تدري عاد ما اردى من الاخوان الا الانتقالي. عصابة من الهمج الاستأصليين قتلوا خيرة الدعاة والائمة وكل من يعارض مشروعهم الانفصالي و اظهرونا امام جميع اليمنيين بمظهر العاجز المتأمر على وحدة اليمن. 4 سنوات وهم يسيطرون على عدن . قارن بين الامن في عدن و الامن في صنعاء لا تقولي حكومة شرعية ولا غيره. انتم مسيطرين على عدن من 4 سنوات ايش شاف المواطن الجنوبي منكم؟ حتى الديزل ما سلم من سرقاتكم ولا بحاحكم معصوم من السرقات التي تنسبها دوما لعناصر الشرعية التي لا تتوافقون معها وكان عناصركم خالصة من الفساد.
الحل باختصار الانسحاب و خل الحوثي ياكلهم كلهم. وخل نشوف مراجلهم.
هولاء لا يستاهلون دفع ريال واحد عليهم . و ارجوا ان لا تنسب بطولات الجنوبيين لحزامك الأمني و لا للانتقالي. اليمن نكب بهولاء الحزبيين . لنخرج من هذا البلد المشوه و لندير الحرب من خلف الحدود كما فعلنا بالسابق ولتسلم للأمم المتحدة و نحمي حدودنا لكل من يقترب منها. ولنرى كيف سيعيش الحوثي 30 مليون يمني؟
المفروض يتم تصفية قادة الانفصالي ومنظريه تماما مثل ماقامو هم بتصفية أإمة ودعاة السلفيين في عدن ومحافضات الجنوب
ليذوقو نفس نفس السم من نفس الكأس وتتعادل الكفتان .
 

مأرب الجيش الوطني يحرز تقدماً جديدا بصرواح مركز_سبا_الإعلامي




مأرب إحراق طقم لمليشيات الحوثي شرق صرواح 20-3-2020

 
طيران تحالف دعم الشرعية يستهدف تجمعات وآليات بينها عربة اتصالات تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة الجر شرقي الحزم. *المركز الإعلامي للقوات المسلحة
 
أسر 15 عنصراً حوثياً بينهم قيادي في قبضة الجيش الوطني وتحرير عدد من المواقع في الجوف

 


العميد النقح في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة:أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير مواقع جديدة في جبهة قانية ومنها القطور والتباب السود وغيرها بعد أن كانت تتمركز فيها المليشيات الحوثية، مؤكداً أن الأبطال استعادوا عدداً من الآليات العسكرية وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

قائد اللواء 117 مشاه يؤكد بأن خسائر مليشيات الحوثي البشرية بلغت قرابة الـ 100 بين قتيل وجريح وأسير مشيراً إلى أن بعض الجثث الحوثية ما تزال مرمية إلى اليوم في الشعاب وبطون الأودية تركتهم المليشيات لأنهم مما يسمون بـ"الزنابيل"أي من أبناء القبائل الذين لا قيمة لهم لدى مشرفي العصابة .

قائد اللواء 117 مشاة يدعو "كل العقلاء إلى الحفاظ على أطفالهم لأن المليشيات تزج بهم في معارك خاسرة ويصبحون وقود للحرب". وأشار إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني، مؤكدً أن الأبطال في جبهات قانيةعلى"أهبة الاستعداد لمواجهة العصابات وتحرير الوطن كاملاً بإذن الله".



 
الحرب هذي وصلت مرحلة الوقوف التام

لاخطوه الى الامام او خطوه للخلف

ارواح جنودنا هي الاهم اتمنى ان تنتهي بسرعه
 
مقاتلات تحالف دعم الشرعية دكّت، اليوم، مواقع متفرقة تتمركز فيها المليشيات الحوثية في مناطق متفرّقة شرقي مديرية الحزم، حيث استهدفت بغارتين تجمعات للمليشيات في موقع دكامة، وبثلاث غارات أخرى تجمعات وآليات في منطقة الجر، وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

*المركز الإعلامي للقوات المسلحة
 
عودة
أعلى