اييييه

علينا دجل و أكاذيب الارهاب

مشووها مكان ثاني

حافظوا على بقية من المصداقية

هذا اذا بقا لكم شي منها

ليش الردود المتشنجه اليوم

هدي يالغالي الامور طيبه و التحالف شغال على اكمل وجه و الكمال لله سبحانه

الشرعيه ماجت الاجتماع. وطلب اجتماع دولي لمجلس الامن وانكرش. الشرعيه ماتقول شي. القرار في الرياض فقط. لم نخسر جنود ومال لكي ننتظر مايقوله عبد ربه. نحن لسنا مرتزقه لكي نحارب عن احد. السعوديه لن تسمح لجماعه ارهابيه بالسيطره على حديقتها الخلفيه ولا مضيق باب المندب.
ما اعرف ليه انت تحاول تعكس المنطق وتلوي ذراع الواقع فقط لكي تثبت لنا بأن الشمس تغرب من الشرق
كل هذا حب للإمارات !

هذا الرد ملغوم فيه اسائه لقيادة المملكه من هذا الشخص Medic @Legend
ماانت وصي على السعوديين وقيادتهم
مواطن سعودي يحرص على بلده مالك علاقة بعلاقته بقيادة بلده
نفذت الحجة فاتجهتم لااسلوب الترهيب

مافي اي شخصنه ،ولا يوجد ترهيب،اذا كان كلامه عادي محد راح يظلمه لا تخاف

بخصوص اخر جملة ،اختلف معك، اعتقد اني احرص على المملكه من كثير من السعوديين?

بدري عليك ، صدقني بتزعل لو ردينا عليك .

المرفقات

775.5 KB · المشاهدات: 70
ليش الردود المتشنجه اليوم

هدي يالغالي الامور طيبه و التحالف شغال على اكمل وجه و الكمال لله سبحانه

ما فيه شي يزعل الرجال زي لما يشوف صاحبه يكذب و وينصب عليه و عينه قويه

للأسف هذا الي قاعدين نشوفه منكم

لاتعب نفسك بثواني معدودة وبشخطة من شخص ما يتحول الهاشتاق الى العكس مثل مقاطعة الى دعم

تويتر صار مايمثل الا الي معه فلوس
تويتر يبحث عن الحسابات الوطنية الحقيقية ويغلقها ويبقى على الحسابات الوهميه ? فقد مصداقيتة

لماذا الدوله المنفوخه لاتقدم مساعدات الا
لثلاث محافظات فقط وكان اليمن اختزل في ثلاث محافظات
حتى في العمل الاغاثي سياسه

احببت هذا الفيديو واردت ان اشاركه معكم .. سبحان الله الذي انطقهم من داخل قناتهم " الشرعية " وشهد شاهد من اهلها
واعترافهم بمصداقية رجال الجنوب في القتال مقبل غير مدبر ...

الله يرحم أيام سقطرى
كان تدخلنا مرعب يشهد الله علي
وضعت يدك على جرح لك الله
بعد هذاك التدخل اعادت الدولة اللي في الشرق اعادة ترتيب واراقها لعدم حدوثه مرة اخرى اثناء الانقلاب
اخواني المشرفين لاحظوا اني ماصرحت باسم اي دولة ولاتدخلو في النوايا والصدور
وحسبي الله على من اوصلنا لهذا الحال في منتدى ضخم

شكراً عرفنا وجهة نظرك قالها رسلان أنت مع الامارات ظالمة أو مظلومة

سؤال ما شرعية تكوين جماعة مسلحة خارج أرادة الدولة ؟

أن كنت تراه عمل مقبول فتقبل أي دور تقوم به أيران وغيرها​
والاخ رسلان نبي مرسل والا ملك منزل. انا لست مع احد، او ضد احد. انا مع موقف بلادي.

اول شيئ حشم الجنود ولا توصفهم ولا حتى على المجاز بالمرتزقه كنت اتمنى تستخدم اسلوب اخر
بعديا ايش السبب الي يخلي اغلب الاعضاء السعوديين ضد الاحداث الحاليه ايش الي مخليهم يوصلون الى القناعه هذي رغم انا اغلبهم هاجمني اول ماسجلت بالمنتدى وكنت انتقد واتكلم وكانت تحذف كثيره من مشاركاتي الان اغلب ما ذكرته من عام ٢٠١٧ بالتحديد صار كله

انتقل الى رحمة الله قريبي الملازم اول محمد الغامدي الى رحمة الله مقبلا غير مدبر في ميادين الشرف والعزه مدافعا عن وطنه نسأل الله ان يتقبله من الشهداء وان يلهم اهله الصبر والسلوان. سوف يصلى عليه غدا بعد صلاة الجمعة في مسجد الراجحي في الرياض.

انا لله وانا اليه راجعون.

?

من الاجحاف ان تجبر دولة تحت حمايتك على الجلوس اما مليشيا الا اذا كان هدفك المبطن الاعتراف بهذه المليشيا وشرعنة انقلابها

من الاجحاف دعوة المليشيا لاجتماع جده :)

انا مستغرب من محافظة أب اليست المخزون البشري من اهل السنة في الشمال .. الموضوع اليمني يزداد غموضا بالنسبة لي يوما بعد يوم

نفس اسلوب الاماراتيين اسئلة استفزازية والمشرفين ينتظر الاجابات وهاتك ياانذارات وايقافات
فيه ارهاب في المنتدى من بعض المشرفين اماراتيي الهوى
لاتصادرو اراء الاعضاء اذا ماصار سب شخصي
اولا انا من بلاد اخوان نورة
ثانيا عندما تعجز عن الاجابة لا تقتبس لى مشاركة
ثالثا لا تحاول فرض رأيك على باقي الاعضاء واحترم رأي كل عضو سواء وافق اعتقادك ام لا
رابعا السب والشتم يعرفون نفسهم الذين يتهجمون على الرموز وهذا مخالف لقوانين المنتدي ومخالف لكلام حكومتنا حفضها الله من عدم التطرق
للاخرين وهذا الكلام ينطبق على الاخوة في الامارات الذين لا يحترمون الشرعية التي في حماية المملكة
خامسا انا لايهمني سوى بلادي الحبيبة حكومة وشعب المملكة العربية السعودية
حفظ الله بلادي حكومة وشعب ??????

اتفهم دفاع الاماراتي عن سياسة بلده، فسبق وذكر لي احد الاعضاء بانه مع سياسة بلده حتى لو ثبت دعم بلده الى تقسيم اليمن الى 600 دويله!!....لكن مالا استوعبه هو وقوف بعض السعوديين مع الامارات ضد امن بلده واستقرارها!!! يعني السعودية لم تصرح ضد تركيا بالرغم من مافعلته تركيا تجاهها، فهل تتوقع ان تصرح ضد الامارات (الحليف الاهم في الحرب اليمنية)!!! نتمنى من الاخوة في الامارات الكف عن زعزعة الوحدة اليمنية، والبحث عن طرق بديلة لازدهار اقتصادها دون الاضرار باليمن وجيرانه.

199134

يارجال انت اول ما قاطعنا قطر قلبت علينا. الحين قلبك على السعوديه :D

انا مستغرب من محافظة أب اليست المخزون البشري من اهل السنة في الشمال .. الموضوع اليمني يزداد غموضا بالنسبة لي يوما بعد يوم

هم مخزون بشري فعلا حيث تعداد محافظة اب لوحدها يقارب المحافظات الجنوبية اجمع .. ولكنهم ينتظرون من المقاومة الجنوبية والحزام الامني في ضالع ان يحررهم من الحوثيين ... واغلب المقاتلين الحوثيين منهم وفيهم ..

عودة
أعلى