انا لله وانا اليه لراجعون
اللهم اجرنا بمصيبتنا واخلفنا خيرا منها
انتقال الى رحمة قبل قليل احد اقاربي من قوة دفاع البحرين من كتيبة المدفعيه بالحد الجنوبي بنوبه قلبيه مفاجئه

الله يرحمة ويغفر له عظم الله اجركم

انتقال الى رحمة قبل قليل احد اقاربي من قوة دفاع البحرين من كتيبة المدفعيه بالحد الجنوبي بنوبه قلبيه مفاجئه

احسن الله عزاكم وعظم اجركم في فقيدكم .

ليس من اجل العواضي .
خدعة مغلفة من الحوثي ?:مخ:
القبائل اللي حشدت معه كانت مع الحوثي في الاصل يعني ابو وجهين ??
بعد ذلك سيطروا على مواقع مهمة وقريبة من حدود الادارية لمحافظة مأرب.

هذا ردي امس ..

هي بالعقل .?. كيف تأتي مجاميع من مواقع سيطرة ونفوذ الحوثي ..
وتذهب الى ال عواض لدعمهم من غير ما يعترضها الحوثي ؟
في النهاية هذه المجاميع او الحشود كانت حوثية .
منطقة قانية .. الحوثي له سنوات لم يسيطر عليها ..
وعندما جاءت ساعة الصفر سيطروا عليها باقل مجهود..
الحرب خدعة ..

إنّ لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مسمّى
أحسن الله عزائكم وربط على قلوبكم ورحم ميّتكم ورفعه في عليّين ورزقه منزلة الشهداء ورفقة الأنبياء .

البيضاء - مواجهات ضارية بين القبائل مسنودة بالقوات الحكومية وبين المليشيات الحوثية في قانية

الله يرحمه ويرحم جميع شهداء الواجب التحالف .
أحسن الله عزائكم وعظم أجركم ..
الله يرحمة ويغفر له عظم الله اجركم
احسن الله عزاكم وعظم اجركم في فقيدكم .
إنّ لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مسمّى
أحسن الله عزائكم وربط على قلوبكم ورحم ميّتكم ورفعه في عليّين ورزقه منزلة الشهداء ورفقة الأنبياء .
الله يجزاكم خير
ولا تشوفون مكروه

عاجل | طيران التحالف تستهدف تجمعات وآليات لمليشيات الحوثي في جبهة قانية بمحافظة البيضاء ..

من مصدر حوثي : عدد الغارات على البيضاء 14 غارة جوية ..

التعديل الأخير:

عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم،
الله يغفر له ويدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء

عظم الله اجركم
وانا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويغفر له
عظم الله اجركم

عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم،
الله يغفر له ويدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
عظم الله اجركم
وانا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له
عظم الله اجركم
الله يقفر له و يرحمه
الله يجزاكم خير

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

متابعات ميدانية | طيران التحالف يدمّر مخزن أسلحة تابع لمليشيات الحوثي شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف، وسماع دوي انفجارات هائلة وتصاعد ألسنة اللهب في سماء المنطقة ..
الجو

الله يغفر له و يرحمه ويسكنه فسيح جناته

استهدفت مليشيات الحوثي الإجرامية الأحياء السكنية جنوب غرب مدينة التحيتا في محافظة الحديدة، وتسبب الاستهداف الحوثي بأضرار بالغة بمنازل المواطنين.

وقال أهالي التحيتا أن مليشيات الحوثي المتمركزة في المزارع قامت بإستهداف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين الأهلة بالسكان جنوب غرب مدينة التحيتا بالأسلحة المتوسطة منها سلاح م.ط23 .

وأضاف الأهالي أن الاستهداف الحوثي أدى إلى نزوح بعض الأسر والعائلات نتيحة القصف الحوثي الهمجي الذي يطال الأحياء السكنية ومنازل المواطنين بالمديرية.

وأشار الأهالي أن الأضرار التي ألحقها الاستهداف الحوثي في منازل المواطنين هي خير شاهد على إجرام وبشاعة هذه المليشيات الموالية لإيران.

وتواصل مليشيات الحوثي سلسلة جرائمها الإنسانية بحق المدنيين حيث تقوم باستهداف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين بشكل يومي في التحيتا، والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى منذ انطلاق الهدنة الأمنية بالحديدة .

رغم هذا مازال البعض يحاول تلميع الانتقالي على حساب وطنه.

هل هناك سعودي يرضى ان الواطي بن بريك يقلل ويستخف بالسعوديه ملكا وولي عهدا وشعباً؟
الاجابة: نعم، المغرر بهم اتباع الانتقالي دليل على ذلك.

رغم هذا مازال البعض يحاول تلميع الانتقالي على حساب وطنه.

هل هناك سعودي يرضى ان الواطي بن بريك يقلل ويستخف بالسعوديه ملكا وولي عهدا وشعباً؟
الاجابة: نعم، المغرر بهم اتباع الانتقالي دليل على ذلك.

تغريدات بن بريك احادية بدون توجيه

آخر زمن خميني الإنفصالي الإرهابي هاني بن بريك يبغى يعلّم أسياده المفروض وعدم المفروض
الله يسقي كيف كان حالكم قبل تستخرجكم المملكة من فراش الحوثي اللي كان يغتصبكم وسط عدن في رابعة النهار وماكان ينسمع صوتكم يالمطايا .

عودة
أعلى