الحل السياسي الشامل ..
ومن مخرجات الحوار الوطني بين الاطراف اليمنية ... نزع سلاح جيمع المليشيات بما فيها الحوثي.
بعد ذلك تشكيل حكومة وحدة وطنية طبعا بعد العفو العام..
كذا انت جرده الحوثي من سلاحه وصار حزب سياسي .. وهذا من الغيبيات..
ياصاحبي مستحيل تضمن الحوثي حتى لو سحب كل سلاحه قدامك لأنه لايملك قراره و اوامره تصدر من طهران ليس صنعاء لكي نتحاور معهم و إن تم الحل السياسي فأتحدى ان طالت مدة الاتفاق عن ستة اشهر وسيعود الحوثي كما كان لأنه كما قلت لا يملك اوامره لذلك وجب ضربهم بكل ما نملك
 

4503.jpg


 
IMG-20201128-WA0011-780x405.jpg


رصدت القوات المشتركة 4 طائرات استطلاع لمليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا، فوق الحديدة، ضمن خروقاتها المتواصلة للهدنة الأممية. ووفقًا لمصدر عملياتي، فإن طائرات الاستطلاع الحوثية البالغ عددهن 4 تم رصدهن في ثلاث مناطق متفرقة من الحديدة.

وأوضح المصدر، إن اثنتين من الطائرات تم رصدهن في سماء مركز مديرية التحيتا، فيما حلقت طائرة في سماء مدينة حيس وأخرى فوق منطقة الجبلية. يأتي ذلك تزامن مع عمليات استهداف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة تنفذها مليشيات الحوثي على الأحياء والقرى السكنية في الحديدة.

 
المتحدث باسم الأمين العام للأمم للمتحدة ستيفان دوجاريك: استعدادات لشراء المعدات الضرورية والحصول على تصاريح الدخول لأعضاء البعثة إلى خزان صافر .

 





مصرع أكثر من 27 من عناصر المليشيات الإنقلابية وتدمير آليات عسكرية ومعدات اتصالات في قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية ابطال في جبهة المشجح غربي محافظة
 
عودة
أعلى