بدأية اخبار اليوم من صفحة 9043 ⏩

4328.jpg
 



: الاختراقات الحوثية شملت أعمال عدائية باستخدام كافة أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة

: مستمرون مع الجيش اليمني في وقف إطلاق النار الشامل بـ

1945064661_012458787.jpg

اين الهدنه انا لا اراها
 
EnFXVcX3


قصفت المليشيات الحوثية- ذارع إيران في اليمن – الأحياء السكنية في مركز مدينة التحيتا جنوب بالحديدة وتسبب أضرار مادية في منازل المواطنين. ووثق تصوير حالة الخراب والدمار الذي الحق بمنازل المواطنين ويظهر التصوير مشاهد أثار الشظايا الحوثية في جدران ونوافذ المنازل .

وقال المواطنون أن المليشيات الحوثية استهدفت منازلهم بالأسلحة الرشاشة والمتوسطة مما أدى إلى تضرر المنازل وخسائر مادية.

وأكد المواطنون أن المليشيات مستمرة بأعمالها الإجرامية ضد المدنيين في المديرية بالوقت الذي أعلنت فيه قيادة التحالف العربي وقف إطلاق النار باليمن . وتواصل مليشيات الحوثي مسلسل الجرائم الوحشية بحق المدنيين الأبرياء في ظل الصمت الدولي والمواقف السلبية للبعثة الأممية.



 


الله اكبر ولله الحمد اخبرتكم بمقتل اللواء حسين مرح قبل ٣ايام انه قتل في موقعنا بعد اخترق الهدنه وبعد مقتل أكثر من ٥٠ حوثي لوما اخرجو جثته من الموقع شيعوه امس تحت تكتم شديد ولم يعلنو في و سائل الاعلام حقهم واليوم نزلنا صورته لتصدقو اني لا اكذب نتكلم بحقيقه .

EVkkLA7WkAIFuOa
 
4329.jpg


EVllO5RXsAEGPi-


دمرت القوات المشتركة مدفع هاون تستخدمه مليشيات الحوثي – الذراع الإيرانية في اليمن – لقصف منازل المواطنين ومواقع القوات في مديرية الدريهمي .

ووثق تصوير جوي لحظة تدمير مدفعية اللواء الثاني عمالقة مربض لمدفع هاون تابع للمليشيات الحوثية في موقعه بجبهة الدريهمي جنوب مدينة الحديدة بعد لحظات من إطلاقه القذيفة .

ويظهر الفيديو مشهد تدمير المربض بضربة مباشرة ومركزة من مدفعية اللواء الثاني عمالقة بعد لحظات قليلة من إطلاق المدفع الحوثي القذائف التي يخترق بها الهدنة .

هذا وتواصل مليشيات الحوثي خروقاتها العسكرية وجرائمها بحق المدنيين دون اي مراعاة للوضع الإنساني الذي تمر فيه البلاد خصوصا بعد انتشار فيروس كورونا في معظم الدول وتسجيل اول حالة في اليمن والذي بادرت دول التحالف باعلان وقف اطلاق النار من اجل مواجهة فيروس كورونا لكن المليشيات تواصل خرق الهدنة بجرائمها بحق المدنيين.



 
عودة
أعلى