبل

كل ما يحتاجه الجندي بصراحة هو شمسية بحر
:)

بصراحه هذه الصوره السعوديه علي الحدود لم تعجبني وتمثل استهانه بارواح الجنود
لماذا
1- يجب ان يكون الساتر الترابي الامامي كبير يغطي معظم الأليه ولا تظهر غير اجهزه الرؤيه وما فوقها
2- لا توجد شبكه او خيمه تمويهيه لتغطيه القطعه وادماجها بمحيطها حتي وان كان لونها صحراوي
3- اعتلاء الجنود القمه دون ادوات السلامه مثل الخوذه يعرضهم للقنص من الطرف الاخر
يجب ان تكون التعليمات صارمه ودون استهانه باي اخطاء في مثل هذه الاماكن الحدوديه الخطره
لا اتمني اي خساره في الارواح لمجرد اخطاء بسيطه
حفظ الله جميع المرابطين علي جبهات القتال

حكمتيار : مستعدون لارسال آلاف المجاهدين لمساندة السعودية ضد الحوثيين وايران

تناقلت وسائل إعلام باكستانية وأفغانية خلال الساعات الماضية بيانا أصدره قلب الدين حكمتيار، رئيس الوزراء الأفغاني السابق وزعيم الحزب الإسلامي، ثاني أكبر الأحزاب المسلحة التي تقاتل القوات الدولية في أفغانستان بعد حركة طالبان، هاجم فيه بقسوة الدور الإيراني في المنطقة.

وتعهد القيادي الأفغاني بإرسال الآلاف ممن وصفهم بـ”المجاهدين” للدفاع عن السعودية ومشاركتها القتال ضد الحوثيين.

وذكرت شبكة “آري نيوز” الباكستانية وصحيفة “اكسبرس تريبون” الصادرة من إسلام أباد أن حكمتيار عرض إرسال “آلاف المقاتلين إلى السعودية لمواجهة التدخل الإيراني في اليمن” ونقلتا عنه قوله في بيان له صادر باللغة الباشتونية: “إذا كان هناك فرصة، فإن الآلاف من المجاهدين على استعداد للذهاب.”

وقام الناطق باسم حكمتيار، المدعو هارون زرغون، بتلاوة البيان عبر الهاتف من مكان مجهول، وقد حمل البيان اتهامات لإيران بأنها المسؤولة عن “الاضطرابات الحاصلة في اليمن” واعدا بمساندة السعودية “لمنع تمدد إيران” في ذلك البلد مضيفا: “لقد تدخلت إيران سابقا في أفغانستان والعراق ولبنان، وبدأت الآن تتدخل باليمن، والأفغان يدينون الدور الإيراني في اليمن.”

وحض حكمتيار، الذي لا يعرف على وجه التحديد مكان وجوده، رغم حرصه على إرسال رسائل فيديو بشكل دوري لأنصاره، الدول الإسلامية على “الوحدة بمواجهة إيران لمنعها من إضعاف الأمة”. ويتقاطع موقف حكمتيار مع الموقف الرسمي الأفغاني الذي عبّر عنه الرئيس أشرف غاني، والذي اعتبر الدفاع عن الحرمين “مسؤولية كل مسلم”.

المتحدث قال معلومة مهمة وراح تتغير ميزان القوة على الارض في اليمن مضادات الدروع بالطريق
العمل على نقل دعم نوعي للجان الشعبية المقاومة للميليشيات

‏هادي يقيل قائدي لوائين عسكريين بأبين وتعز وأحالهم للقضاء العسكري بتهمة الزج بالقوات المسلحة بمعارك لا تخدم الثوابت الوطنية ويعين بديلين لهما
و الله انا لو مكان هدي اسلم اليمن وانتهي من القصة ده كل يوم في لواء او اثنين يقيلهم صار مهمته الاقاله فقط انا عشان كدا قلت ما في الا تدخل بري كلهم خونه وولاهم لي صالح لعبها صح الثعلب

‏بالفيديو.. «تواصل» ترصد لحظة سقوط الصواريخ على معسكرات الحوثيين في عدن

#عدن #عاصفة_الحزم

1. مراسل العربية: مجلس الأمن لن يصوت على مشروع القرار الخليجي غدا

2. حول يصطدم بتعديلاتٍ إضافية من ، وسفراءُ دول الخليج يبحثون خياراتِهم

3. : تحذرُ من تخزين أسلحةً وذخائر في مناطقَ سكنية، وتقصف لأولِ مرة وزارةَ الدفاع في

يا اخوان اتمنى عدم الخروج عن الموضوع

يا اخوان اتمنى عدم الخروج عن الموضوع
يا اخي ما شفت الشخص الي ينرفز ده وش كمية الحقد ده ومصدره مضروب السودان وكينيا في حرب من ربي خلق الدولتين ليش اسلوب الحريم ده و الطعن من تحت لي تحت يحسبها شغل حواري اتمناء ياخي تتفاهم معاها انا ماسك نفسي بس اسلوبه ينرفز ما ينسكت علي ليه كمية الحقد ده مافاهم حاجه عجيبه حقيقه
نحن مع الحروب والنار المشتعله الا نبذل اقصئ ما نملك ونقدم الغالي و النفيس ويجي زي ده ويصغر من عملنا وتعبنا اسمح لي اخي بس حاجه ترفع الضغط ويجب الرد عليه باقي يقول عمله لي ايران خساء وخسات ايران
رضي او لم يرضا السودان رجع لي حضن العرب

المقاومة الجنوبية تستخدم المدفعية ضد الحوثيين

ليش الاداره تحذف ردي
طيب نسكت علي واحد ,,,
يسئ للسودان

والله اتمنيت من كل قلبي انو ما نشارك في هذا التحالف عشان الفتن مثل هذه
لدينا من المشاكل ما يكفينا ما ناقصين مصائب تاني

الخلاصه السودان شارك واتنهي في هذا التحالف
الرضا رضا
والما رضا اقرب حائط
نحنا ماعايزين مشاكل
خلو السودان في حالوا:mad:

اتمني من الاداره عدم حذف ردي ليكون تنبيه لكل شخص

يا اخي ما شفت الشخص الي ينرفز ده وش كمية الحقد ده ومصدره مضروب السودان وكينيا في حرب من ربي خلق الدولتين ليش اسلوب الحريم ده و الطعن من تحت لي تحت يحسبها شغل حواري اتمناء ياخي تتفاهم معاها انا ماسك مفسي بس اسلوبه ينرفز ما ينسكت علي ليه كمية الحقد ده مافاهم حاجه عجيبه حقيقه
نحن مع الحروب والنار المشتعله الا نبذل اقصئ ما نملك ويجي زي ده ويصغر من عملنا وتعبنا اسمح لي اخي بس حاجه ترفع الضغط ويجب الرد عليه باقي يقول عمله لي ايران خساء وخسات ايران
رضي او لم يرضا السودان رجع لي حضن العرب

السودان بعيد كل البعد عن كل ذلك
ما يعرف الاخوة بالسودان الى الي عاش بينهم
كل التحية للاخوة بالسودان

من الان فصاعدا اي رد خارج الموضوع سوف يتم حذفه واذا تكرر سوف يحرم العضو من المشاركة في الموضوع

ليش الاداره تحذف ردي
طيب نسكت علي واحد ,,,
يسئ للسودان

والله اتمنيت من كل قلبي انو ما نشارك في هذا التحالف عشان الفتن مثل هذه
لدينا من المشاكل ما يكفينا ما ناقصين مصائب تاني

الخلاصه السودان شارك واتنهي في هذا التحالف
الرضا رضا
والما رضا اقرب حائط
نحنا ماعايزين مشاكل
خلو السودان في حالوا:mad:

اتمني من الاداره عدم حذف ردي ليكون تنبيه لكل شخص

انا الي حذفت الرد يا عزيزي حتى لا يخرج الموضوع عن مساره كما انني حذف الرد المسيء للسودان
اتمنى ان لا يخرج الموضوع عن مساره اخي العزيز

عاجل : الجزيرة مباشر : مقتل 6 حوثيين في هجوم مسلحين على نقطة لهم في منطقة الراهدة التابعة لمحافظة تعز جنوب اليمن

عودة
أعلى