معسكر العلم تبع النخبة الشبوانيه في شرق عتق شبوة (يتواجد فيه قوات من التحالف ) تم تسليمه اليوم من قبل القوات الامارتية الى السعودية ..
ممتاز جميل رائع
بقي المطار والميناء ومقرات الالوية وبقية المواقع
 
غول حيدة الدنبوع هي إحدى قرى عزلة الوضيع بمديرية الوضيع التابعة لمحافظة أبين، بلغ تعداد سكانها 106 نسمة
وامدنبوع هو اسم الفخذ الذي ينحدر منه هادي من ابين
 
المراجل كايدة الا على الرجال


‏كلمه والد الشهيد حسن بن شايع الحبابي اليوم اثناء دفن ابنه غفر الله له ولجميع ابطالنا الشهداء

 

هذا الحديث لا يجب أن يمر مرور الكرام ابدا فهو مفصلي

هذا الشيخ من وجهه تعرف انه رجل كريم و صادق و على سجيته

اشبه بشيباننا الله يحفظه و يحفظهم

وضح نقاط خطيرة

الامارات عملت على افشال تقدمات الشرعية بقصفهم بالطائرات في كثير من المناطق

سلحت الحوثي عن طريق طارق عفاش لضرب الشرعية

عملت على اضعاف الشرعية و تقوية خصومها
 
بعد عدن والمكلا وسقطرى حشد جنوبي جديد في لندن دعما لمظاهرات الوفاء للأمارات والمملكة

 



وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز، استمع وزير الدفاع إلى شرح مفصل حول سير العمليات القتالية في الجبهة.. ونقل لقادة ومنتسبي المنطقة العسكرية السابعة تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة .

الفريق المقدشي يشدد على ضرورة مضاعفة الجهود والتحلي بمزيد من الجاهزية والاستعداد القتالي والمعنوي لتنفيذ المهام الموكلة والتنسيق والتعاون بين مختلف الوحدات وتعزيز العقيدة الوطنية لدى المقاتلين.

وزير الدفاع: الإنضباط يمثل أهم ركائز النصر وعلى الجميع أن يتحمل مسئولياته في هذه المعركة التي فرضتها المليشيا الحوثية المتمردة على شعبنا الصابر الذي يتوق لاستعادة أمنه واستقراره وحريته وكرامته.

من جهته، رحب قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي، بزيارة وزير الدفاع للمنطقة واهتمامه ومتابعته الدائمة لسير العمليات وجهوده في سبيل تذليل الصعوبات وتوفير الامكانيات.. مُؤكداً أن معنويات أبطال الجيش في المنطقة السابعة عالية وسيظلون أوفياء لله وللوطن .

ED33wCPX4AM-1a6.jpg


ED35gGkXoAEFzzx.jpg
 
IMG-20190907-WA0003.jpg


استهدفت مليشيات الحوثي ذراع إيران في اليمن نهار اليوم السبت مواقع القوات المشتركة في مدينة حيس جنوبي محافظة الحديدة غرب اليمن مستخدمة المدفعية الثقيلة والأسحلة الرشاشة المتوسطة . مصدر عسكري ميداني أفاد عن إستمرار قيام المليشيات الحوثية بإستهداف مواقع القوات المشتركة منذ ساعات الصباح الأولى وحتى ساعات العصر في مناطق متفرقة من مدينة حيس . وأوضح المصدر إستخدام المليشيات خلال

عمليات القصف مدفعية الهاون الثقيل من عيار 82 وقذائف مدفعية B10 وقذائف RBG ،، في الوقت الذي شنت عملية إستهداف مكثفة مستخدمة الأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وبسلاح معدل البيكا وغيرها من الأسحلة الرشاشة الخفيفة والأسلحة القناصة .

وتأتي هذه الخروقات المتواصلة بالتزامن مع إستئناف عقد الجلسة السادسة للجنة المشتركة لإعادة الإنتشار في الحديدة اليوم السبت في المياه المفتوحة على متن السفينة الأممية انتركنيك دريم إم ڤي برعاية أممية .

 



أبطال الجيش الوطني شنّوا، صباح اليوم، هجوماً معاكساً تمكنوا خلاله من تحرير عدد من المواقع في "حريب نهم"، منها البزخ ونبقان، وأسفرت المعارك عن مقتل 20 عنصراً من المليشيات وعدد من الجرحى.
الخريطة من

EDrxNo8WwAENw1Q.png
 
هذا يدل على ان قطر نفسها لاتريد المصالحة بل تعمل على تخريب جهود الوساطة
العيال كبرت وصار لكل واحد مشروع ولا تظن ان أحد فيهم بيتنازل عن مشروعه لأجلك بحب الخشوم والا بمقاطعته اما تعمل وبكل الوسائل لإفشال هذه المشاريع التي تتعارض مع مصلحتك وأمنك والا بدق الخشوم إذا أصبحت هذه المشاريع تشكل خطر وجودي عليك
 
مادام السعودية الوحيدة في اليمن على الارض و سياسيآ تملك غطاء واسع


لماذا الامارات مازالت تشارك في التحالف ؟
 
اشهد لله انه رجل وانعم
كلامه موزون وعين العقل
قد يتم تحديد اسمه الاول والاخير ومكان تواجده ويتم تأديبه وتربيته وعقابه على ماقال .
الله يحفظه ويستر عليه وينصره .
الفيديو غير متاح
 
عودة
أعلى