الاساءة للانتقالي وليس لك ، فيه فرق.
الاساءة للفكرة ، ليس للأشخاص.

يعني لو قلنا الاساءة للحوثي راح تزعل؟
الحوثي والانتقالي واحد .. كلهم جماعات مسلحه خارج الدولة ويعطلون عمل التحالف.

هذا اسمه لف ودوران يا عزيزي انت تشرعن الاساءة وبعدين ترجع وتقول للفكرة .

لقينا شتائم واهانات وتحقير لشخصنا مو بس للأنتقالي وانت بكلامك هذا تعطيها حق وشرعنه واضحه

واقولك في الاخير ونحنا في ايام مباركة هذا في الاخير منتدى لا يقدم ولا يأخر بشي على الارض اي شخص يسيء وهو معتمد على شرعنتك للأساءه والغلط لك نصيب من الي يقوله ويكتبه

والله المستعان بس
 
لم اتطرق للشرعيه ولم اتطرق للانتقالي.

اتحدث عن الاعضاء الي يدعموا الانتقالي ويسيئوا للشرعية، ايش الاجراء المتخذ ضدهم؟ لا يخفى عليك ان الانتقالي يشتم في الجيش السعودي ويسميهم بجنود ال سلول ولا هذه كمان ما انتبهت لها؟
 
اتحدث عن الاعضاء الي يدعموا الانتقالي ويسيئوا للشرعية، ايش الاجراء المتخذ ضدهم؟ لا يخفى عليك ان الانتقالي يشتم في الجيش السعودي ويسميهم بجنود ال سلول ولا هذه كمان ما انتبهت لها؟

استخدم خاصية الابلاغ وسوف يقوم الاشراف بمتابعه المشاركات وازاله المخالفه منها.
 
EWod7HPWoAEl7Zj.jpg
 


المجلس_الانتقالي لم يجد له أي اعتراف رسمي

كذلك لن يستطيع دفع رواتب الموظفين او تشغيل الكهرباء لمدة شهرين

وميناء عدن سوف يتوقف عن العمل لعدم وجود حكومة شرعية

لهذا فقد دخل هذا المجلس مرحلة الموت السريري


 


اعتقد انه لخص الموضوع، الان أصبحت لدي فكره عن سبب قيام المجلس الانتقالي بمحاولة تعطيل الشرعيه و التحالف، هو فعلا يخاف من الاستقرار و الأمن و التنميه في ظل الشرعيه و التحالف حتى لا يترسخ في اذهان اليمنيين ان الوحده خيار صحيح وان لديها دعم دولي فيصبح للوحده اليمنيه تأييد من الجنوبيين ، لذا يفتعل المشاكل و يعطل الخدمات و يرمي التهم على الشرعيه حتى يطالب الجنوبيين بالانفصال عن الشرعيه، وبالتالي يصبح هناك يمن جنوبي تحت قيادة الانتقالي وتصبح قيادات هم من يرأسون تلك الدوله، مصالح شخصيه واحلام الرئاسه، يبدوا اننا نواجه طموحات علي عبدالله صالح ولكن هذه المره في الجنوب ، وضحت الصوره تماما.
 
السفير البريطاني

مايكل أرون

القرار الانفرادي لـ المجلس_الانتقالي يقوض استقرار اليمن.

آمل أن يتعاون المجلس الانتقالي مع المملكة العربية السعودية ويستأنف المناقشات مع الحكومة اليمنية بشأن التنفيذ الكامل والسريع لـ اتفاق الرياض الذي يخدم المصالح اليمنية كافة وخاصة الجنوبيين..





EWomhW_WkAA6fJ3.jpg
 
 
عودة
أعلى