يصنفون هاشميين عند انفسهم وعند الناس. طبعا الهاشميين صاروا نصف المسلمين . اغلب مشايخ الطرق الصوفية و الشيعية بنسبون نفسهم للهاشميين.
التحليل الجيني اثبت كذب اغلب المدعين.

حتى ملك الاردن ينسب نفسه للهواشم :)
 
حتى ملك الاردن ينسب نفسه للهواشم :)
ملك الأردن يرجع نسبه(حسب المشجرات) للشريف أبو نمي
اتمنى الخروج من موضوع الأنساب
 
مزيد من التفاصيل حول المعارك الدائرة في البيضاء يطلعنا عليها العقيدعبدربه مساعد الفقير

 


EWSaLo9WkAAmVP-


EWSaLo8XgAErzjg
 


رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، يؤكد أن مليشيات الحوثي الكهنوتية لم تلتزم بأي هدنة خلال الفترة الماضية، رغم التزام قوات الجيش الوطني وقيادة تحالف دعم الشرعية بذلك استجابة لدعوة الأمم المتحدة.

الفريق بن عزيز: الشعب اليمني وصل إلى قناعة بأن المليشيات الكهنوتية لا تريد له الحياة والرخاء وإنما الموت والدمار والدليل على ذلك قصفها مؤخراً مستشفى الجفرة (شمال مارب) بصواريخ إيرانية. مؤكداً أن "إيران تدمر اليمن بالمليشيات الحوثية".

وقال الفريق بن عزيز، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مليشيات الحوثي الانقلابية حاولت مرارًا "اختراق مواقعنا أثناء الهدنة ولكن بفضل الله تم دحرها في المناطق العسكرية الثلاث السابعة والسادسة والثالثة رغم التزامنا بالهدنة منذ إعلانها".

رئيس هيئة الأركان: أبطال الجيش تمكنوا من دحر المليشيات الانقلابية الكهنوتية من أكثر من موقع في المنطقة العسكرية السابعة والمعركة ما تزال مستمرة.

رئيس هيئة الأركان العامة يشيد بالمعنويات العالية والبطولات التي يسطّرها أبطال الجيش ورجال القبائل ويؤكد أن :"الموعد صنعاء بإذن الله تعالى".

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الخميس لأبطال الجيش الوطني في الخطوط الأمامية بجبهات مديرية نهم شرقي صنعاء، اطلع خلالها على سير العمليات القتالية وما يسطره أبطال الجيش ورجال القبائل من ملاحم خالدة دفاعاً عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية

زيارة رئيس هيئة الأركان العامة للخطوط الأمامية بجبهة نهم شرق صنعاء

4344.jpg


 



التهور الحوثي في محاولة الوفاء بوعوده بانتزاع مأرب قبل رمضان كلفه ثمنا فوق التصور. لديهم الآن من الجثث ما يكفي للتشييع خلال أيام رمضان.
 
قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية ابطال يحرقون ثلاث أطقم للمليشيات الإنقلابية بمن فيهم من مليشيات الحوثي في جبهة

ابطال الجيش والمقاومة يقطعو الطريق بين الجوف ومفرق الجوف ومصرع القيادي الحوثي اللواء عبدالله الشامي المكنى "ابو الحسين و21 من مرافقية في عملية نوعية لابطال الجيش الوطني في مفرق ⁧ ⁩ اللواء الشامي يعد من القيادات الكبيرة

طيران التحالف يشن غارات جوية استهدفت تجمعات وآليات عسكرية لمليشيا الحوثي الانقلابية في مجزر وصلب نهم تسلم الايادي،،
 
الشكر للأخ قاصد خير بعد شكر الله كثر خيرك على مجهودك ..وأحب أبارك للشعب اليمني أنتصارات الجوف ونبارك لهم بالشهر الكريم ...الحوثي كان يحلم يصوم في مأرب ورجع ريوس وصاريلعق جراحه الغبي .
 
عودة
أعلى