حتكون اول معركة لقوات الامن الخاصة بعد الرس
ماعليك منه مايسوى تلقى زي سالفة مركز محتفظة عدن شالو علم الانفصال وحطو علم الوحده وجاء الدب بن بريك وصور على اساس انهم سيطرو عليه
تلقى كم واحد بس الي رافضين التسليم

ماعليك منه مايسوى تلقى زي سالفة مركز محتفظة عدن شالو علم الانفصال وحطو علم الوحده وجاء الدب بن بريك وصور على اساس انهم سيطرو عليه
تلقى كم واحد بس الي رافضين التسليم
ههههههههههه ههههههههههه

لو اليهود ماخذين مناصب افضل من بعض السياسيين والزيود خاصه وكرسي الزيديه الي يشوف نفسه افضل شيئ
باخذ النقطه الاخيره هذي
المصيبه باليمن انا لمن يغادر الاستاذ يبقى التلميذ الوفي حقه
اتمنى لا تدخل بدوامة التعميم واكبر دليل انا التعميم غلط لكن بمارب والجوف والبيضاء الان خير دليل لمن تم تغيير القيادات او بالاحرى تم قطفها بعد نهم جات قيادات هي الي بالفعل اول من قاون ورفض الحوثي شوف الاختلاف لو تم الابقاء عليها من اول الحرب كان تغيرت قواعد كثيره
المصيبه والمشكبه مش بالمقاتل البسيط الي بخط النار المصيبه لمن يتم ايقاف عنه الذخيره ويتعرض لهجوم قوي حوثي اما يقتل او ينسحب وراح ينوصف بالعار
تعرف انا بنهم اخر مره شهداء بالمئات لمن رفضو الانسحاب تم ايقاف الذخيره عنهم واستشهدو اعداد كبيره جدا ممكن لاول مره يحصل ان يستشهد اعداد بهذا الحجم من الشرعيه بوقت قصير
لاحظ لمن كان التحالف يقاتل جمب بجمب كانت القوات تتقدم زي ماهو صاير الان
لكن لمن جابو بعض ارامل عفاش وسلموهم الخيط والمخيط شفت بعينك التلاعب بالجبهات
هل تغير شي؟ المقدشي و الأحمر لا زالوا في أماكنهم و ين التغيير اللي تتكلم عنه.

هل تغير شي؟ المقدشي و الأحمر لا زالوا في أماكنهم و ين التغيير اللي تتكلم عنه.
الضباط الميدانيين والمقدشي تقريبا تم محاصرته الان الاداره المطلقه للضباط السعوديين بالميدان وضباط شرفاء يمنيين تم استبعادهم مسبقا والان تم ارجاع بعضهم
طبعا راح تبداء استشهادهم بسرعه زي الشدادي لمن حرر تبة الاريالات بصرواح وماتبقى الا القليل علر تحرير صرواح وتم قتله بضربه محهوله

الضباط الميدانيين والمقدشي تقريبا تم محاصرته الان الاداره المطلقه للضباط السعوديين بالميدان وضباط شرفاء يمنيين تم استبعادهم مسبقا والان تم ارجاع بعضهم
طبعا راح تبداء استشهادهم بسرعه زي الشدادي لمن حرر تبة الاريالات بصرواح وماتبقى الا القليل علر تحرير صرواح وتم قتله بضربه محهوله
يعني جيش مليان خونة. وش الفايدة . جبتها انت من الاخر

يعني جيش مليان خونة. وش الفايدة . جبتها انت من الاخر
انا ماقلت قلتلك بعض الضباط وتم ابعاد اغلبهم لو عددهم كبير لدرجة مايصورونه البعض كان اليمن من زمان ساقطه بيد الحوثي ولا نفع تحالف ولا شي

انا ماقلت قلتلك بعض الضباط وتم ابعاد اغلبهم لو عددهم كبير لدرجة مايصورونه البعض كان اليمن من زمان ساقطه بيد الحوثي ولا نفع تحالف ولا شي
مارأيك بعزيز صغير

التعديل الأخير:
ماريك بعزيز صغير

يجب الضرب بيد من حديد على المجلس الانتقالي وكل من يدعمهم الى متى ...

كنت اتمنى ان التحالف يلتفت اليهم لكن للأسف.

لو اليهود ماخذين مناصب افضل من بعض السياسيين والزيود خاصه وكرسي الزيديه الي يشوف نفسه افضل شيئ
باخذ النقطه الاخيره هذي
المصيبه باليمن انا لمن يغادر الاستاذ يبقى التلميذ الوفي حقه
اتمنى لا تدخل بدوامة التعميم واكبر دليل انا التعميم غلط لكن بمارب والجوف والبيضاء الان خير دليل لمن تم تغيير القيادات او بالاحرى تم قطفها بعد نهم جات قيادات هي الي بالفعل اول من قاون ورفض الحوثي شوف الاختلاف لو تم الابقاء عليها من اول الحرب كان تغيرت قواعد كثيره
المصيبه والمشكبه مش بالمقاتل البسيط الي بخط النار المصيبه لمن يتم ايقاف عنه الذخيره ويتعرض لهجوم قوي حوثي اما يقتل او ينسحب وراح ينوصف بالعار
تعرف انا بنهم اخر مره شهداء بالمئات لمن رفضو الانسحاب تم ايقاف الذخيره عنهم واستشهدو اعداد كبيره جدا ممكن لاول مره يحصل ان يستشهد اعداد بهذا الحجم من الشرعيه بوقت قصير
لاحظ لمن كان التحالف يقاتل جمب بجمب كانت القوات تتقدم زي ماهو صاير الان
لكن لمن جابو بعض ارامل عفاش وسلموهم الخيط والمخيط شفت بعينك التلاعب بالجبهات

بخصوص المقاتل البسيط سواء في الشمال أو الجنوب فهو ينفذ الأوامر (سواء هجوم اودفاع ..الخ) لكن زي ماتفضلت القادة المتنفعين هم من يؤثر في سير المعركة وحصل أكثر من موقف حينما تغير القادة تغير الأداء القتالي على الأرض ..الواقع أن أغلب الزيود ليسوا مع الشرعية (بس التحالف مايبغى ينفر الأقلية التي تقاتل معه مشروع الحوثي )جماعة طارق صالح عددهم قليل و أدائهم ضعيف لكن لاباس ان يكونوا في صفنا.

مارأيك بعزيز صغير
في كلام حوله ومن صفحات كثيره خصوصا الاخوان
لكن انا حاولن اوصل الى معلومات عنه قبل الحرب احداث ٢٠١٤ ايش وضعه متى انظم للشرعيه هل من اول او تو لانا اغلب الضباط الشرفاء تلقى مواقفهم بطوليه ب ٢٠١٤

لأجل المعلومة وهي هدف هذا المنتدى , وليس الهبد والشتائم الي نقرأها في تعليقات والي اصلا ما راح تغير شي في الواقع مجرد تنفيس غضب .

المكان هذا ليس في البنك المركزي اليمني , هذا الطريق المؤدي الى قصر المعاشيق
ونقدر نشوف اطقم الحزام الامني الابيض والرمادي امام المدرعات الواقفه .

وهذا يؤكد انه لا في توتر مع القوات السعودية ولا في اشتباكات ولا في اي شي والحياه جدا جدا طبيعية .

جالس ابحث عن اخبار عن سير المعارك في مارب و الجوف و الحديدة و البيضاء و صنعاء وصعدة ..
لم اجد شيء .. طبعاً هناك هدنة لمدة شهر . لكن هناك مناوشات بين الطرفين .. وطيران التحالف التحليق مستمر.

إلا سخرية و ضحك على بيان المجلس الانقلابي .
احد التغريدات ..

في الثورات الحقيقية عندما يحدث انقلاب يسيطر الانقلابيون على مبنى الاذاعة والتفزيون ويعلنوا البيان رقم واحد

الا مليشيات الانتقالي اعلنوا انقلاب واتجهوا مسرعين للسيطرة على البنك المركزي !!

بخصوص المقاتل البسيط سواء في الشمال أو الجنوب فهو ينفذ الأوامر (سواء هجوم اودفاع ..الخ) لكن زي ماتفضلت القادة المتنفعين هم من يؤثر في سير المعركة وحصل أكثر من موقف حينما تغير القادة تغير الأداء القتالي على الأرض ..الواقع أن أغلب الزيود ليسوا مع الشرعية (بس التحالف مايبغى ينفر الأقلية التي تقاتل معه مشروع الحوثي )جماعة طارق صالح عددهم قليل و أدائهم ضعيف لكن لاباس ان يكونوا في صفنا.
موضوع الزيود فيه انقسامات في من قتل وكان عند حسن الظن
لكن ترى اغلبهم تلاعبهم مش علشان مذهبي بالعكس بالانقلابات بكرسي الزيديه طول ال ٥٠٠ عام السابقه يقتلون في بعض بطريقه غريبه اغلب الضباط فسادهم من اول من ايام عفاش تربيته في البعض كان عفاش يتركهم لفسادهم بحيث يتقي شرهم

جالس ابحث عن اخبار عن سير المعارك في مارب و الجوف و الحديدة و البيضاء و صنعاء وصعدة ..
لم اجد شيء .. طبعاً هناك هدنة لمدة شهر . لكن هناك مناوشات بين الطرفين .. وطيران التحالف التحليق مستمر.

احد التغريدات ..

في الثورات الحقيقية عندما يحدث انقلاب يسيطر الانقلابيون على مبنى الاذاعة والتفزيون ويعلنوا البيان رقم واحد

الا فيه تقدم , حاليا جيش شرعية مطوق صنعاء من اربعة محاور وبدا الدخول الى المطار من جهة ارحب وبني حشيش

ويا عزيزي الاذاعة والتلفزيون غير موجودة في عدن اساسا !! هذا وانت متابع جيد للوضع اليمني

الاذاعة والتلفزيون تبث من الرياض وليس من عدن !! عدن من خمس سنين الشرعية ما فتحت فيها حتى اذاعة الله يصلحك بس

احد التغريدات ..

القتال بالبيضاء ماتوقف والضالع ايضا

عودة
أعلى