قدامك خيارين
الاول التجاهل
لكل دولة مصالح لكن في حال تعارضها مع مصلحة بلدي أكيد بكون بصف بلدي ظالم او مظلوم ..

الاخونج اججوا و سيزيدون تاجيجهم بالايام القادمة و الله يسامح من اعطاهم ثغرة و مجال الكلام ..
كلام كبير موزون

تصريح وزارات الخارجيه للدولتان عكس كلامك اخي

ولكن ان لك امور سريه تعلمها و نحن لا فهذه امور اخرى

تحياتي لك

الامارات دعمت الانقلاب والسعوديه اخضعت الامارات وافشلت الانقلاب وهذا يتجلى من خلال تناقضاتك بالوقوف مع الانقلاب ضد الشرعيه وفي نفس الوقت تستخدم البيان المشترك كحجه ان الامارات ضد الانقلاب

كانوا متحمسين جداً لتقسيم اليمن وفشلوا فشل ذريع
غباء المليشيات الصغيرة تعلن دوله لمجرد إنها سيطرت على مدينه!!
سقطت البيادق الإيرانية في عدن باقي في صعده وصنعاء

مع هذه الشرعية ابشر بطول سلامة ياحوثي
لن يحرروا شبر واحد و لو تعطيهم خمس سنوات اخرى .
قال ايش قال شرعية الفنادق .

اجل لو كان في اليمن وش يسوي .

هناك عشرات المشاركات الغريبة ليس لدي وقت حتى ارد عليها و مشاركات أخرى عبارة عن أماني يحولنها الى خبر .

هذه الصورة لهادي في بداية عاصفة الحزم

الرياض ـ أعلن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم الاثنين، أن ”الانتصارات لن تتوقف في اليمن، حتى يتم تحريرها بشكل كامل“.

رد بليغ ومفحم ويقصف جبهات متعددة بضغطة زر واحدة كل من على راسه بطحة يحسس عليها
Head shot

شوف انت اقتبس لي كذا مره وانا ما رديت عليك لأنك شتمتني شتيمه كبيره و قلت كلمات لا يقولها انسان يحترم المنتدى و يحترم نفسه ولا يقول هذا الكلام انسان صائم أو على الأقل انسان يحترم صيامه و بعدين اذا انت عصبي و ماتستحمل النقد لا تكتب كلام و تستفز الاعضاء ، و انا بلغت الاداره و الاداره و ذمتها ، اذا اعتذرت لي سامحتك واذا لم تعتذر لا تقتبس لي و كل واحد يعمل بأصله و بأخلاقه .
انت كذاب انا ماشتمتك كل من خالفكم صارت شتيمة
انت وربعك بتسوو دراما بس اي احد يخالفكم متابع الاعلام الاخونجي وقاعدي وداعشي والخ زيكم زي الحوثة

Game over لكل المتلونين
يتغنون طربا بمدح الانتقالي
والشرعية وع وع كخة
اما البيان المشترك عندهم ستارة
كلمات متقاطعة وابحث عن الحل

الامارات دعمت الانقلاب والسعوديه اخضعت الامارات وافشلت الانقلاب وهذا يتجلى من خلال تناقضاتك بالوقوف مع الانقلاب ضد الشرعيه وفي نفس الوقت تستخدم البيان المشترك كحجه ان الامارات ضد الانقلاب
رد بليغ ومفحم ويقصف جبهات متعددة بضغطة زر واحدة كل من على راسه بطحة يحسس عليها
Head shot
Game over لكل المتلونين
يتغنون طربا بمدح الانتقالي
والشرعية وع وع كخة
اما البيان المشترك عندهم ستارة
كلمات متقاطعة وابحث عن الحل
برافو رسلان

يبدو ان الوجهه التالية لحج

.
.
.