الفريق المقدشي يشير إلى ما يسطره أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل بإسناد طيران التحالف من بطولات وافشال كل خطط المليشيات الحوثية وأوهامها في تحقيق تقدمات ميدانية وما تكبدته من خسائر بشرية ومادية فادحة.

وزير الدفاع، أطلع مجلس الوزراء على العملية التي نفذتها قوات الجيش والأمن مسنودة برجال قبيلة عبيدة بمديرية مأرب الوادي، لضبط عناصر تخريبية خارجة عن النظام والقانون كان لها ارتباط مباشر بمليشيا الحوثي الانقلابية وتنفيذ عمليات إرهابية.

وزير الدفاع أشار إلى ما أسفرت عنه العملية من إحباط مخطط حوثي كبير لزعزعة الأمن والاستقرار بمحافظة مأرب وتقديم معلومات عن تحركات الجيش الوطني وقوات التحالف وما تم العثور عليه من وثائق تحوي أسماء الجهات والأشخاص المرتبطين بهذه الخلية التي يتزعمها المدعو محسن صالح سبيعيان.

مجلس الوزراء يؤكد على استكمال التحقيقات وعرض الوثائق والمخططات التي كانت تعتزم تنفيذها هذه الخلية وملاحقة العناصر المرتبطة بها وتقديمها للمحاكمة، والحفاظ على الأمن والاستقرار وردع مثل هذه العصابات التخريبية والارهابية التي تسعى لزعزعة الأمن وخدمة أهداف المليشيات ومشروعها العنصري.

مجلس الوزراء يثمن دور رجال القبائل ومواقفهم الوطنية في إسناد الجيش والأمن في معركتهم ضد مليشيا الحوثي الانقلابية وما يقدمونه من تضحيات غالية في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.​
 



هذه يوم الاثنين الماضي ..
4387.jpg


.................................................................
و اليوم الجمعة تم اعتراض 4 طائرات بدون طيار وتدميرها في الاجواء اليمنية ... الحمد لله ..

 
لحرب في اليمن خطة الهجوم على مارب منذ بداية هذا العام بدات القوات الحوثية هجومها على مارب من اجل الوصول الى حقول النفط وكانت الخطة السيطرة على نهم وبعدها الحزم والاندفاع من صراوح تجاه مارب وصافر ولكن لم تنجح هذه الخطة والان ينفذ الحوثيون خطة بديلة من قانية العبدية حريب مارب

1593798818856.png
 

المؤتمر الصحفي للمتحدث الرسمي بأسم تحالف دعم الشرعية. ( كامل بكل التفاصيل)

4388.jpg

4389.jpg


 
طيب اخ علي ما هو الصحيح؟ دعنا من كاسبر نحن نعرف توجهه. الا يقوم الجيش الشرعي بالانسحابات بالتواطؤ مع الحوثي واليس يبيع عليهم السلاح المقدم من التحالف؟
لا اعلم ولااستطيع التاكيد او النفي
ردي عليه فقط لان رده فقط لغرض الانتقاد والتشويه في الشرعية التي تقف بجانب السعودية وتوجهه معروف الغرض من تعليقه على الشرعية معروف سببه
 

هذا المجنس ولو تلبس بشت .. يعتبر من احد ادوات التحريض ضد الشرعيه التي يريدون تشتيت جهودها في محاربة الحوثي
وهنا يضع هذا الهندي ( ايدروس الزبيدي ) في مرتبة قائد عظيم للأمه العربيه


 
عودة
أعلى