1603647423803.png
 
هجوم جديد للقوات الحكومية في الجوف تتمكن من خلاله السيطرة على منطقة المهاشمة الواقعة على الخط ارابط بين البق والحزم ويبدو انها محاولة التفاف على معسكر الخنجر

1603647758684.png
 
مصـرع #القيادي
الحوثي المدعـو ابوجبريل المنتحل رتبة عميد/ #عبدالملك محمد عبدالقادر الهـدار.، ومعه عشرات من العناصر الحوثية بينهم قيادات ميدانية بمعارك جنوب مارب

1603647987233.png
 



رئيس الأركان يؤكد خلال زيارته التفقدية، على المضي قدماً في في طريق النضال والفداء دفاعاً عن الدين والوطن والثورة حتى تحرير كامل تراب الوطن واستعادة أمنه واستقراره وبناء دولته ومستقبله الواعد.

الفريق بن عزيز يحيي البطولات والتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الميامين..مشيداً بما حققوه خلال الأيام الماضية من انتصارات وتقدمات نوعية في طريق النصر الكبير ودحر مشروع إيران التخريبي وأدواته الخبيثة المتمثلة بمليشيات الحوثي الكهنوتية.​
 



استهدفت مليشيات الحوثي، ظهر اليوم الأحد، منظومة الطاقة الشمسية لمشروع مياه التحيتا والذي يستفيد منه أكثر من 30 ألف نسمة في المديرية، بالأسلحة المختلفة وألحقت به أضرار كبيرة تسببت بإيقافه.

وأفاد أهالي مديرية التحيتا: أن مليشيات الحوثي الإجرامية استهدفت منظومة الطاقة الشمسية لمشروع مياه التحيتا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بصورة متعمدة.

وأضاف الأهالي أن استهداف المليشيات لمنظومة الطاقة الشمسية، أدى إلى توقف مشروع المياه عن العمل وحرمان أكثر من 30 الف نسمة من الإستفادة من مياه الشرب.

وتواصل مليشيات الحوثي استهداف المشاريع الحيوية والمنشئات العامة والخاصة وممتلكات المواطنين في مديرية التحيتا ومختلف مديريات محافظة الحديدة، ضمن أعمالها الإجرامية بحق المدنيين منذ انطلاق الهدنة الأممية.


 



يقضي أبطال القوات المشتركة في جبهة الدريهمي، أيام مليئة بفرحة الانتصارات التي سحقت عناصر المليشيات الحوثية الموالية لإيران في التصعيد الأخير للمليشيات التي حاولت التقدم للسيطرة على بعض مواقع تمركز القوات المشتركة في الدريهمي، حيث أجبرتها على التراجع والانكسار محملة بخسائر فادحة.

رسمت القوات المشتركة في الدريهمي صمود أسطوري تحطمت أمامه هجمات وخروقات المليشيات الحوثية وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح، ووُصِفت بالانتكاسة الحوثية الكبيرة، إذ حاولت المليشيات إستغلال الهدنة الأممية والصمت الأممي لتحقيق اختراق ميداني، ولكن يقظة القوات المشتركة كانت لها بالمرصاد. وفي استطلاع ميداني:

قمنا بالنزول لزيارة الأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة الدريهمي من أفراد اللوائين الأول والخامس عمالقة لتلمُّس معنويات الأبطال بعد الإنسكارات التي ألحقوها بالمليشيات الحوثية في الأيام الماضية.​


 
وهذه رابع طائرة 🛩🛩🛩🛩





لرياض 08 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 25 أكتوبر 2020 م واس
صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي، بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت -ولله الحمد- مساء اليوم (الأحد) من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية.​
 
كثرة اطلاق الطائراتبدون طيران بالتزامن بعد وصول حاكم صنعاء الايراني السفير والقائد بالحرس الثوري حسن ايرلو قبل ايام
 
IMG-20200714-WA0016-780x405.jpg


ارتكبت مليشيات الحوثي « ذراع إيران في اليمن » 100 خرق وانتهاك في غضون ساعات اليوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2020، وذلك في إطار تصعيدها المستمر في الحديدة بالساحل الغربي لليمن .

وأفاد مصدر عملياتي أن الخروقات والإنتهاكات الحوثية طالت مناطق ومدن متفرقة جنوبي الحديدة، استخدمت فيها المليشيات القذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة والأسلحة القناصة مختلفة العيارات طوال ساعات النهار وحتى ساعات المساء .

وأوضح المصدر أن القوات المشتركة تمكنت من إخماد مصادر نيران حوثية استهدفت مناطق سكنية في مدينة حيس، ووجهت للمليشيات ضربات موجعة ومركّزة، وتكبّد الحوثيين على إثرها خسائر مادية وبشرية فادحة .

وكانت المليشيات الحوثية قد استهدفت في وقت سابق من نهار اليوم منظومة الطاقة الشمسية التي تُشغِّل مشروع المياه الرئيسي الذي يغذّي مدينة التحيتا وأريافها بالمياه ويستفيد منه أكثر من 30 ألف مواطن، وذلك في إطار حربها الإرهابية على كل مظاهر الحياة في الحديدة .

 
عودة
أعلى