أشاد بمبادرة تمديد وقف إطلاق النار لمدة شهر لمواجهة جائحة كورونا في ، لما تمثله من استمرار الجدية والرغبة في التخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق، في شهر
 
للتوضيح ما هو اتفاق الرياض. الاتفاق يحمل إجراءات كثيرة. تطبيقها حقيقة يجعل الانتقالي حزب سياسي و ليس مليشيا. اعتقد ان التعطيل من جهته
 
هل هم حزام امني؟ ام من الجيش الوطني؟

تتبع للمقاومة الجنوبية ,

حاليا في ضالع لا تواجد للجيش الوطني التابع للشرعية الا بشكل رمزي فقط في بعض المديريات مثل قعطبة ومريس
 
تقريبا المعارك خرجت من الضالع واصبحت الان في الحدود الادارية لمحافظة إب اليمنية


 
ساحاول الاختصار قدر الامكان
ماشي امسح مجلس المطلقات. طيب واللي سلموا الحزم و نهم وضيعوا جهود سنة من العمل في ٤٨ ساعة لهم نصيب من المسح والا لا؟
خطرهم لا يقل عن الانتقالي
 
%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A0%D9%A0%D9%A4%D9%A0%D9%A3_%D9%A1%D9%A8%D9%A5%D9%A4%D9%A1%D9%A0.jpg


تصدت القوات المشتركة لهجوم شنته مليشيات الحوثي على مواقعها شرق مدينة الصالح بمدينة الحديدة غربي اليمن، والحقت بها خسائر فادحة جراء خروقاتها للهدنة الأممية. مصادر عسكرية ميدانية قالت أن مجاميع مسلحة من مليشيات الحوثي حاولت التقدم باتجاه مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الصالح ولكنها سرعان ما انكسرت امام يقظة وصلابة القوات.

وأضافت المصادر، أن القوات المشتركة تصدت للهجوم ببسالة وصمود أسطوري وأجبرت الحوثيين على الانسحاب بعد سقوط خسائر فادحة بالأرواح والعتاد في صفوفهم خلال المواجهات، مؤكداً فرار من تبقى منهم يجرون ورائهم أذيال الهزيمة والإنكسار ، مما جعل المليشيات تعيش حالة من التقهقر بعد عجزها عن تحقيق أي تقدم يذكر .

هذا وكانت القوات المشتركة قد كسرت هجوم للمليشيات الحوثية شنته على مثلث البرح غرب محافظة تعز وتكبدت خلال المواجهات خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 
عودة
أعلى