: بلغ إجمالي الاختراقات الحوثية لوقف إطلاق النار 2492 اختراقا

: الاختراقات شملت استخدام الأسلحة والصواريخ الباليستية

: نطبق أقصى درجات ضبط النفس مع حق الرد المشروع

: مستمرون بوقف إطلاق النار ودعم جهود المبعوث الأممي
 



قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية كسرت، اليوم الثلاثاء، هجوماً شنّته مليشيات الحوثي الانقلابية على أحد المواقع العسكرية في جبهة قانية الوهبية شمال محافظة البيضاء .​
 



الإنتعالي راح والإنتعالي جاء وكميّة ضخّ مقرف لشلّة سرابيت أكبرهم برتبة بقرة كل يوم بوجه كالح وبكفيل على حسب الدفع وأصغرهم خرّيج زرايب مايعرف يفكّ الحرف.

بالأساس ينبغي التدقيق في المفاهيم حتى لا نتوه داخل التفريعات التافهة التي يحاولون إغراق الموضوع بها لشرعنة الخسّة والغدر التي تعوّدناها منهم تجاه التحالف
كلمة الإنتقالي أساساً لا نسلّم بها ولا بصحّتها ؛ إنتقال من ماذا لماذا ؟
هل يريد البقرة الحلوب عيدروس ولحية التيس القاعدي بن بريك أن ينتقلوا من وحدة اليمن للتقسيم والإنفصال حتى نسلّم بصحّة المسمّى الذي جاءوا به ؟
أم ينتقلون من وحدة هدف التحالف في اليمن إلى تفتيت وتشتيت جهوده ؟
المسمّى باطل والهدف باطل والأجندة باطلة والولاءات العابرة للحدود قذرة ومن يتبنّاها أقذر ومن يدعمها ملعون وهو عدو للتحالف وللمملكة ؛ لذلك لا يصحّ أن نسمّيه إلا بالإنتعالي الرخيص ولا نجامل أو نحسن الظن بأتباعه.


الإنتعالي والحوثي وجهان لجزمة واحدة ولا كرامة لهم ولا لمن يروّج لهم أو يدعمهم .
 
التعديل الأخير:


ماأدري ليش الأنتقالي يحاول يستفز التحالف.. ويخسر تعاطف بعض مؤديه.. حينما يتحرك في وقت لازال التحالف والشرعية يقاتلون الحوثي.. حينما تنتهي الحرب لكل حدث حديث وطاولة الحوار هي الفيصل.
 



العميد النقح: "من بين خسائر العدو قيادات ميدانية كبيرة تلقت تدريباتها على أيدي خبراء ايرانيين"، بالإضافة إلى آليات ومعدات وأسلحة خفيفة وذخائر متنوعة استعادتها قوات الجيش في معارك اليوم الثلاثاء.

قائد اللواء 117مشاه يؤكد أن أبطال الجيش الوطني في جاهزية قتالية عالية ويقظة دائمة وعلى استعداد لتحرير كافة مناطق البيضاء التي ما تزال تحت سيطرة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.​
 
اللواء عبدالرب الاصبحي و العمليات العسكرية لتحرير محافظة البيضاء



زيارة قائد المنطقة العسكرية الثالثة لجبهة قانيه محور البيضاء




 
يبدو اننا مقبلين على ازمة جديدة بعد استقدام المليشيات قوات من خارج الجزيرة

 
عودة
أعلى