سبحان الله الكوكتيل العجيب طارق ولد عم المحروق صالح والبقرة عيدروس عبد الضاحية وإيران و إبن بريك القاعدي الإرهابي
مجمّعين بطريقة ماتترك مجال لحسن الظن ولا فيه عاقل يصدّق أنهم مجتمعين على هدف وطني لأن أساس كل واحد منهم أقذر من الثاني ومع ذلك تم رصّهم ودعمهم لهدف تفريغ جهود التحالف وزعزعة أهدافه وإشغاله

والهدف (الكاذب) المعلن أنهم لدعم التحالف ومقاومة ضد الحوثي
لكن الحقيقة والواقع هم أدوات فرملة وكبح لمشروع التحالف والمملكة ومسمار تنسيم الضغط عن الحوثي وإيران كلما زاد الضغط عليهم من التحالف والسعودية .
الدانق مايقدر يأخذ ثار عمه لكن فالح على الشرعيه

هههه
وانت وش عرفك بالصح والخطأ؟ ?
الانتعالي كيان قذر ونجس ومن يدعمه انجس منه لان لم ينتج عن هذا الامر سوى تخريب للوضع

اعرف لانني اتابع الامور واسميها بسمياتها ..

ماتقوله انت : خطأ ،، ناهيك عن استخادمكم لالفاظ خاطئة وغريبه كالانتعالي (الانتقالي : كما تسميه رسميا المملكة والامارات) و قذر ونجس و و و مما يعكس تحيزا واضحا ومكابرة واساءه

حكاية الجزيرة والفيسبوك وبقية الخراط قوله عند غيري يا سيف الإرهاب الفكري ماينفع معاي ?
منيب ولد البارح عشان تمشي علي هالأمور أو تنقال لي والكل يعرف صلابة موقفي تجاه الجزيرة والإخوان ؛
الإنفصالي الإرهابي أهدافه تتعارض مع التحالف وهدفه هو وكل من يدعمه هو فرملة جهود التحالف والمملكة وتشتيت الجهود وحرف مسار أهدافهم النبيلة

ومن يتابع الأزمات الصبيانية التي يفتعلها صبيان الضاحية عيدروس وجماعته وتوقيتها دائماً يكون في أوقات تتوافق مع ضغوط على الحوثي أو مناسبات يظنون أن المملكة مشغولة بها عنهم

لكن ما يجهله الإرهابيون الإنفصاليون أنهم مجرّد بيدق وعند أوّل إستقطاب حقيقي للمصالح الكبرى سيتم التضحية بهم كما هي العادة على مرّ التاريخ في التخلّص من القُفَّازات القذرة بعد انتهاء صلاحيتهم .

كلام خاطئ مردود عليك ...

وان كنت بالفعل متابعا ستدرك فداحة خطئك .

ماتقوله انت : خطأ ،، ناهيك عن استخادمكم لالفاظ خاطئة وغريبه كالانتعالي (الانتقالي : كما تسميه رسميا المملكة والامارات) و قذر ونجس و و و مما يعكس تحيزا واضحا ومكابرة واساءه
انا ليس السعودية وليس الامارات
انا امثل نفسي ?
انا احب اسميه الانتعالي لاني اشوفه مناسب لهم بغض النظر عن وش تقول السعودية والامارات عنه

تم التحشيد جنوبا باستخدام قوات الاخوان وسبقها عدة تحرشات من قبلهم واجهه صبر الانتقالي لحفظ اتفاق الرياض على امل ان يطبق من الجميع وليس فقط الانتقالي ..

لكن للاسف .. استمر الهجوم جنوبا (لتحرير المحرر !! والحوثي هل هو جنوبا ام شمالا!!)

فتم التقدم لسحق هذا الهجوم الذي روج له الاصلاح (اللا صلاح) على انه الفجر الجديد ...

الآن تم طردهم من كل المناطق التي هجموا فيها واظنهم ايضا هربوا من شقره .

انا ليس السعودية وليس الامارات
انا امثل نفسي ?
انا احب اسميه الانتعالي لاني اشوفه مناسب لهم بغض النظر عن وش تقول السعودية والامارات عنه

اذا لم تكن سعوديا او اماراتيا فسنتفهم موقفك ..

اما انا كإماراتي (والسعوديين كإشقاء لي .. فانني انصحهم بتبني الموقف الرسمي لبلادنا )

المجلس الانتقالي الجنوبي

كلام خاطئ مردود عليك ...

وان كنت بالفعل متابعا ستدرك فداحة خطئك .

ماتبع ولا أأجر عقلي لدعاية الإنفصال واللصوص المغيّبين ياسيف

وجرابيع القنوب وعملاء الضاحية وشيخ القاعدة كل هؤلاء لا وزن لهم عندي ولا أراهم بشراً من الأساس هم ومن يدعمهم ومن يروّج لروايات الإنفصال وأدبيات التّفتيت القذرة .

لا .. ذبحني تحيزك ياخلف ومجافاتك للحقيقه (رغم علمك وايقانك بها الا انه العناد والمكابره)

اما الانتقالي فقد بيض وجهه مع التحالف والاحداث الاخيرة سببها ليس الانتقالي ولكن تحشيد الشرعية والاخونج لغزو الجنوب فتم تأديبهم واجبارهم على الانسحاب.

الشرعية تغزو الجنوب ؟!! هههههههههههههه على أساس الجنوب دولة مستقلة جارة

هل تعرف بنود أتفاق الرياض ؟!​

ماتبع ولا أأجر عقلي لدعاية الإنفصال واللصوص المغيّبين ياسيف

وجرابيع القنوب وعملاء الضاحية وشيخ القاعدة كل هؤلاء لا وزن لهم عندي ولا أراهم بشراً من الأساس هم ومن يدعمهم ومن يروّج لروايات الإنفصال وأدبيات التّفتيت القذرة .

بداية اضبط لغة حوارك فنحن في غنى عنها ها هنا (ان اردت حوارا مثريا)

ثانيا .. هم رفعوا علم الانفصال (علم الجنوب الذي كان دولة منفصلة اصلا) قبل بدء عاصفة الحزم ..

اما انا كإماراتي (والسعوديين كإشقاء لي .. فانني انصحهم بتبني الموقف الرسمي لبلادنا )

المجلس الانتقالي الجنوبي
انا سعودي وامريكي وموقفي هو اني لا اعترف بالانتعالي سوى كتنظيم ارهابي. انا هكذا اراه واشوف ان الناس مضحوك عليها بالحقير بن بريك الخمة

قاعد اشوف عجائب ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه

اعرف ان الاتفاق الزمهم بعدم التحشيد وتوجيه البوصلة للعدو الحقيقي (الحوثي)

الاحداث الاخيرة سببها ان تم التحشيد جنوبا فقرر الجنوبيون التصدي للهجوم واجبارهم على الانسحاب وهو ماتم فعله ..

بالاصح : تم اجبارهم عل توجيه البوصلة للاتجاه الصحيح (بمعنى أدق : نسف محاولات التحايل على اتفاق الرياض واختلاق الازمات)

بداية اضبط لغة حوارك فنحن في غنى عنها ها هنا (ان اردت حوارا مثريا)

ثانيا .. هم رفعوا علم الانفصال (علم الجنوب الذي كان دولة منفصلة اصلا) قبل بدء عاصفة الحزم ..

اللصوص المغيّبين لا كرامة ولا حشمة لهم عندي وهذا الموجود يا سيف

علم الإنفصال ودعاية الإنفصال وسرابيت عيطروس والقاعدي بن بريك كلها شر وكلها ضد أهداف التحالف السامية
إن كان التحالف يتحدّث بلغة دبلوماسيّة فنحن لا نهتم بصبيان الضاحية ولحى القاعدة ولا نحدّثهم إلا بالحقيقة التي لا تعجبهم ولا تمشي في رِكَابِ دعايتهم المسمومة
وأهدافهم القذرة لن تنطلي علينا في المنتدى ولن نجامل أحد أو نداهن من يتبنّى منهجهم الضال .

انا سعودي وامريكي وموقفي هو اني لا اعترف بالانتعالي سوى كتنظيم ارهابي. انا هكذا اراه واشوف ان الناس مضحوك عليها بالحقير بن بريك الخمة

هذا شأنك اذا ..

لكن لاتروج علينا معتقداتك وتصادر افكارنا وحرية معتقداتنا.

هنا لا نقبل بسياسة تكميم الافواه او الحجر على الافكار (وهذه للمشرفين ايضا)

المجلس الانتقالي الجنوبي
ولن يحصل مدام فيه شيء اسمه المملكة العربية السعودية ابق مع التحالف وادعم الحكومة الشرعية وأترك المجلس الانتعالي الذي يخالف قواعد التحالف العربي واهدافه

اللصوص المغيّبين لا كرامة ولا حشمة لهم عندي وهذا الموجود يا سيف

علم الإنفصال ودعاية الإنفصال وسرابيت عيطروس والقاعدي بن بريك كلها شر وكلها ضد أهداف التحالف السامية
إن كان التحالف يتحدّث بلغة دبلوماسيّة فنحن لا نهتم بصبيان الضاحية ولحى القاعدة ولا نحدّثهم إلا بالحقيقة التي لا تعجبهم ولا تمشي في رِكَابِ دعايتهم المسمومة وأهدافهم القذرة لن تنطلي علينا في المنتدى ولن نجامل أحد أو نداهن من يتبنّى منهجهم الضال .

انت مخطئ وتبني مواقفك على معلومات غير دقيقه ..

ارجو منك ان تعيد قراءة المشهد كاملا (وبدقة حيادية من مصادر حيادية) وسترى بأنني محق في طرحي

هذا شأنك اذا ..

لكن لاتروج علينا معتقداتك وتصادر افكارنا وحرية معتقداتنا.

هنا لا نقبل بسياسة تكميم الافواه او الحجر على الافكار (وهذه للمشرفين ايضا)
ما تعوضت لحرية معتقداتك الا اذا كان الايمان في بن بريك والانتعالي احد فروض الدين عندك وانا ما ادري ?

لا

كلام خاطئ لانه يجافي الحقيقه وبعيد كل البعد عن وقائع الامور على الارض ..

طبعا لن القي كل اللوم على من يأخذ طرفا من القصة ويرفض ان يسمع للطرف الآخر ..

كذلك ،، الاعلام المخترق ، الجزيرة والسوشيال ميديا وصفحات الفيسبوك تساهم بشكل كبير في حرف الحقائق وايصال معلومات ملتبسه وغير صحيحة .
?
ارحمنا تكفى من الأعذار والأسباب المعلبة الجاهزة للرد
اخونج، قناة الجزيرة، مدري ايش

ولن يحصل مدام فيه شيء اسمه المملكة العربية السعودية ابق مع التحالف وادعم الحكومة الشرعية وأترك المجلس الانتعالي الذي يخالف قواعد التحالف العربي واهدافه

كيف لن يحصل والمملكة تسميه بالفعل ( المجلس الانتقالي الجنوبي )

اقرأ التسمية الرسمية من واس ان كنت سعوديا

يا كابتن قاعد تشوف التناقض اللي تسويه!!!
تشره علينا أننا نسمي الانتقالي انتعالي وانتم ما خليتوا تهمة الا ولصقتوها بالشرعية!!

عودة
أعلى