قوات الجيش مسنودة بتحالف دعم الشرعية تخوض معارك متواصلة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في عدة جبهات بمحافظة الجوف، مخلفة خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

أبطال الجيش الوطني هاجموا، اليوم، مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي في جبهات الصفراء والمحزمات جنوبي غرب محافظة الجوف، وألحقوا خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات.

اندلعت مواجهات فجر اليوم الخميس، في جبهة العقبة بمديرية خب الشعف، أسفرت عن سقوط عدد من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجربح. وبالتزامن شنت مدفعية الجيش الوطني قصفاً استهدف مواقع وتعزيزات للمليشيات بذات الجبهة وألحقت بها خسائر في الأرواح والمعدات.
 
للتذكير ... ?? ⚔??



ERytgW3WsAEPXFW

ERytgW0WsAACtCK




4247.jpg


 
التعديل الأخير:



نجحت عملية تبادل الأسرى بين القوات المشتركة ومليشيات الحوثي ،وذلك بعد التنسيق بين مكتب الأسرى للقوات المشتركة بالساحل الغربي ومندوب أسرى مليشيات الحوثي ونقطة الإرتباط الثالثة في كليو 16 شرق مدينة الحديدة حيث افرجت المليشيات الحوثية عن الأسير

أحمد محمد حسن أحد أفراد اللواء التاسع عمالقة مقابل إفراج القوات المشتركة عن الأسيرين الحوثيين:

1_أحمد محمد زين
2_ أمين إبراهيم الوصابي

بحسب الإتفاق بين الطرفين يذكر أن القوات المشتركة تمكنت من إخراج عشرات الأسرى من جنودها وافرجت عن عشرات الأسرى من مليشيات الحوثي خلال صفقات تبادل أسرى بعد التنسيق بين مكتب أسرى القوات المشتركة بالساحل الغربي ومندوب أسرى مليشيات الحوثي

 
1582899216620.png


رئيسان في صحيفة رسمية واحدة ثم يأتي من يتحدث عن التزام المليشيا باتفاق الرياض. يشهدون على أنفسهم بالكذب،ويؤكدون أنهم الوجه الآخر للانقلاب.
 
مشاهدة المرفق 240604

رئيسان في صحيفة رسمية واحدة ثم يأتي من يتحدث عن التزام المليشيا باتفاق الرياض. يشهدون على أنفسهم بالكذب،ويؤكدون أنهم الوجه الآخر للانقلاب.

رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي

ورئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي

تستطيع قراءة هذا في تفاصيل الخبر في الجريدة .

تحياتي
 
عودة
أعلى