قيادي في القاعدة يدعى (حسين الحميقاني) من ضمن قتلى المليشيات على يد الحزام الامني في أحور ..

يوجد صورة لجثة القيادي (كنت سأضعها لولا القوانين التي تمنع ذلك)

فليفسر هذه من يرمي بلاه على الامارات محاولا افتعال المشاكل الجانبية لتأخير التوقيع ...

ستوقع يعني ستوقع
وهل تتوقع ان الناس سيصدقون هذا الهذيان ؟
 
الغدر عندما يأتي بدون تحذير ... الاوغاد تم تحذيرهم من تجاوز نقطة العلم ولم يأبهوا للتحذير .. واستمروا بالتقدم بخلاف تسببهم بإصابة جنود للتحالف ايضا ..

لذلك ،، وجب التأديب وجعلهم عبرة لمن اراد ان يعتبر (الاوغاد الآخرين في أحور الذين ضنوا انهم سيكررون نفس الفعل فإذ بصوت المقاتلات فحسب يجعلهم يفرون لجحورهم لا يلوون على شيء )
الوغد هو من يصف الشرعية المدعومة من السعودية بالاوغاد
انتبه لالفاظك
 
وهل تتوقع ان الناس سيصدقون هذا الهذيان ؟

لدي صورة الفطيس مع الخبر ان احببت ،، لولا قوانين الممتدى لوضعتها (اكتب الحميقاني جثة في تويتر وسترى النتائج)

لعن الله غدر وخيانة وعمالة اي عميل ضد بلده الان وضعه وضع الرقاصة على المسرح .

طبعا طبعا ... الرقاصة والخليفة سيقيمون المناحات بعد الاتفاق (الموعد الثلاثاء)

الوغد هو من يصف الشرعية المدعومة من السعودية بالاوغاد
انتبه لالفاظك

نعم اوغاد ولا اخجل من ذلك (ونحن ايضا ندعم الشرعية سياسيا واقتصاديا وعسكريا) لكن ما لا ندعمه هو العناصر المارقة الوغدة مثيرة المشاكل ( هؤلاء لهم العقاب ان تجاوزوا الخط المرسوم لهم ،، نقطة العلم كمثال ،،، وجميل انهم وعوا الدرس في أحور وهربوا لجحورهم خائبين)

بالمناسبة .. الجبواني والميسري وشلتهم ايضا هربوا لمأرب .. قال شو .. سنعود لعدن بحدنا وحديدنا .. هههه
 



قائد العمليات المشتركة ينقل خلال الزيارة التي رافقه فيها قائد قوات التحالف بمارب اللواء الركن عبدالحميد المزيني، للأبطال المرابطين تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مشيداً بما يقدمونه من بطولات واستبسال في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

اللواء بن عزيز: الجيش الوطني هو صمام أمان الجمهورية وحامي الشرعية وهو من يؤتمن عليه لتحقيق تطلعات الشعب المتمثّل في مشروع الدولة الاتحادية القوية، بعد إنهاء الانقلاب ودحر مليشيات الحوثي الانقلابية ومشروعها الإيراني الخبيث الذي يستهدف والمنطقة.​
 
تعديل : استشهاد وليس مقتل



عدد الشهداء 5 ..
كلهم من محافظات منطقة جيزان ..
وقبل عشرة 10 ايام 16 شهيداً.
الاغلبية من منطقة جيزان ... واثنان 2 من محافظتنا..
الله يرحمهم ويرحم جميع شهداء الواجب ... إنا لله وإنا إليه راجعون..
 
Screenshot_20191104-183501-1.jpg

صوره من داخل الاباتشي والهل فاير يدل دربه
 



نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يؤكد خلال ترأسه،اليوم، في محافظة مأرب لقاءاً موسعاً ضم مدراء عموم الشرطة وقيادات فروع الاجهزة الامنية في محافظات اقاليم(سبأ، آزال، تهامة)

اضافة الى محافظة شبوة و مدراء عموم الادارات العامة في المكتب المتقدم للوزارة بالمحافظة بحضور وزيرا الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي والنقل صالح الجبواني ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة اللواء الدكتور احمد الموساي

المهندس الميسري: على عاتق مؤسستي الأمن والدفاع تقع مسئولية وطنية جسيمة وعبئ كبير في ظل المنعطف التاريخي والهام الذي يمر به الوطن.

الوزير الميسري ينقل للجميع تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء..مشيرا الى ان هذه الزيارة للمحافظة تهدف الى تلمس احتياجات الاجهزة الامنية والمكاتب التنفيذية، والوقوف على العديد من القضايا الامنية.

واشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالنجاحات التي تحققها الاجهزة الامنية في محافظة مأرب في تحقيق الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة المنظمة ورفع قدرات وامكانات الاجهزة الامنية والشرطية ..مثمناً الدعم الكبير الذي قدمه محافظ محافظة مأرب لبناء الاجهزة الامنية والشرطية بالمحافظة .

الوزير الميسري: " وزارة الداخلية تكفلت برواتب منتسبي المؤسسة الامنية ،وقدم محافظ محافظة مأرب كل ما يلزم للاجهزة الامنية بالمحافظة لتقوم بدورها تحت اشراف وتنسيق مع رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية".
 
قاصد خير @قاصد خير
شرايك باجتماع اهل حضرموت مطالبهم لرئيس بالرياض واجتماع الرئيس بمكونات جنوبيه دون الانتقالي اتوقع كذا تم نحر الانتقالي من الوريد الى الوريد
رغم انتبه طيب انتبه اغلب المكونات الجنوبيه الي اجتمع معاها الرئيس تم الاعتراف بها باجتماع البرمان بسيئون وجزء سبق الاتفاق معاهم على موضوع الاقاليم
 
قاصد خير @قاصد خير
شرايك باجتماع اهل حضرموت مطالبهم لرئيس بالرياض واجتماع الرئيس بمكونات جنوبيه دون الانتقالي اتوقع كذا تم نحر الانتقالي من الوريد الى الوريد
رغم انتبه طيب انتبه اغلب المكونات الجنوبيه الي اجتمع معاها الرئيس تم الاعتراف بها باجتماع البرمان بسيئون وجزء سبق الاتفاق معاهم على موضوع الاقاليم

هذه امنياتك عزيزي , في الحقيقة سيقومون بأنشاء عشرات المكونات الجنوبية بأسماء مختلفه ويعملون لها تسويق ودعايات ضخمة والحقيقة الا وجود لها على الأرض ومجرد كنتونات وهميه لغرض " شو اعلامي " ومحاولة اظهار ان الجنوب تتقاسمه مكونات عده فشلو في سابق وسيفشلون الان ..


الانتقالي اثبت علو كعبه شعبيا و سياسيا وعسكريا .. مليونيات شعبية , سيطرة امنية بقبضه حديديه , قوات عسكرية مدربة ومؤهله , وشريك على تنسيق عالي مع قوات التحالف السعودية والأماراتية ..

الانتقالي ربط اهدافه مع التحالف ومن يربط اهدافه مع التحالف سيفلح ومن يربط اهدافه مع قطر وتركيا وايران نهايته ستكون مخزيه .
 
عودة
أعلى