شاهد| نوعية من الأسلحة الإيرانية التي عثر عليها أبطال الجيش بحوزة قتلى حوثيين في جبهة نهم.

4253.jpg

4254.jpg




والله انها جديدة ..:طيب:
هذه هدية ??من مارتن غريفيت للحكومة اليمنية وللتحالف..
:تمام::تمام:
 



ناطق الجيش: أبطال قواتنا المسلحة حققوا في مديرية نهم انتصارات كبيرة، ومدفعية الجيش الوطني ومقاتلات التحالف دكت مواقع المليشيات الحوثية ودمّرت تعزيزاتها.

الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني:"هناك خطط تكتيكية واستراتيجية" يجري ترتيبها بإشراف مباشر من القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه وقيادة القوات المسلحة لتحرير محافظة الجوف بالكامل والوصول إلى صنعاء.

ناطق الجيش: القوات المسلحة متواجدة بالقرب من مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف ويسطرون ملاحم بطولية خالدة في كافة الميادين بإسناد مباشر ومتواصل من طيران تحالف دعم الشرعية.
 



نفذ فريق الخبراء التابع لمشروع مسام زيارة ميدانية لفرق نزع الألغام في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة ضمن برنامج عمل ينفذه خبراء مسام للإشراف المباشر على أداء النازعين ومساعدتهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وشملت الزيارة التي نفذها الخبراء برئاسة خبير الألغام الدولي الدكتور زوبع الراوي الفريق الـ7 و8 و26 العاملة في مديرية الخوخة.

وخلال الزيارة، أشاد الخبير الدولي بمشروع مسام الدكتور زوبع الراوي بمستوى الإنجاز الذي حققته فرق مسام، مؤكدا على أن فرق مسام مستمرة في تطهير الأرض من الألغام والملوثات الحربية التي زرعتها الأيادي الاجرامية لقتل وإعاقة اليمنيين.

وقال الدكتور الراوي في تصريح خاص بمكتب مسام الإعلامي إن مشروع مسام هو هدية المملكة العربية السعودية لتأمين اليمن واليمنيين من الموت الذي زرعته المليشيات تحت الأرض بهدف قتل شباب ونساء وأطفال اليمن.

وخلال الزيارة أيضا أكد مساعد مدير عام مشروع مسام السيد قاسم الدوسري على أن مشروع مسام يولي مديرية الخوخة اهتماما كبيرا وأن فرقه الميدانية تعمل على قدم وساق لتأمين كل شبر فيها من الألغام والعبوات الناسفة.

وأشار إلى أن مديرية الخوخة من أهم مديريات الساحل العربي كونها منطقة سياحية لما تتميز به سواحلها من عوامل جذب للسياح وكذا تميزها بكثرة المساحات الزراعية المنتشرة فيها.

وأشاد مساعد مدير عام المشروع بمستوى التعاون الذي يبديه السكان المحليين مع فرق مسام داعيا المدنيين بعدم الاقتراب أو العبث من أي أجسام مشبوهة، وإبلاغ فرق مسام فور عثورهم على أي جسم غريب خوفاً على حياتهم.

ESFne1hX0AADFs4

ESCgXFfWoAIt7OE

ESCkNdcX0AcezuZ


ESCkNdcXYAAZpbd




 



اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة طيبة للتنمية لإعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالنزاع المسلح وتمكين أسرهم في

اتفاقية تعاون مشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان بهدف تقديم خدمات الصحة الإنجابية الطارئة للنساء الحوامل والفتيات في

اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة الصحة والسكان اليمنية بهدف دعم وتأمين احتياجات مراكز الغسيل الكلوي في جميع محافظات (المرحلة الثانية)​
 



نفذ مشروع مسام أول عملية إتلاف وتفجير لـ556 لغم، وعبوة ناسفة، وقذيفة غير متفجرة في مديرية الأزارق بمحافظة الضالع.

وشملت عملية الإتلاف الذي نفذها الفريق الثامن عشر مسام بإشراف فريق الخبراء التابع للمشروع على 231 لغم مضاد للأفراد، و63 عبوة ناسفة، و30 لغم مضاد للآليات بالإضافة إلى مئات الذخائر غير المنفجرة.

وفي تصريح خاص بمكتب مسام الإعلامي، أكد قائد الفريق الـ18 مسام العقيد ثابت الردفاني أن الألغام التي تم إتلافها هي ما تمكن فريقه من نزعها من وسط القرى، وبين المنازل، والطرقات، والمزارع والآبار، وغيرها من المناطق المدنية في مديريتي قعطبة، الأزارق بعد أن زرعتها جماعة الحوثي بشكل عشوائي، وبدون خرائط.

ونوه العقيد الردفاني أنه لا زالت هناك كميات كبيرة من الألغام، والعبوات في الشعاب، والوديان بحاجة أيضا إلى مسح، فيما لاتزال جماعة الحوثي تقوم حتى اللحظة بزرع المزيد منها في مناطق سيطرتها جنوبي منطقة العود، ومديرتي دمت، والحشاء، الأمر الذي يستدعى بذل مزيداً من الجهود.

WhatsApp-Image-2020-03-01-at-04.01.26.jpg

4255.jpg


 

الله يعطيك العافية على المجهود المبذول
لدي اقتراح بودي لو يكون هذا المراسل من ضمن المصادر الممنوعة
لانه لاهو الي ينقل خبر صحيح ولاهو الي شغال حرب اعلامية
ايش رايكم ياجماعة
 
تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي اليوم قوات الشرعية تسيطر على مكان بكره الحوثي يسترجعه وتستمر الحياه ومعها تستمر المهزله :coffee: :)
 
شاهد.. دعم التحالف يدمر القدرات الحوثية ويقضي على عناصر الميليشيا

نفذت قوات التحالف عمليات دعم وإسناد لجبهات الجوف ومأرب في اليمن واستهدفت قدرات وعناصر حوثية .

وكان الدعم والإسناد من قوات التحالف للجيش اليمني خلال الـ٢٤ ساعة الماضية لجبهات مأرب والجوف والتي شهدت تدمير القدرات الحوثية والقضاء على عناصره الإرهابية.

4256.jpg


 
عودة
أعلى