: الاختراقات الحوثية شملت الأعمال العدائية واستخدام كافة أنواع الأسلحة

: نطبق أقصى درجات ضبط النفس مع حق الرد المشروع
 
بدأية اخبار اليوم من صفحة 9047 ⏩

4331.jpg
4332.jpg
 



كما تفقد جاهزية منتسبي قوات خفر السواحل في مواقع باب المندب وذوباب ومدى الالتزام بقرار الإغلاق التام، بالإضافة إلى القيام بزيارات مفاجئة لمراكز الإنزال السمكي في واحجة وذوباب والكدحة والجديد..

وقال العقيد عبدالجبار زحزوح خلال زياراته ولقاءاته مع منتسبي خفر السواحل والقيادات العسكرية في لواء حماية باب المندب وأعضاء المجالس المحلية والمشايخ والأعيان ومسؤولي مراكز الانزال السمكي والصيادين بأن بلادنا تواجه جائحة خطيرة وقاتلة، ولا نملك الإمكانيات فكل شيء دمرته ميليشيات الحوثي وليس أمامنا إلا العمل معا لتجنب الإصابة بهذا الوباء الذي عجز أمامه قادة أكثر دول العالم تطوراً..

مضيفاً: اليوم يتحمل الجميع مسؤولية وطنية ودينية للحفاظ على حياة الناس، وها نحن نتحرك وبدعم ومساندة من قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح الذي يحرص على حياة المواطنين ويسخر إمكانيات المقاومة للوقاية من فيروس كورونا، وهذا يتطلب يقظة عالية من الجميع وتعاونا من ممثلي السلطة المحلية والمشايخ والأعيان والصيادين بدرجة أساسية خاصة بعد منع السفر أو الدخول عبر المنافذ البحرية ومنع دخول المهاجرين من القرن الافريقي..


 
EVwAZpIWsAEzp0Z


نفذت اللجنة الطبية لألوية العمالقة حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا، لمنتسبي اللواء الثاني عمالقة في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

وتضمنت الحملة النزول إلى مواقع اللواء الثاني عمالقة للتوعية حول فيروس كورونا وطرق الوقاية منه والتحذير من خطورته، كما حثت اللجنة الأفراد على عدم الإختلاط وضرورة تطهير اليدين بالمعقمات والابتعاد عن الحالات المصابة اذا تم الكشف عنها.

كما قامت اللجنة بحملة تعقيم شملت آليات ومدرعات اللواء الثاني عمالقة وكذا سيارات الإسعاف وتعليق الملصقات التوعوية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا.

من جهتهم ثمن أفراد اللواء الثاني عمالقة دور اللجنة الطبية الإنساني في النزول إلى مواقعهم، كما عبروا عن شكرهم لقيادة ألوية العمالقة على حرصها واهتمامها في الجوانب الصحية للمقاتلين.



 


مصرع القيادي الحوثي أصيل محمد علي الحالمي البحري اركان حرب لواء ابو مع العشرات من المليشيات الحوثية اثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة

أسرى وقتلى مليشيات نتيجة انتحارهم ومحاولتهم الوصول إلى تباب لضلع والنضود شرق بئر المرازيق شمال معسكر اللبنات لمن لا يعرف قرون او تباب لضلع والنضود أين تقع تقع شرق بئر المرازيق وتبعد عن البئر 8 كيلو شمال معسكر اللبنات،،،
EVztQDUWkAAzFPg
EVztRC0X0AAKOXV
 





تحالف دعم الشرعية: نطبق أقصى درجات ضبط النفس بقواعد الاشتباك في الجبهات

التحالف: ملتزمون بالهدنة وندعم مساعي المبعوث الأممي إلى اليمن​
 





تحالف دعم الشرعية: نطبق أقصى درجات ضبط النفس بقواعد الاشتباك في الجبهات

التحالف: ملتزمون بالهدنة وندعم مساعي المبعوث الأممي إلى اليمن​


عشان كذا الحوثي ماخذ راحته.
 
عشان كذا الحوثي ماخذ راحته.

التحالف تعلم من معركة الجوف ونهم كثير .
عندما تركه يسرح ويمرح في تحريك منصات الدفاع الجوي .. و في النهاية اسقط الطائرة .
هذه المرة لازم يكون مصحصح ميه الميه.
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى